موقع تعدين مجاني للعملات الرقمية 2022

موقع تعدين مجاني للعملات الرقمية 2022 من المواضيع التي تجذب فئة الشباب، فمع الانتشار الواسع لفكرة الربح عبر الانترنت، بالإضافة إلى النماذج التي حققت أرباح طائلة من التعدين الخاص بالعملات الرقيمة وخاصة البيتكوين، حيث يتجه العديد من الشباب يوميًا لتجربة هذا المجال ومحاولة تحقيق الربح، لذا من خلال موقع صناع المال سنوضح لكم موقع تعدين مجاني للعملات الرقمية 2022.

موقع تعدين مجاني للعملات الرقمية 2022

عملية التعدين هي عملية يتم فيها استخراج العملات الرقمية والتنقيب عنها، كما الحال مع الألماس والذهب، وعملية التعدين تتم من خلال برامج ومعدات عالية التكلفة، فهي تعمل على فك شيفرات وحل عمليات حسابية معقدة، ويمكن التعدين بطريقتين.

الطريقة الأولى وهي الطريقة الاحترافية، وتسمى التعدين السحابي، وتشتمل على تجمع عدد من الأشخاص المهتمين بالتعدين، ودفع مبلغ معين من المال للشركة التي تقوم بالتعدين وهي تعرف بالمسبح أو Pool في هذا المجال، وينالون جراء ذلك أرباح مالية على حسب المبلغ المالي الذي قاموا بدفعه.

هناك شركات أخرى تجعلك تدفع ثمن جهاز للتعدين، ومن ثم تقوم هي بالتعدين وتأخذ نسبة من الأرباح مقابل ذلك.

أما عن الطريقة الثانية فهي استخدام أجهزة الحاسب الآلي عالية الأداء في الدخول إلى البرامج المجانية أو المدفوعة عبر الإنترنت والقيام بالتعدين الخاص للعملات الرقمية، وهذا هو محور حديثنا اليوم.

فهناك أكثر من موقع تعدين مجاني للعملات الرقمية 2022، ومن أمثلة هذه المواقع Bitneo، وموقع Bit sites، بالإضافة إلى موقع Minerift وغيرها من المواقع التي سنتعرف إليها فيما يلي من سطور وفقرات من مقالنا هذا.

اقرأ أيضًا: التعدين السحابي مجانا للعملات الرقمية

الفرق بين العملات الرقمية والعملة التقليدية

العملات الرقمية أو النقود الإلكترونية هي من أنواع العملات التي ليس لها وجود مادي ملموس على عكس النقود الورقية المصرفية، وعلى الرغم من تشابهها في كثيرٍ من الخواص مع العملات النقدية كالشراء والبيع، كما أنها معيار للقيمة ومستودع لها، إلا أنها تختلف في أمور أخرى عدة، فالعملات الرقمية غير ائتمانية.

كون النقود ائتمانية يعني أن قيمتها الفعلية لا تتمثل في الخامة المصنعة منها، إنما تتخذ النقود الائتمانية أو ما يعرف بأوراق البنكنوت قيمتها الخاصة من خلال الضمان البنكي لها، فمعنى الائتمان أن البنك يضمن لك كون هذه النقود تساوي مبلغ معين.

هذه الصفة غير موجودة في العملات الرقمية، فهي تتحكم فيها أمور أخرى مثل العرض والطلب، بالإضافة إلى أسهم البورصة وغيرها من الأمور، وهي بشكل أساسي بين أيدي بعض المطورين، ومن المميزات التي تختص بها العملات الرقمية، هو كونها فورية التعامل، ويمكن نقل ملكيتها عدد لا نهائي من المرات.

