طريقة زيادة متابعين تيك توك 2022

طريقة زيادة متابعين تيك توك 2022 ممكنة من خلال بعض المواقع التي توفر هذه الخدمة أو من خلال بعض الخطوات والتي تعتمد على المستخدم نفسه.

يسعى المستخدمين في زيادة عدد متابعين حساباتهم الخاصة بهدف ربح أموال طائلة من خلال اللايكات والتعليقات الموجودة على الفيديوهات، ومن خلال صناع المال سوف نتعرف على طريقة زيادة متابعين تيك توك 2022.

طريقة زيادة متابعين تيك توك 2022

طريقة زيادة متابعين تيك توك

يعتبر برنامج من البرامج المفضلة لمعظم الناس من مختلف الدول في الفترة الأخيرة، وبسبب فترة الكورونا وبقاء الجميع في البيوت أصبح هو التطبيق رقم واحد للجميع، ويستخدمه البعض لمجرد التسلية والبعض الآخر يستخدمه للتسلية والربح.

حيث يمكن لأي مستخدم للتطبيق الربح من خلال التطبيق عن طريق زيادة المتابعين على حسابه الخاص الموجود في التطبيق وبعض العناصر الأخرى، ومن خلال الفقرة سوف نتعرف على طريقة زيادة متابعين تيك توك 2022.

تشمل الطريقة بعض الخطوات التي يجب على المستخدم اتباعها وهي:

  • في البداية يقوم المستخدم بمتابعة المشاهير الموجودة على التطبيق حتى يستطيع المستخدم أخذ فكرة عامة ما ينجذب إليه المتابعين والطرق التي يستخدمها المشاهير في جذبهم مثل الترندات الحصرية.
  • يجب عند تصوير أحد الفيديوهات لنشرها على التطبيق أن يتم تصويرها خارج التطبيق نظرًا لسوء جودة الفيديو المصور بواسطة التطبيق، وتعتبر جودة الفيديو من أهم الأشياء التي ينجذب إليها المتابعين.
  • ينبغي على المستخدم صُنع الهاشتاجات الخاصة به واستخدمها عند نشر الفيديوهات على حسابه.
  • يجب أن يكون أداء المستخدم في الفيديو مميز حتى يتابعه الكثير.
  • لزيادة المتابعين وإضافة المزيد من الإثارة للمتابعين أن يقوم المستخدم بعمل فيديو ثنائي مع شخص آخر ولزيادة معارف المستخدم على التطبيق.
  • بعض نشر الفيديو على الحساب الخاص بالمستخدم على التيك توك يجب عليه نشره على جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل: الفيس بوك.
  • ينجذب المتابعين إلى الشخص الذي يقدم محتوى باستمرار، وهذا بالطبع بجانب جودة المحتوى، فيجب على المستخدم نشر الفيديوهات الخاصة به على التطبيق بصورة مستمرة لجذب متابعين أكثر.
  • يجب على المستخدم أن يقوم بمشاركة جميع الهاشتاجات والترندات العالمية المنتشرة من خلال الفيديوهات التي ينشرها المستخدم على التطبيق.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طرق لزيادة متابعينك على تويتر في 2022 لتصبح مؤثر

أهم المواقع لزيادة المتابعين على التيك توك

يوجد بعض المواقع على الإنترنت المتخصصة في زيادة المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، وتشمل المواقع الآتي:

موقع InstAmber

يستطيع المستخدم لتطبيق التيك توك الاستفادة من هذا الموقع حيث يساعد على حصول المستخدم على العديد من الأشياء مثل: المتابعين، الإعجابات، التعليقات وغيرها من المميزات التي يمكن للمستخدم الاستفادة منها.

في حالة رغبة المستخدم في الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الموقع يمكن زيارته عن طريق الضغط على الرباط التالي: https://instamber.com/

حيث يقدم الموقع ثلاثة أيام فقط لتجربة الموقع بشكل مقابل دفع المستخدم دولار واحد، ثم بعد ذلك يبدأ المستخدم في البدء في استخدام الموقع إذا كانت رغبته في ذلك مقابل 15 دولار أمريكي كل شهر.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيف تربح المال من الإنستقرام 2022 ب 8 طرق؟

موقع Fueltok

يستخدم هذا الموقع العديد من المستخدمين الذين ليس لديهم المزيد من الوقت لزيادة المتابعين على حساباتهم في التيك توك، فيقوم الموقع بتنمية حساب المستخدم بحيث يزيد الحساب 150 متابع أو 200 متابع يوميًا.

كما يفضل العديد من المستخدمين هذا الموقع لأنه يستخدم طرق أمنة ومضمونة لتنمية الحسابات على التيك توك، كما يستطيع أي مستخدم الاشتراك في الموقع عن طريق زيارة الرابط التالي: https://fueltok.com/

حيث يقوم الموقع بمنح المستخدم 7 أيام مجانًا للتجربة ثم بعد ذلك يقوم المستخدم بتحديد الباقة التي يريد دفها والتي تبدأ من 29 يورو في الشهر.

