معرفة حساب تويتر من رقم الجوال

معرفة حساب تويتر من رقم الجوال يساعدك في الوصول إلى الحساب التي ترغب في الوصول إليه، كما توجد بعض الطرق الأخرى سواء باستخدام اسم المستخدم وغيرها من الطرق التي تساعدك في الوصول إلى هذا الحساب فإذا واجهت أي من الصعوبات عند تطبيق الخطوات السابقة، لذلك يجب عليك اتباع الفقرات التالية عبر صُناع المال.

معرفة حساب تويتر من رقم الجوال

معرفة حساب تويتر من رقم الجوال

تعد شبكات التواصل الاجتماعي أصبحت الأساس التكنولوجي الذي يقوم باستخدامه العديد من الأشخاص، ومن هذه الشبكات المعروفة والذي يقوم العديد من الأشخاص باستخدامها شبكة تويتر، فهي تتشابه في مميزاتها وخصائصها مع الفيس بوك والانستجرام، وفي الآونة الأخيرة قام العديد من الأشخاص بالقيام بتحديد التريندات وفقًا لما تقوم بتحديده تويتر ويرجع ذلك إلى أن منصة تويتر تعد أكبر وأهم منصة في العالم يتم من خلالها عرض التغريدات.

يمكنك أيضًا من خلال هذه المنصة نشر التغريدات والمشاركة في الترندات، ولكن يجب أن يكون لديك حساب على تويتر ساري حتى تستطيع القيام بالخطوات السابقة، كما ان تويتر يقوم بتوفير العديد من المميزات الأخرى التي يمكن أن يستفاد بها المستخدم مثل معرفة حساب تويتر من رقم الجوال ويمكنك القيام بهذا الأمر بطريقة سهلة من خلال القيام الخطوات التالية:

  1. يجب أن يكون لديك رقم الهاتف التي تريد الحصول على حساب تويتر من خلاله.
  2. ثم يتم القيام بتسجيل الدخول على تطبيق تويتر سواء كان من على الهاتف أو الدخول على الموقع الرسمي من على جهاز الكمبيوتر.
  3. يتم الدخول على خانة البحث على الأصدقاء التي توجد في الصفحة الرئيسية.
  4. قوم بإدخال رقم الهاتف في خانة البحث وسوف يظهر لك حساب الشخص التابع لرقم الهاتف.
  5. يمكنك بعد ذلك القيام بمتابعته.

اقرأ أيضًا: ما هي أسعار الحملات الإعلانية تويتر

معرفة حساب تويتر من خلال اسم المستخدم

إذا كنت تريد الوصول إلى حساب أحد الأشخاص ولا تمتلك رقم الهاتف الخاص بهذا الشخص، لا يشكل هذا مشكلة حيث يمكنك الوصول على الحساب التي تريد الدخول إليه دون الحاجة إلى معرفة رقم الهاتف بل يمكنك الوصول على الحساب إذا كنت تمتلك اسم المستخدم الخاص بحساب هذا الشخص، وتعد هذه الطريقة من الطرق الرائجة والسهلة التي يقوم بالقيام بها العديد من الأشخاص، وتوجد بعض الخطوات التي يمكنك القيام بها حتى تستطيع الوصول على حساب هذا الشخص وهذه الخطوات هي:

  1. يجب القيام بتسجيل الدخول على حساب تويتر الخاص بك.
  2. ثم يتم الضغط على ايقونة البحث عن الأصدقاء التي توجد في الصفحة الرئيسية، ثم يتم الضغط على كلمة إيجاد الأشخاص أو خاصية الاسم.
  3. ثم يتم كتابة أسم المستخدم الذي تريد الوصول إليه.
  4. سوف تظهر لك صفحة تحتوي على العديد من الأشخاص الذين يتشابه اسمائهم مع الاسم الذي قمت بإدخاله وهكذا يمكنك الاختيار بين هذه الأسماء الشخص التي تقوم بالبحث عنه.
  5. هكذا يمكنك الوصول على الحساب الشخص الخاص بهذا الشخص كما يمكنك القيام بمتابعته.

الوصول إلى حساب تويتر عن طريق البريد الإلكتروني

إذا كانت الطرق السابقة لم تساعدك في الوصول إلى الشخص المراد البحث عنه سواء كانت طريقة معرفة حساب تويتر من رقم الجوال أو اسم المستخدم، فيمكنك تجربة هذه الطريقة، ولكن يجب ان يتوافر لديك في هذه الطريقة البريد الإلكتروني الخاص بالشخص، ثم تقوم بالتعليمات التالية:

  1. الدخول على الحساب الخاص بك على تطبيق تويتر.
  2. الدخول على خانة البحث، والضغط على البريد الإلكتروني.
  3. قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بهذا الشخص ثم تقوم بالضغط على زر المتابعة.
  4. هكذا يمكنكم الوصول إلى الحساب التي ترغب في الوصول إليه.

