شركات تسويق المنتجات الغذائية في مصر

تعد شركات تسويق المنتجات الغذائية في مصر أصبحت منتشرة بشكل كبير في الآونة الأخيرة، حيث يقوم كثير من أصحاب الماركات التجارية والسوبر ماركت بالبحث عن شركات تسويق متوافر فيها كافة المنتجات المتاحة في الأسواق، ولذلك وعبر موقع صناع المال سوف نعرض لكم فيما يلي أقوي شركات تسويق المنتجات الغذائية في مصر.

شركات تسويق المنتجات الغذائية في مصر

يوجد العديد من الشركات متنوعة في مصر في مجال توزيع السلع الغذائية، حيث ما يميزهم هو ذلك التنوع في في المنتجات أو السلع المتاحة، ولذلك سوف نعرض لكم فيما يلي جميع هذه الشركات.

1ـ شركة الماحي لتسويق المنتجات الغذائية في مصر

تتميز شركة الماحي بكونها من أفضل وأقوي الشركات، وذلك بسبب أنها تقوم بتوفير جميع السلع الغذائية التي يحتاجها الناس، كما تتميز بكونها قادرة على التجول في جميع المحافظات لتوزيع هذه المنتجات، ومن ثم لديها القدرة على بتلبية طلبات السوبر ماركت بشكل سريع.

تقع الشركة في الطريق الدولي، عند كوبري الألمان، منطقة أبيس، محافظة الإسكندرية، أما عن رقم التليفون الخاص بها فهو 01202333323، يمكنك كذلك التواصل وزيارة موقع الشركة على الفيس بوك من هنا

اقرأ أيضًا: مشروع توزيع المواد الغذائية ومميزاته وهل تجارة المواد الغذائية مربحة؟

2ـ المجموعة العربية للاستثمار والتنمية

تتميز هذه الشركة، بكونها تقوم باستيراد جميع أنواع السي فود، من الصين إلى مصر، كما تقوم بتوزيع هذه الأسماك للماركت والقري السياحية، والمطاعم، وتتميز بتوافر كافة الأنواع المختلفة للأسماك، عنوان الشركة هو 5 شارع على أمين، شقة رقم 1،الموجودة في الحى السابع- مدينة نصر- محافظة القاهرة، أما عن رقم الهاتف للتواصل فهو 02/20802985

3ـ شركة جرو للأغذية لتسويق المنتجات الغذائية في مصر

تقوم هذه الشركة بكلتا عمليتي الاستيراد والتصدير، حيث تعمل على توفير كافة السلع الغذائية الأساسية والترفيهية للبلاد، كما تقوم بتوزيع هذه المنتجات على كل المولات الكبيرة، والسوبر ماركت، في جميع المحافظات.

عنوان الشركة   12القطعة العاشرة من بافاريا الداون تاون، الطريق الدائري، القطامية، في الدور الثالث رقم الشقة 35، محافظة القاهرة، أعلى البنك المصري الخليجي.

أما في حالة الرغبة في التواصل مع الشركة فإليك رقم التليفون 01002727260، ورقم تيلي فاكس 02/27498273، ومن هنا يمكن زيارة موقع الشركة.

4ـ شركة الغفران لتسويق المنتجات الغذائية في مصر

تقوم بإنتاج كافة التوابل والحبوب وخامات حلواني، كما تقوم بإنتاج المواد الغذائية، تتميز بكونها من أفضل الشركات التي تعمل على إنتاج العديد من المواد المختلفة، كما تتميز بكونها من الشركات السريعة في تلبية جميع الطلبات، وتتميز بجودة منتجاتها العالية.

عنوان الشركة محافظة الغربية، المحلة الكبرى، في حالة ما أردت التواصل مع الشركة برقم التليفون هو  04/02214006.

كما يمكنك زيارة موقع الشركة على الفيس بوك من هنا

5ـ شركة الخليجي المصري (جولد اليكس)

تقوم هذه الشركة بعملية الاستيراد والتصدير لكل المنتجات الغذائية، كما تتميز بكونها وكيل لشركة زوان الهولندية، التي تقوم بتصنيع جميع منتجات اللحوم مثل (اللانشون- الهوت دوج).

عنوان الشركة هو 7 شارع تحسين فرغلي، من الحى الاول، مدينة نصر، محافظة القاهرة، كذلك فإن رقم التليفون الخاص بها هو 02/22629389  ولديها كذلك رقم آخر وهو 02/24043285

أما عن الموقع الالكتروني للشركة فيمكنك زيارته من هنا

6ـ شركة بورسعيد ستار لتسويق المنتجات الغذائية في مصر

تتميز بكونها من الشركات الرائدة، التي تقوم بتصنيع جميع المأكولات البحرية التي تتمثل في (السلمون- التونة- الرنجة- الكافيار- الماكريل- الأنشوجة)، حيث تم تأسيسها عام 2009.