من ضمن الاختلافات الجذرية أيضًا بين العملات الرقمية والتقليدية الائتمانية، هو طريقة الإصدار، فالعملات الورقية أو المعدنية يتم إصدارها عن طريق الطباعة من قبل البنك المركزي، أو صك العملة المعدنية، ولكن العملات الرقمية هي نتاج ما يعرف بعملية التعدين التي تم ذكرها أعلاه، ومن خلال السطور التالية، سنعرض لكم قائمة لأفضل موقع تعدين مجاني للعملات الرقمية 2022.

أفضل مواقع تعدين العملات الرقمية

هناك أكثر من موقع تعدين مجاني للعملات الرقمية 2022 يمتاز بكفاءته، والمواقع الخاصة بالتعدين تتفاوت في مميزاتها وعيوبها، لذا قررنا وضع قائمة للمواقع الخاصة بالتعدين، لمعرفة أفضل موقع تعدين مجاني للعملات الرقمية 2022، وقائمتنا تشتمل على عدة مواقع نراها من ضمن الأفضل على سبيل الذكر وليس الحصر، ومن أمثلة هذه المواقع ما يلي:

1- موقع Toptose للتعدين

موقع Toptose هو موقع تعدين مجاني للعملات الرقمية 2022، ومن أكثر ما يميز هذا الموقع هو كونه يسمح بتعدين وتداول أكثر من 5 عملات إلكترونية ورقمية مشفرة، كما أن نسب الأرباح فيه تصل إلى 10% بشكل يومي.

مدى الربح في موقع Toptose تعتمد على قوة الهاش الخاص بالتعدين، والهاش هو وحدة لقياس قدرة شبكة البيتكوين على المعالجة ومدة استطاعتها على حل المعادلات المعقدة، كما أن قوة التداول والتفاعل تشكل الفارق أيضًا، والحد الأدنى للإيداع وبدء التداول على هذه المنصة هو 0.001 بيتكوين، وهو نفس الحد الأدنى لمبلغ السحب.

2- موقع Bit sites للتعدين الرقمي

يأتي هذا الموقع ضمن قائمتنا الخاصة بأفضل موقع تعدين مجاني للعملات الرقمية 2022، فموقع بت سايتس يتمتع بالكثير من المميزات، ومن ضمن هذه المميزات أن الحد الأدنى للسحب هو 0.001 بيتكوين، أما عن العائد الخاص بالاستثمار في هذا الموقع فهو 4%، وهذا العائد ثابت مدى الحياة.

يتعامل موقع Bit sites مع العديد من مواقع ومنصات التعدين والتداول النقدي والمالي حول العالم، ومن أمثلتها كل مما يلي:

  • بيتكوين Bitcoin.
  • لايتكوين Litecoin.
  • داش Dash.
  • منصة إيثيريوم مفتوحة المصدر Ethereum.
  • منصة بيرفكت موني Perfect Money.

من خلال هذه المواقع يمكنك إيداع العملات الرقمية التي تقوم بتعدينها عبر موقع Bit sites، ويمكنك الدخول إلى موقع Bit sites عبر النقر على الرابط الموجود هنا.

اقرأ أيضًا: ما هي عملة البيتكوين؟ وماهي مزاياها؟ وكيف تربح منها؟

3- موقع Genesis Mining لتعدين العملات الرقمية

هذا الموقع من أفضل مواقع التعدين الخاص بالعملات الرقمية حول العالم، فهو موقع تعدين مجاني للعملات الرقمية 2022، موقع جينسيس ماينينغ من المواقع الإلكترونية القليلة في مجال تعدين العملات الرقمية التي تدعم اللغة العربية، ما يسهل من تعامل العرب على الموقع.

يتميز هذا الموقع بكم مميزات مهول، حيث يمتاز بدرجة مصداقية عالية، كما أن عملاءه حول العالم يتخطون حاجز 2 مليون عميل، ناهيك عن كونه سهل الاستخدام ولا يحتاج لخبرات كبيرة لبدء التعدين والتداول عليه.

كما يسهل موقع Genesis Mining من فكرة الحصول على ربح وعائد مادي كبير، ويعمل على تقديم العديد من الكوبونات التي تعمل على تقديم خصومات كبيرة في حال ما رغبت في شراء عقود.