معرفة حساب تويتر عن طرق الاهتمامات

توجد طرق أخرى ولكنها ليست في قوة الطرق السابقة ولكنه يمكن أن تساعدك في الوصول إلى الحساب التي ترغب في الوصول إليه، فإذا كنت تمتلك معلومات حول الأشياء التي تثير اهتمام هذا الشخص فيمكنك الوصول إليه من خلال استغلال تلك المعلومات من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. القيام بتسجيل الدخول والوصول إلى خانة البحث عن الأصدقاء والضغط عليها.
  2. سوف تظهر عدة خيارات يمكنك الضغط على كلمة الاهتمامات.
  3. عند قيامك بذلك سوف تظهر لك قائمة بجميع الاهتمامات يمكنك البحث بها وسوف يتيح لك تويتر إظهار كافة الأشخاص الذين يهتمون بهذه الأمور فعليك اختيار نوع الهواية التي يهتم بها الشخص مثل الفن القراءة وغيرها لكي يسهل عليك البحث.

اقرأ أيضًا: طرق لزيادة متابعينك على تويتر لتصبح مؤثر

كيف يتم ربط حساب تويتر برقم الهاتف الجوال؟

تعد من الخطوات التي تساهم بشكل كبير في سهولة الوصول إليك من قبل الأصدقاء والاقارب، كما إنها تزيد من قوة أمان حسابك وتوفر لك ظهور حسابك للأشخاص المقترحين مما قد يزيد هذا الأمر من زيادة عدد المتابعين التي تمتلكها، ويتم ربط الحساب برقم الهاتف من خلال:

  1. الدخول على الحساب الخاص بك.
  2. ثم سيعرض لك التطبيق الصفحة الرئيسية قم بالضغط على جملة تفعيل الحساب.
  3. سيظهر لك صفحة وسوف يطلب منك التطبيق إدخال رقم الهاتف الخاص بك.
  4. سوف يقوم التطبيق بإرسال كود التحقق للتأكد من رقم الهاتف والحساب الخاص بك وقم بإدخال هذا الكود في الخانة المخصصة له.
  5. هكذا تكون قد قمت بتفعيل الحساب وربطه برقم الهاتف الخاص بك.

طريقة إنشاء حساب على تويتر

كما ذكرنا في الطرق السابقة أنه لكي تريد معرفة حساب تويتر من رقم الجوال يلزم القيام بتسجيل الدخول على التطبيق للوصول إلى حسابك، لذا يجب أن يكون متوفر لديك حساب شخصي على تويتر، وهذه الخطوات سوف تساعدك بشكل كبير في معرفة كيفية إنشاء الحساب:

  1. الدخول إلى الرابط الرسمي تويتر إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر يمكنك الدخول على الرابط من هنا، بينما إذا كنت تقوم باستخدام التطبيق من على الهاتف يجب تحميل التطبيق أولًا ويمكنك تحميله من هنا.
  2. بعد القيام بالدخول على الموقع قم بالضغط على زر إنشاء حساب جديد.
  3. سوف تظهر صفحة بيانات يجب عليك كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك وغيرها من البيانات.
  4. سوف يقوم التطبيق بإرسال رسالة تحقق على رقم الهاتف التي قمت بإدخاله أو على البريد الإلكتروني يجب الوصول إليها، لأنها تحتوي على كود خاص لتفعيل تشغيل الحساب.
  5. قم بكتابة رمز التحقيق في الخانة المخصصة لها وسوف يتم فتح الحساب.

اقرأ أيضًا: قائمة أفضل محللين أسهم في تويتر

طريقة حظر الأشخاص على تويتر

بعد ما ذكرنا طرق معرفة حساب تويتر من رقم الجوال سوف نذكر الطرق التي يمكنك بها حتى تستطيع حظر الأشخاص وعدم تلقي التغريدات والمنشورات الخاصة بهم، ويمكنك اتباع الخطوات التالية لكي تقوم بعملية حظر المستخدمين الغير مرغوبين:

  1. الدخول على الحساب الشخصي واختيار كلمة الإعدادات.
  2. ثم قم باختيار كلمة حظر.
  3. سوف تظهر صفحة أمامك قم بكتابة أسم الحساب الذي ترغب في حذره وهكذا تكون قمت بحظر هذا الحساب.

يعتبر التويتر أحد أهم مواقع التواصل الاجتماعي، لذا يرغب الكثير إنشاء حساب من خلال رقم الهاتف، فكل ما عليك الآن هو اختيار الطريقة التي تتناسب معك.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.