معرفة الأرقام المسجلة باسمي برقم الهوية سيرياتيل

معرفة الأرقام المسجلة باسمي برقم الهوية سيرياتيل من ضمن الخدمات المميزة التي طرحتها شركة الاتصالات السعودية سيرياتيل، والجدير بالذكر أن تلك الشركة متخصصة في إصدار جميع الخدمات الخاصة بالهاتف المحمول، وتلك الخدمات المميزة جعلتها من الشركات الرائدة والهامة التي يتهافت أغلب الناس لكي يكونوا من ضمن عملائها، ولذلك سوف نقوم في هذا الموضوع بمعرفة الأرقام المسجلة باسمي برقم الهوية سيرياتيل، من خلال موقع صناع المال.

معرفة الأرقام المسجلة باسمي برقم الهوية سيرياتيل

تُتيح شركة سيرياتيل للاتصالات إمكانية معرفة ارقام الشرائح المسجلة بنفس الاسم، حيث إن ذلك الأمر شأنه حدوث الكثير من المشكلات وحالات النصب التي تتم باستخدام هذا الاسم وتكمُن طريقة معرفة الأرقام المسجلة باسمي برقم الهوية سيرياتيل في أنه يجب الاتصال على الكود المخصص بتلك الخدمة في الشركة وهو #159*

يجب الأخذ في الاعتبار أن يكون الاتصال عن طريق شريحة الاتصال الأصلي، وفي حالة تلقي الشركة هذا الطلب سوف تقوم بالرد عن طريق رسالة تفيد بجميع الأرقام المسجلة بنفس الاسم، بالإضافة إلى أن هناك إمكانية لوقف عمل تلك الشرائح بسهولة.

اقرأ أيضًا: استعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الهوية

خدمات شركة سيرياتيل

بعد أن تمكنا من طريقة معرفة الأرقام المسجلة باسمي برقم الهوية سيرياتيل، سوف نتطرق إلى ذكر أهم الخدمات التي تطرحها شركة سيرياتيل لعملائها والتي تجعلها من الشركات المميزة في مجال الاتصالات، وتتضمن تلك الخدمات ما يلي:

  • للاستعلام عن الأسعار الخاصة بدقيقة الاتصال في الشركة يجب الاتصال على رقم 101
  • بالإضافة إلى أنه لاستخدام خدمة الاستعلام عن فئات التعبئة المتوفرة في الشركة وأسعارها، يجب الاتصال على الكود #155*
  • كذلك للاستفادة من خدمة الاستعلام عن أقرب موزعي شركة سيرياتيل يجب الاتصال على الكود #580*
  • أيضًا للاستعلام عن خدمة الفواتير الخاصة بالزبائن يلزم الاتصال على الكود #202*
  • علاوة على ذلك فإنه يوجد خدمة تحميل التطبيقات الخاصة بشركة سيرياتيل والتي يمكن الحصول عليها عن طريق الاتصال على 1333
  • كما يمكن الاستفادة من خدمة الاستعلام عن العروض والباقات المتوفرة في شركة سيرياتيل عن طريق الاتصال على رقم 111
  • من الخدمات المميزة المتوفرة في شركة سيرياتيل خدمة إهداء الرصيد، وللاستفادة من تلك الخدمة يلزم الاتصال على الكود#128*
  • للاستفادة من خدمة التحويل بين باقات سيرف يجب الاتصال على الكود #104*
  • بالإضافة إلى أنه هناك خدمة أخرى متاحة من قِبل شركة سيرياتيل وهي خدمة الاستعلام عن الرصيد الموجود في بطاقة اتصال يا هلا، وذلك عن طريق طلب الكود #101*
  • يوجد أيضًا خدمة GPRS إلى جميع العملاء المشتركون في خدمة سيرف وللاستفادة من تلك الخدمة يجب الاتصال على رقم 1777
  • من ضمن الخدمات المتاحة أيضًا في تلك الشركة خدمة رنة بغنية ويمكن التحكم في خصائص تلك الخدمة عن طريق استخدام المجيب الآلي 1666