يمكنك من خلال هذا الموقع تعدين أكثر من 6 عملات إلكترونية ورقمية مشفرة، وبمجرد قيامك بإنشاء حساب على الموقع، ستتمكن بسهولة من إجراء أول عمليات التعدين الخاصة بك عبر الخدمة المقدمة من الموقع للتعدين السحابي، ويمكنك الدخول إلى موقع Genesis Mining عبر النقر هنا.

4- موقع Minerift.biz لتعدين العملات الرقمية

هذا الموقع يعتبر موقع تعدين مجاني للعملات الرقمية 2022، فموقع ماين ريفت من المواقع والمنصات الناشئة والجديدة في مجال التعدين عبر السحب، وعلى الرغم من حداثته فهو فعال للغاية ويعمل على تحقيق أرباح مالية ومادية طائلة، ويبلغ فيه الحد الأدنى للسحب 0.0005 بيتكوين، أما الإيداع فهو 0.002 بيتكوين.

أما عن وسائل السحب والإيداع فهي متنوعة في هذا البرنامج، وتشتمل على كل مما يلي:

  • عملات البيتكوين الرقمية Bitcoin.
  • عملات دجكوين الرقمية Dogecoin.
  • عملات اللايتكوين الرقمية Litecoin.
  • منصة بيفرفكت موني Perfect Money.

يمكنك الدخول إلى موقع Minerift بشكل مباشر من خلال النقر هنا.

5- موقع NiceHash للعملات الرقمية

يصنف موقع نايس هاي على أنه موقع تعدين مجاني للعملات الرقمية 2022 ويختص بتعدين الإيثيريوم على وجه التحديد، وهذا الموقع يتبع شركة تحمل نفس الاسم، تأسست في عام 2014، وذاع صيتها خلال فترة قصيرة نتيجة لكونه أسرع وأسهل موقع إلكتروني لتعدين العديد من العملات الرقمية مثل إيثيريوم وبيتكوين.

يمكنك من خلال نايس هاش اختيار الخوارزمية الأفضل لك، مما يعمل على تحقيق عائد وربح مادي كبير بشكل تلقائي ودوري، وللدخول إلى هذا الموقع كل ما عليك فعله هو النقر هنا.

6- موقع Bitneo لتعدين العملات الرقمية

موقع بت نيو من أوائل المنصات التي بدأت بتعدين العملات الرقمية بشكل مجاني عبر الإنترنت، وهو الموقع الأفضل من وجهة نظر الكثيرين، وهذا يرجع إلى درجة السهولة واليسر التي يمكنك من خلالها التعدين والاستثمار، بالإضافة إلى تداول العملات الرقمية أيضًا.

فهو موقع تعدين مجاني للعملات الرقمية 2022، وهو على درجة عالية من الكفاءة والأمان، فهو موقع موثوق يمكنك من خلاله السحب والإيداع 1 دولار أمريكي للإيداع، و0.001 بيتكوين للسحب، والسحب على موقع بت نيو له عدة وسائل من ضمنها ما يلي:

  • يمكن السحب بشكل بيتكوين Bitcoin.
  • لايتكوين Litecoin.
  • ريبل Ripple.
  • عملة إيثيريوم الرقمية Ether.

يمكنك الدخول إلى موقع بت نيو Bitneo عبر النقر على الرابط المباشر للموقع من هنا.

7- موقع Hashing24 للتعدين الرقمي

موقع Hashing24 هو موقع تعدين رقمي للعملات الإلكترونية، فهذه المنصة تتيح تعدين الكثير من العملات الافتراضية والرقمية مثل لايتكوين أو دجكوين وحتى بيتكوين، وللدخول إلى هذا الموقع كل ما عليك فعله هو النقر هنا، وهو رابط مباشر للموقع.

