أفضل 7 مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2022

أفضل 7 مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2022 ستوفر لك كل ما تحتاجه عن البطاقات الرقمية، حيث تجد إن بطاقات الائتمان الافتراضية من أحدث الطرق المتطورة في العصر الحالي، والتي تستخدم في المعاملات المالية، لذا يقدم لكم موقع صناع المال أفضل 7 مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2022.

أفضل 7 مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2022

أفضل 7 مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2022

تُعد البطاقات الائتمانية من أفضل الطرق المستخدمة في الوقت الحالي لعمليات الدفع والشراء المالية، فيعد أول إصدار في العالم للبطاقات الذكية راجع لمجموعة من الشركات الأمريكية عام 1920 م.

ذلك من أجل تيسير العمليات المالية في تلك الشركات، ومن بعد ذلك ظهرت أعداد وأشكال مختلفة بأسماء متعددة، من تلك البطاقات البلاستيكية.

لكن توجد بعض المشكلات لدى الأفراد الذين ليس لديهم القدرة على التعامل مع التقنيات الحديثة، لذلك ظهرت بعض الفيديوهات والمواقع التي تعمل على شرح طرق إنشاء وتسجيل بطاقات الفيزا الافتراضية بصورة مجانية.

لذلك سوف نعرض لكم فيما يلي أفضل 7 مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2022 تابعوا معنا القراءة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: معرفة رصيد الفيزا عن طريق النت وكيفية إنشاء حساب في موقع البنك الإلكتروني

 موقع Citi® Card

أفضل 7 مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2022

 

يقدم لك موقع Citi® Card التابع لشركة Citi خدمات إنشاء بطاقة ائتمان افتراضية، كما يحصل المستخدم على الرقم الافتراضي بعد  تفعيل البطاقة التي يستطيع استخدامها من خلال الإنترنت، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات المالية مثل:

  • برنامج الإقراض.
  • إدارة الأموال.
  • البطاقة.
  • خدمات التأمين.
  • إجراءات الأوراق المالية.
  • الودائع.
  • خدمات الاستثمار المالية.

تعد شركة Citi مجرد حلقة وصل بينك بين البنك الذي سوف تحصل من خلاله على بطاقة الائتمان الافتراضية، كما يمكنك الحصول على بطاقة ذكية من نوع Visa وMasterCard أيضًا عن طريق نفس الموقع.

لكن من العيوب الشائع ذكرها عن هذا الموقع، أنه يقوم بمنحك بطاقات ائتمان غير مشحونة، لذلك يفضل أن تقوم بشحنها باستمرار، لكن في حالة عدم انتهاء صلاحية البطاقة يمكنك استعمالها أكثر من مرة في أي وقت.

إذا كنت تريد أن تقوم بإنشاء بطاقة ائتمان رقمية من خلال موقع  Citi® Card في مصر اضغط هنا، أما إذا كنت تريد إنشائها من أي دولة اضغط هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية عمل بطاقة ائتمان خاصة بك والشروط المطلوبة ومميزاتها وعيوبها

موقع Final

أفضل 7 مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2022

يقدم لك موقع Final فرصة إنشاء بطاقة ائتمان افتراضية بصورة مجانية، كما توجد العديد من المواقع الأخرى التي توفر نفس الخدمة مع بخدمات مالية مختلفة، ولكن موقع Final يتميز بتقديم البطاقة الافتراضية دون الحاجة إلى دفع رسوم المعاملات المالية التي تستخدم بها البطاقة.

لذلك تعد بطاقات الائتمان التي يقدمها موقع Final هي الاختيار الأمثل لك، إذا كنت من الأشخاص الذين يكثرون من استخدام البطاقة الذكية في المعاملات المالية عبر الأنترنت.

إذا كنت تريد أن تقوم بإنشاء بطاقة ائتمان رقمية قم بزيارة الموقع الرسمي لـ Final.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: موقع فحص البطاقات ccn gate وأهميته ومتطلبات الحصول على الفيزا الوهمية

موقع ماستر كارد MasterCard

أفضل 7 مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2022

يقدم لك موقع ماستر كارد بطاقات افتراضيه مسبقة الدفع، مثلما تقدم لك أيضًا شركة فيزا كارد، حيث يعد كلًا منهما من أفضل المواقع التي تقدم لك بطاقة ائتمان ذكية.

يطلق على هذه الخدمة التي يبحث عنها أغلب الأفراد اسم The Prepaid Mastercard® Virtual Account، كما توجد خدمة أخرى تميز بطاقات (فيزا كارت) عن غيرها من البطاقات الأخرى يطلق عليها اسم Visa Checkout وهي خدمة خاصة بتوفر البطاقات الافتراضية.

أما بالنسبة لماستر كارد MasterCard، تقدم لك بطاقات ائتمان ذكية من خلال خدمة تسمى Masterpass، بالإضافة لكونها تشبه نفس خدمة فيزا كارد، فكلًا من ماستر كارد وفيزا كارد يوفران لك بطاقة صالحة للاستخدام على الإنترنت.

بالإضافة إلى إمكانية استخدام الباي بال (موقع لتحويل الأموال عبر الأنترنت والشراء أيضًا بكل سهوله).

يمكنك التسجيل لطلب بطاقة ماستر كارد من خلال موقع myprepaidcenter عن طريق الضغط هنا.

موقع Payoneer

أفضل 7 مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2022

 تعد شركة Payoneer بايونير من أفضل الشركات التي تقدم لك خدمة تقديم بطاقات ائتمانية يمكن استخدامها على الإنترنت، بالإضافة إلى خدمات بنكية كثير ومتعددة، فهي من أكثر البطاقات استخدامًا في الوطن العربي، ويرجع ذلك لتقديمها خدمات ذات جودة عالية يفضلها الأغلبية العظمى من عملها الشركة.