موقع UseViral

يعتبر هذا الموقع من المواقع المميزة التي يستخدمها المشتركين في تطبيق التيك توك، حيث يمكنهم من خلال الموقع زيادة المتابعين وزيادة الإعجابات على الفيديوهات التي يقوم المستخدمون بنشرها على تطبيق تيك توك.

كما يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع من حيث الاستخدام، حيث كل ما على المستخدم هو تسجيل الدخول على الموقع ثم استعماله في زيادة المتابعين أو أي خدمة أخرى يوفرها الموقع.

يمكن التسجيل على الموقع عن طريق الخطوات التالية:

  1. يقوم المستخدم في البداية بزيارة الموقع من خلال الضغط على الرابط التالي:

https://useviral.com/

  1. ثم بعد ذلك ستظهر مجموعة من الاختيارات، يقوم المستخدم باختيار tiktok.
  2. سينتقل الموقع بعدها إلى نافذة جديدة تحتوي بعض الاختيارات وهيا: متابعين تيك توك، لايكات تيك توك، تعليقات تيك توك، في حالة رغبة العميل في زيادة عدد المتابعين يقوم باختيار متابعين تيك توك.
  3. بعد اختيار الفئة التي يريد المستخدم في زيادتها يقوم باختيار عرض من العروض المتاحة مثل: زيادة الحساب 100 متابع يقوم المستخدم بدفع 5 دولار أمريكي وهكذا كلما زاد عدد المتابعين زاد المقابل المادي.
  4. ثم بعد ذلك يقوم المستخدم باختيار عدد المتابعين الذين يرغب في زيادتهم في الحساب الخاص به، ثم يقوم بالضغط على أيقونة “Order Now”.
  5. بعدها يطلب الموقع من المستخدم إدخال بعض البيانات والمعلومات مثل: طريقة الدفع، البريد الإلكتروني، حساب تيك توك الخاص بالمستخدم.
  6. وبعد الانتهاء من تعبئة كافة البيانات المطلوبة ومراجعتها من قبل الموقع للتأكد من صحتها، يقوم المستخدم بالضغط على “Pay Now”.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: هدايا وجوائز تيك توك 2022 وشروط الربح منه

الهدف من زيادة المتابعين على التيك توك

طريقة زيادة متابعين تيك توك

يعتبر بعد جائحة كورونا أصبح تطبيق تيك توك في مقدمة البرامج الأكثر شهرة واستخدامًا حول العالم، ومن خلال ذلك يسعى معظم المستخدمين البحث عن طريقة زيادة متابعين تيك توك 2022.

يمكن الربح من التطبيق من خلال زيادة عدد المتابعين واللايكات والتعليقات على الفيديوهات التي يقوم المستخدم بنشرها على حساب التيك توك الخاص به، ويجب لزيادة المتابعين والإعجابات والتعليقات متابعة أحد الطرق المذكورة في الموضوع.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: شروط الربح من الفيس بوك بشكل مباشر وغير مباشر

طريقة تحميل التطبيق

يتوافر تطبيق التيك توك على جميع أجهزة الهاتف النقال، حيث كل ما على المستخدم أن يكون مالك لأحد الهواتف الذكية، ثم يقوم بتحويل التطبيق من خلال الآتي:

  • يستطيع مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد تحميل التطبيق من هنا.
  • كما يمكن لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام ال IOS تحميل التطبيق من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيف أحصل على فلوس عن طريق 10 خطوات بسيطة

طريقة التسجيل في التطبيق

بعد تحميل التطبيق على الهاتف الذكي، يقوم المستخدم بفتح التطبيق وتسجيل الدخول، ولمعرفة طريقة تسجيل الدخول يرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. بعد تحميل التطبيق على الهاتف يقوم المستخدم بفتح التطبيق.
  2. بعد ذلك سيقوم التطبيق بطلب الاسم وكلمة السر التي يجب على المستخدم كتابتهم.
  3. وفي حالة كان العميل لا يرغب في إنشاء حساب جديد يوفر التطبيق إمكانية ربطه بأي حساب من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بالمستخدم مثل: حساب الفيس بوك.
  4. ثم بعد ذلك يقوم التطبيق بطلب الإذن من المستخدم لاستخدام الكاميرا الخاصة بالهاتف، فيقوم المستخدم بالسماح للتطبيق باستخدامها ثم بعدها يستطيع المستخدم البدء في نشر الفيديوهات على التطبيق.

من خلال ما تطرقنا إليه في موضوع طريقة زيادة متابعين تيك توك 2022 أصبح بإمكان المستخدم الاستفادة من أحد الطرق السابق ذكرها لزيادة عدد المتابعين.

حيث يستطيع المستخدم الاستفادة من المواقع التي تختص في زيادة المتابعين على التيك توك بمقابل مادي أو عن طريق بعض الخطوات التي يقوم بها الشخص مثل: جودة المحتوى الذي يقدمه وأدائه وغير ذلك من العوامل.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. said alzahir يقول

    isoka54