تقع الشركة في المنطقة الصناعية، بحر الحوض السمكي، محافظة بور سعيد، كما أن لها رقم التليفون هو .01272475555

ومن هنا يمكن زيارة موقع الشركة على الفيس بوك

7ـ شركة هارفست فوودز (البوادي)

تتميز بكونها أول شركة تقوم بتصنيع المعلبات الغذائية، في الشرق الأوسط، كما تتميز بكونها شركة مساهمة خاصة، تم تأسيسها في عام 1998، عنوان الشركة برج العرب، المنطقة الصناعية الأولى، بلوك 11، القطعة 4، محافظة الإسكندرية.

أما عن رقم التليفون الخاص بالشركة هو 03/4597760، والموقع الرسمي للشركة على الفيس بوك من هنا

اقرأ أيضًا: أسماء شركات دعاية وإعلان دبي .. أفضل 10 شركات ومميزات كلا منها

8ـ شركة امكو فودز

تعد من الشركات الأولى لصناعة البسكويت الممتاز، كما تتميز بخبرتها العالية، وجودة منتجاتها، تم تأسيسها عام 1990.

تقع الشركة في  44 شارع الاسكندراني، منطقة محرم بك، محافظة الإسكندرية، في حالة الغبة في التواصل معها يمكنك الاتصال على رقم التليفون 03/4969333، أو الموقع الإلكتروني للصفحة على الفيس بوك هنا.

9ـ شركة منصور للتجارة والتوزيع

تتميز بكونها من أفضل الشركات التي تقوم بصناعة الألبان والأجبان بجميع أنواعها، كما تتميز بمذاقها الفاخر، حيث تعتبر من الشركات الرائدة في الوطن العربي، عنوان الشركة هو الرأس السوداء، محافظة الإسكندرية، للشركة رقم تليفون هو 03/5345771

10ـ شركة ريجينا للصناعات الغذائية في مصر

تعتبر من أقوى وأفضل الشركات الموجودة في الشرق الأوسط، حيث تقوم بإنتاج جميع أنواع المكرونة، كما يتميز بسعرها المناسب لجميع فئات المجتمع.

عنوان الشركة مدينة نصر، شارع 59 أبو الفوارس، محافظة القاهرة، أما عن رقم التليفون 02/24045317، كذلك والصفحة الرسمية على الفيس بوك من هنا.

11ـ شركة القاهرة للزيوت والصابون

تعد من أقدم الشركات الموجودة في مصر، وتتميز بتاريخها العريق، حيث تم تأسيسها عام 1963، كشركة ملك الدولة، وتم تحويلها بعد ذلك لقطاع خاص عام2007، عنوان الشركة  6ميدان الفلكي، محافظة القاهرة، رقم التليفون 02/7962508

12ـ الشركة العربية لمنتجات الألبان

تعتبر من الشركات الرائدة في مصر، كما تتميز بجودة منتجاتها، تم تأسيسها عام 1985، تقع الشركة في هليوبوليس،15 شارع عبد الحميد بدوي، محافظة القاهرة، في حالة ما أردت التواصل مع الشركة فإن رقم التليفون هو 02/6241883

13ـ شركات مجموعة صقر

تعتبر شركة متكاملة في مصر، حيث تعمل في كافة المجالات، كما تتميز بجودتها منتجاتها الطازجة، كما تقوم بعملية الاستيراد والتصدير، عنوان الشركة سيدي جابر 23، شارع ابن ماجد، محافظة الأسكندرية، رقم التليفون 03/5432802، أما عن الموقع الرسمي لشركة صقر على الفيس بوك من هنا

اقرأ أيضًا: دليل أكبر الشركات في السعودية 

14ـ شركة فرويت لينك

تقوم بعملية الاستيراد والتصدير، كما تتميز بكونها من أفضل الشركات التي تقوم بإنتاج الفاكهة، كما تعتبر من أفضل الشركات الرائدة في مصر، تتميز بجودة مزارعها، عنوان الشركة المعادي الجديدة، شارع سيد داوود، رقم6، محافظة القليوبية، للشركة رقم التليفون الخاص بها وهو 01148088666، كما أن الصفحة الرسمية لفرويت لينك على الفيس بوك من هنا

في حال ما رغبت في التواصل مع أفضل شركات تسويق المنتجات الغذائية فإن الشركات السابق ذكرها من أقوي وأفضل الشركات الموجودة في مصر، والمنصوح بالتعامل معها.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.