تعرف على الصاروخ الألماني بورش 911 GTS هايبرد 2025.. تنتج قوة 532 حصان بدون ناقل يدوي

هناك العديد من السيارات التي تجعل قيادتها الأدرينالين يصل إلى أعلى مستوياته لدى السائق ومن أبرز هذه السيارات موديلات بروش الرياضية الغنية عن التعريف لا سيما 911 ومن المهم بالنسبة إلى عشاق السيارات المتطورة التعرف على آخر التحديثات حول هذه الشركة الألمانية الرائدة.

بورش تعلن عن 911 الهجينة لعام 2025

بعد كشف الستار عن هذا الطراز المتطور من التحفة الهندسية والأعجوبة الميكانيكية 911 وقد جاء الطراز الجديد بنظام دفع هجين لأول مرة، كما كشف المكتب الإعلامي في الشركة عن تشكيلة 911 المحسنة لعام 2025 والتي سوف تفاجئ الجميع.

السمة الرئيسية في هذه السيارة أنها معززة كهربائيًا لتحقيق أداء أفضل من المعتاد، ولكن مثل أغلب السيارات الاستثنائية لا تتضمن ناقل يدوي مما سوف يتعارض مع رغبات عشاق تجربة القيادة الكلاسيكية.

يتوقع الخبراء أنه بدايةً من العام المقبل لن يستطيع عشاق بورش الحصول على سيارة 911 مع ناقل الحركة اليدوي، على الرغم من رغبة الكثيرين في عاودته في النسخ المقبلة من هذه السيارة الصاروخية.

مواصفات سيارة بورش 911 GTS هايبرد 2025

هناك العديد من المواصفات الفنية المتميزة التي تجعل تجربة قيادة هذه السيارة مثالية ومن أهمها العتاد الخيالي والتناغم بين كافة الإمكانيات الفنية.

جاءت السيارة أكثر صلابة من الطرازات السابقة لا سيما بعد إضافة نسخة مطورة من المحرك الجديدة بسعة 3 لتر بشاحنين توربينيين.

جاء هذا الموديل بنسخة محرك من نوع T-Hybrid سداسي الاسطوانات سعة 3.6 لتر.

ينتج المحرك قوة 478 حصان بزيادة 3 حصان عن السابق، كما وصل عزم الدوران إلى 570 نيوتن متر.

يأتي المحرك الآخر ببطارية قوية وتسمح بالعمل لفترات طويلة مع ناقل الحركة PDK من 8 سرعات، بحيث يوفر قوة تبلغ 54 حصان

عزم دوران المحرك الكهربي يصل إلى 149 نيوتن متر مما يساعد في تحقيق إجمالي إنتاج النظام البالغ 532 حصانًا و609 نيوتن متر، لذا يصفها الخبراء بالصاروخ الألماني.

معدل التسارع من السكون إلى 100 كم في 2.9 ثانية مقابل 3.2 ثانية للنسخة السابقة غير الهجينة.

سرعة سيارة GTS الجديدة إلى 312 كم/ ساعة بما يزيد عن النسخة السابقة بمقدار ميل واحد فقط في الساعة، أما بالحديث عن نسخة التيربو فتصل إلى 320 كم/ ساعة.

مميزات سيارة بورش 911 GTS هايبرد 2025

هناك العديد من المميزات التي تقدمها مواصفات سيارات بورش القياسية لا سيما في هذا التصميم الهجين الذي يحمل رؤية مختلفة تمامًا.

  • تأتي سيارات GTS بشكل قياسي.
  • مخرج عادم رياضي بمخرجي عادم مغلقين وتوجيه إلى المحور الخلفي.
  • يمكن الحصول عليها بعجلات أمامية مقاس 20 إنش.
  • متاح لهذا التصميم عجلات خلفية مقاس 21 إنش.
  • يمكن تزويد هذا الموديل بممتصات PASM المتكيفة.
  • يستطيع من يقتنيها أن يخفض مستوى ارتفاع الركوب بمقدار 10 مم عن كاريرا.

إلى جانب الإمكانيات والمواصفات الخيالية وأحدث عوامل الراحة والأمان تأتي السيارة بتصميم قوي وجذاب مع الحفاظ على الخطوط الرئيسية في سيارات بورش.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.