تقدم لك الشركة بطاقة ائتمان افتراضية من نوع American Express، بالإضافة إلى إمكانيتك من فتح حساب لك عبر الشركة، بالإضافة إلى استخدام الباي بال، وأيضًا إمكانية شحنها من المنزل.

لاستخدام خدمات الموقع يمكنك الضغط هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية معرفة سارق الفيزا وطرق سرقة الفيزا وما الذي يجب فعله عند السرقة؟

موقع Entropay

أفضل 7 مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2022

تدخل شركة Entropay في قائمة أفضل 7 مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2022، التي يمكنك استخدامها على الإنترنت بكل سهولة، بالإضافة لإمكانية تفعيل للبطاقة على موقع الباي بال.

يرجع تأسيس الشركة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مما يوفر لك القدرة على نقل العملات بالدولار واليورو، لكن بشكل محدود جدًا، ومن مميزات البطاقات الائتمان الذكية التي تقدمها شركة Entropay أنه يمكن لأي فرض الحصول عليها دون الحاجة إلى ذكر سبب الحصول عليها.

كما يمكنك سحب أموالك من البنك بكل سهولة مكن خلال حسابك البنكي، ويمكنك إنشاء العديد من البطاقات الائتمانية تصل إلى 10 بطاقات افتراضيه، وتتميز خدمات موقع Entropay بالسرعة الهائلة في إنشاء البطاقات الذكية فيمكن استخدام البطاقة بعد تفعيلها خلال دقائق معدودة.

إذا كنت تريد إنشاء بطاقة فيزا ذكية من الموقع الرسمي لـ Entropay يمكنك الضغط هنا.

موقع American Express

أفضل 7 مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2022

يقدم لك بنك American Express خدمات لإنشاء بطاقات ائتمان ذكية ذات جودة عالية، حيث يعد بنك من أفضل البنوك وأكثرها أهمية في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى قدرتك للحصول على بطاقة افتراضية من خلال خدمة يطلق عليها اسم American Express vPayment.

كما سوف تسمح لك بالحصول على بطاقة افتراضية من نوع American Express، كما تعطي لك نفس الخدمات التي تقدمها المواقع السابق ذكرها وهي استخدام البطاقة على الإنترنت، والباي بال، وفتح حساب تابع للشركة.

إذا كنت تريد الموقع الرسمي لشركة American Express، لإنشاء بطاقة ائتمان افتراضية اضغط هنا.

تطبيق Business Card & Invitation Maker

أفضل 7 مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2022

نظرًا لعدم وجود مواقع أخرى يمكن استخدامها في إنشاء بطاقات ائتمان افتراضية، سوف نقدم لكم تطبيقBusiness Card & Invitation Maker الذي يسمح لك بتصميم بطاقات ائتمان ذكية.

يقدم لك تطبيق Business Card & Invitation Maker فرصة تصميم بطاقات ذكية لعملك بطريقة سهله جدًا، بالإضافة إلى توفير الخدمة بشكل مجاني.

فيعد تطبيق Business Card & Invitation Maker أفضل تطبيق يمكن استخدامه لصناعة بطاقات ائتمان ذكية على هاتفك، كما يسمح لك بمشاركة بياناتك على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى كونه حاصل على تقييم خمس نجوم على بلاي استور من قبل العملاء، وإذا كنت تريد تحميل تطبيقBusiness Card & Invitation Maker من بلاي استور يمكنك الضغط هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: جميع أنواع بطاقات فيزا مصرف الراجحي وطريقة إلغاء فيزا التسوق

ذكرنا لك في هذا الموضوع أفضل 7 مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2022، بالإضافة إلى المميزات والخدمات التي يقدمها كل موقع، ولكن لعدم وجود إلا 6 مواقع فقط، قمنا بذكر تطبيق Business Card & Invitation Maker الذي يوفر لك نفس الخدمات من على هاتفك، في نهاية هذا الموضوع نتمنى أن يكون قد نال أعجابكم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

19 تعليق
  1. ابو باسل يقول

    اريد بطاقه ائتمان وهميه لجوجل بلاي
    والف شكر لكم

  2. صالح محمد يقول

    اريد بطاقة 🃏 ائتمان 💳 عل البريد

  3. محمود محمد علي الغميري يقول

    لم افهم شي

  4. غير معروف يقول

    ممكن ترسلولي بطاقة عالبريد

  5. وائل دحان يقول

    اريد بطاقة ائتمان ماستر كارد هل ترسلوها علئ البريد الاكتروني

    1. محمد يقول

      اريد رقم بطاقه ابنك ملأت فلوس محتج والله حق جوال

  6. وائل دحان يقول

    اريد بطاقة ائتمان ماستر كارد

  7. جابر عبدالله صالح يقول

    أريد بطاقة ماستر كارد إنا من اليمن

  8. احمد توفيق قائد يقول
  9. عبدالكريم يقول

    اريد بطاقة ائتمان ماستر كارد

  10. omema يقول

    اريد بطاقة ائتمان ماستر كارد

  11. غير معروف يقول

    اريد بطاقة ائتمان ماستر كارد

  12. Biresh يقول

    تمام

  13. ابوسارمين يقول

    اريد بطاقه الماوية

  14. عابد المسوري يقول

    بطاقه ئتمان

  15. عابد المسوري يقول

    بطاقه اتمام

    1. عابد المسوري يقول

      بطاقه ئتمان

  16. باسم عطوان يقول

    رجاء اريد نشاء بطاقه ماستر كارد أو فيزا وهميه رجاء واني ما اعرف شون اسوي بطاقه وهميه

  17. رايد حزام يقول

    شكرن لكم