اقرأ أيضًا: كيف تشتري بيتكوين Bitcoin وتخزنه على منصة آمنة

أنواع العملات الرقمية

هناك العديد من العملات الرقمية حول العالم، فعلى الرغم من الشهرة الواسعة للبيتكوين، هناك عملات أخرى قد تجد فيها غايتك للربح عبر الإنترنت، وقد يتسبب تعدينك لإحدى هذه العملات الرقمية في ثرائك وارتقاء مستواك المادي والمعيشي، من أمثلة هذه العملات الرقمية الأكثر شهرة ما يلي:

  • عملة البيتكوين الرقمية Bitcoin: العملة الرقمية اللامركزية الأولى في العالم، تم بدء العمل بها في عام 2009، وتحتل المرتبة الأولى في القيمة السوقية للعملات الرقمية، فتبلغ القيمة السوقية لها 969.9 مليار دولار، وسعر البيتكيون الواحد يفوق 50 ألف دولار امريكي اليوم.
  • عملة الإيثيريوم الرقمية Ethereum: تبلغ قيمة عملة الإيثيريوم السوقية 222.33 مليار دولار، وهي في المركز الثاني بعد البيتكيون في القيمة السوقية، ويمكنك من خلال رؤية هذا الفرق في القيمة السوقية استشفاف مدى الفارق بين البيتكيون والعملات الرقمية الأخرى، وتبلغ قيمة الايثيريوم الواحد ما يعادل 4300 دولار أمريكي.
  • عملة التيثر الرقمية Tether: وتبلغ قيمتها السوقية 33.1 مليار دولار، وجاءت في المركز الثالث.
  • عملية بينانس كوين الرقمية Binance Coin: تبلغ القيمة السوقية لعملة بينانس كوين ما يعادل 30.5 مليار دولار، وتحتل بهذا المركز الرابع.
  • عملة كاردانو الرقمية Cardano: تبلغ القيمة السوقية الخاصة بعملة كاردانو الرقمية 28.3 مليار دولار، وهو ما وضعها في المركز الخامس.
  • عملة بولكادوت الرقمية Polkadot: وأتت عملة بولكادوت في المركز السادس بقيمة سوقية بلغت 28.1 مليار دولار.
  • عملة إكس آر بي الرقمية XRP: جاءت عملة إكس آر بي الرقمية في المرتبة السابعة بقيمة سوقية تعادل 24.4 مليار دولار.
  • عملية لايتكوين الرقمية Litecoin: قيمة لايتكوين السوقية تعادل 15 مليار دولار، وهو ما وضعها في المرتبة الثامنة.
  • عملة تشين لينك الرقمية Chainlink: تشين لينك تحتل المركز التاسع في ترتيب القيمة السوقية، وهو ما يعادل 13.3 مليار دولار.
  • عملة بيتكوين كاش الرقمية Bitcoin Cash: عملية بيتكوين كاش جاءت في المرتبة العاشرة والأخيرة على عكس عملة البيتكيون الأصلية، وتبلغ القيمة السوقية لعملة البيتكيون كاش الرقمية 13.1 مليار دولار.

لم يكن أحد يتوقع هذا المستقبل المزهر والباهر للعملات الرقمية، فلك أن تتخيل أنه في عام 2013 وما قبل كان هناك مسابقات للألعاب والبرمجة تقوم بتقديم البيتكيون كجائزة للمركز الثاني، مع العلم أن جائزة المركز الأول كانت تبلغ 100 دولار أمريكي فقط.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. hassan يقول

    Brand new Apple iPhones unlocked original sealed in box come with warranty.

    New Apple iPhone 13 pro max cost $600USD
    New Apple iPhone 14 Pro Max
    New Apple iPhone 14 Pro
    New Apple iPhone 14 Plus
    New Apple iPhone 14

    All Apple iPhone available in stock original.
    Serious buyer should contact us below for more details.

    Whatsapp Number: +18154528081
    Email: fwzzane007 (@) gmail.com

    Thanks