النظرة الأولى على إكسبيديشن 2025 من فورد أثناء اختبارها في الولايات المتحدة

بعد مرور ما يزيد عن عام على ظهور فورد إكسبيديشن تظهر سيارة الدفع الرباعي المعاد تصميمها لإطلاقها قبيل بداية عام 2025، وتعد من السيارات المرتقبة في السوق العالمي عامةً والمحلي بشكل خاص، ويمكن الحصول على السيارة عبر عدة فئات متفاوتة من حيث المواصفات والأسعار.

اختيار سيارة فورد إكسبيديشن 2025 في أمريكا

تم اكتشاف عن النموذج المبدئي لسيارة فورد الجديدة 2025 في مدينة ديربورن المكان الذي نشأت فيه أسطورة فورد، وقد جاء التصميم قويًا كما هي عادة تصاميم الشركة في السيارات رباعية الدفع كما أن بها العديد من الأمور الملفتة.

تظهر الواجهة الأمامية على خلاف التصميم المستطيل الكبير الذي ظهرت به النسخة الحالية وقد اختفت المصابيح التقليدية التي كانت على شكل حرف C وظهرت مصابيح جديدة بعدسات أصغر بكثير تمتزج مع شبكة أصغر.

تطل الآن السيارة موديل 2025 على الطريق بمصابيح LED المستدقة الزوايا، لتشكل نصف دائرة مائلة إلى الأسفل بما يشابه طراز F-150 المحدث، ويخفي الغلاف المموه التفاصيل الموجودة على الواجهة السفلية، لكن فتحات التهوية في الزوايا أصغر بكثير.

باقي خطوط التصميم تتشابه مع التصميم الحالي بشكلٍ كبير، لكن عند النظر إلى تقليم الكروم قرب النافذة الخلفية، نجد أنها ترتفع قليلاً إلى الأعلى، مما يضفي القليل من الأناقة على خط حزام إكسبيديشن المسطح المعروف.

مواصفات فورد إكسبيديشن 2025 الجديدة

من الواضح أن العملاقة الأمريكية فورد سوف تمنح إكسبيديشن تحولًا كبيرًا، وربما تتبنى شاشة رقمية واسعة تمتد إلى لوحة القيادة مماثلة لتلك الموجودة في لينكولن نوتيلوس.

يتوقع الخبراء أن تتم إضافة خيارًا هجينًا إلى جانب محرك Eco Boost V6 سعة 3.5 لتر، على الرغم من عدم تأكيد أي معلومات حتى الآن.

على الرغم من أن الشركة توفر كافة الإمكانيات التي يحتاج إليها العملاء من حيمٍ إلى الآخر إلا أن المنافسة في هذه الفئة السعرية تزداد حدة سواء على المستوى الأمريكي أو العالمي.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.