وديعة فليكس من بنك مصر.. مرنة وبعوائد تنافسية مربحة

يسعى بنك مصر إلى تقديم لعملائه فرص استثمارية مميزة، فجاء ذلك في هيئة وديعة جديدة قصيرة الأجل، والتي تميّزت بمعدلات فائدة تنافسية ووفرت مرونة في إدارة الأموال.

بنك مصر يقدم وديعة فليكس قصيرة الأجل

قام بنك مصر بطرح (وديعة فليكس) وهي عبارة عن وديعتين جديدتين بعائد سنوي مناسب يصل إلى 22% بحيث يكون الاكتتاب بحدٍ أدنى (50 ألفًا) وكان ذلك مواتيًا لاجتماع اللجنة النقدية السياسية مع البنك المركزي يوم الخميس المقبل؛ من أجل تحديد سعر الفائدة.

كانت أغلب التوقعات تثبيت البنك المركزي سعر الفائدة لتكون (27.25%، 28.25%) على الإيداع والإقراض، فطرح البنك ودائع قصيرة الأجل بالعملة المحلية: (6 شهورـ 9 شهور)، تحت مسمى (ودائع فليكس).

وديعة فليكس قصيرة الأجل 6 شهور

تقدم وديعة فليكس قصيرة الأجل من بنك مصر فرصة استثمارية مميزة للعملاء الراغبين في تحقيق عوائد مجزية خلال فترة زمنية قصيرة.

فبدايةً تمتد هذه الوديعة لمدة 6 شهور، وتتميز بالمرونة في إدارة الأموال والعائد التنافسي، وتتيح فرصة الاستفادة من معدلات فائدة تنافسية، مع إمكانية السحب أو الإضافة خلال فترة الوديعة؛ وفقًا للشروط المحددة من البنك.

هذه الوديعة مصممة لتلبية احتياجات الأفراد الذين يبحثون عن حلول ادخارية فعالة تحقق لهم أقصى استفادة من أموالهم خِلال زمنية قصيرة، فيصرف العائد كاملًا في نهاية المدة ويتاح استردادها قبل انتهاء المدة بالإضافة إلى إمكانية تجديدها بشكل تلقائي والاقتراض بضمانها.

وديعة فليكس قصيرة الأجل 9 شهور

تقدم وديعة فليكس قصيرة الأجل من بنك مصر خيارًا استثماريًا جذابًا للعملاء الذين يرغبون في تحقيق عوائد جيدة خلال فترة تسعة شهور، وتتيح هذه الوديعة المرونة والراحة في إدارة الأموال، مع عائد تنافسي يعزز من قيمة مدخرات العملاء، وتتميز وديعة فليكس 9 شهور بالعديد من المميزات؛

حيث تمتد الوديعة لمدة 9 شهور، مما يوفر فرصة لتحقيق عوائد مجزية في فترة زمنية متوسطة، وتقدم معدلات فائدة جذابة، تتيح للعملاء تحقيق أرباح جيدة على مدخراتهم، كما تتيح المرونة في السحب والإيداع خلال فترة الاستثمار، وفقًا للشروط المحددة من البنك، مما يتيح لهم إدارة أموالهم بمرونة.

تعتبر وديعة فليكس قصيرة الأجل خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يسعون إلى تنمية مدخراتهم بشكل فعال وآمن على المدى القصير إلى المتوسط.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.