البنك السعودي الأول يحصل على جائزة أفضل بنك في المملكة 2024

شهِد البنك السعودية الأول تتويجًا كأحد أبرز المؤسسات المالية في السعودية، فكانت بمثابة اعتراف عالمي بالإنجازات البارزة التي حققها البنك، والتزامه بتقديم الخدمات المصرفية التي تعتمد على المعايير والتوجهات العالمية المصرفية.

تتويج البنك الأول بجائزة أفضل بنك في المملكة

للمرة الخامسة على التوالي، حقق البنك السعودي الأول إنجازًا مميزًا في القطاع المصرفي، حيث فاز بجائزة (أفضل بنك في المملكة لعام 2024) المُقدمة من مجلة “جلوبال فاينانس”.

عكس هذا الإنجاز تميّز البنك وتفرده بتقديم تجارب مصرفية مبتكرة لاستمرار جهوده في خدمة عملائه وتعزيز تجربتهم البنكية.

أسباب اختيار البنك الأول لجائزة أفضل بنك في المملكة

تم اختيار البنك السعودي الأول لهذه الجائزة بعد استفتاء شارك فيه نخبة من الخبراء الماليين، مأخوذًا في الاعتبار مجموعة من المعايير، مثل: الربحية / نمو الأصول/ الابتكار في المنتجات المقدمة/  وجودة خدمة العملاء/ العلاقات الاستراتيجية،… وغيرها).

في هذا السياق قال (العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في البنك الأول) توني كريبس: (تتويجنا بهذه الجائزة المرموقة يعكس الرؤية الاستراتيجية والتميز في جميع إدارات البنك، وتظهر التزام (الأول) نحو دعم رؤية المملكة 2030، وذلك في برنامج تطوير القطاع المالي، ما يبرهن على دورنا كمؤسسة مالية رائدة في تعزيز التنمية الاقتصادية).

مضيفًا إلى حديثه: (من خلال فهمنا العميق لاحتياجات السوق نقوم بتطوير المنتجات والخدمات لتفوق توقعات عملائنا؛ مما يمكننا من توفير حلول مصرفية مميزة ومبتكرة تسهم في تحقيق رغباتهم وتساعدهم على الوصول لأهدافهم الطموحة).

الجوائز التي حصل عليها البنك الأول

استمّر البنك السعودي الأول في تعزيز مكانته الريادية في القطاع المصرفي عبر العديد من الإنجازات المحققة والملحوظة في 2024م، فقد حصل أيضًا في وقتٍ سابق على جائزة (الاعتماد في الابتكار)؛ فكان أول بنك يحصل على تِلك الجائزة المقدمة من معهد الابتكار العالمي.

أيضًا حصل على جائزة (أفضل بنك للمصرفية الخاصة في المملكة) من قبل مجلة (يورموني).. فكانت بمثابة دليل قوي على قوة البنك وتقديمه الخدمات المتنوعة والتي كانت تمتاز بتلبية كافة احتياجات العملاء.

حقق البنك الأول العديد من الإنجازات منذ بداية 2024 إلى الآن.. فكان ذلك سببًا في حصوله على الكثير من الجوائز العالمية، والتي كانت آخرها (جائزة أفضل بنك في المملكة).

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.