اقرأ أيضًا: استعلام عن تأشيرة برقم الهوية والإقامة

معرفة الأرقام المسجلة باسمك برقم الهوية

في صدد الحديث عن معرفة الأرقام المسجلة باسمي برقم الهوية سيرياتيل يجدر بنا ذكر طريقة معرفة الأرقام المسجلة باسمي برقم الهوية، حيث إن تلك الطريقة شأنها أن يعرف الشخص الأرقام التي تستخدم نفس الاسم في شرائح الاتصال ويتم ذلك عن طريق الموقع الخاص بشركة الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وتكمُن خطوات معرفة الأرقام المسجلة باسمي برقم الهوية في الآتي:

  1. يلزم أن يقوم الشخص الذي يريد الاستعلام أن يقوم بتسجيل الدخول إلى موقع شركة الاتصالات الإلكتروني الرسمي في المملكة العربية السعودية من هنا.
  2. بعد ذلك يلزم أن يقوم الشخص بالضغط على الأيقونة التي تفيد بخدمات الموقع.
  3. ثم بعد ذلك يجب اختيار خدمة أرقامي عن طريق النقر عليها.
  4. يقوم الموقع بإظهار نافذة جديدة تحتوي على الوصف الخاص بالموقع.
  5. في تلك الخطوة يقوم الشخص بالتمرير إلى أسفل الوصف ويبدأ في النقر على الزر الذي يفيد ببدء الخدمة.
  6. سوف يقوم الموقع بفتح نافذة جديدة تحتوي على مجموعة من البيانات الخاصة بالمستعلم مثل تاريخ الميلاد ورقم الهوية الوطنية ورمز التحقق ورقم الهاتف يجب ملئ تلك البيانات بدقة والتحري من صحتها جيدًا.
  7. أخيرًا وبعد الانتهاء من كتابة كافة البيانات المطلوبة يجب الضغط على زر الاستعلام، وسوف يقوم الموقع بعرض جميع أرقام الشرائح المسجلة بنفس الاسم في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

معرفة الأرقام المسجلة باسمك عن طريق السجل المدني

من ضمن طرق التعرف على أرقام الشرائح المسجلة بنفس الاسم، تُتيح هيئة الاتصالات والتقنية في المملكة العربية السعودية تفلك الخدمة من أجل مساعدة المواطنين السعوديين في معرفة تلك الأرقام والحد من حالات النصب التي قد تحدث من وراء ذلك، وتكمُن طريقة معرفة الأرقام المسجلة باسمك عن طريق السجل المدني في الخطوات التالية:

  1. في البداية يلزم الدخول إلى الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص لهيئة الاتصالات في المملكة العربية السعودية من خلال الضغط هنا.
  2. بعد نجاح الدخول إلى الموقع سوف تظهر القائمة الرئيسية التي تحتوي على مجموعة من الخدمات.
  3. يجب الاختيار من ضمن الخدمات خدمة أرقامي.
  4. سوف يقوم الموقع بالانتقال إلى صفحة تحتوي على مجموعة من المعلومات الخاصة بتلك الخدمة، يلزم تخطي تلك المعلومات والنقر على الخانة التي تفيد ببداية الخدمة والموجودة في اخر النافذة.
  5. في تلك الخطوة سوف يقوم الموقع بعرض نافذة جديدة تحتوي على مجموعة من البيانات يجب ملئها والتحري جيدًا من صحتها، وتلك البيانات متمثلة في رقم الهاتف المسجل باسم المستعلم، بالإضافة إلى رقم الهوية الوطنية، وهناك إمكانية تسمح بتخطي خطوة رقم الهاتف إن لم يوجد.
  6. بعد ذلك يجب النقر على الخانة الخاصة بالاستعلام.
  7. سوف يقوم الموقع بإرسال رمز أو كود تحقق على الهاتف الجوال يجب كتابته في الخانة المخصصة له والتحري جيدًا من صحته.
  8. في النهاية سوف يقوم الموقع بإظهار جميع الأرقام المسجلة باسم المستخدم من خلال شركات اتصالات متنوعة مثل شركة زين في المملكة العربية السعودية وشركة سيرياتيل.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن القرض العقاري برقم الهوية

معرفة الأرقام المسجلة باسمك شركة زين

تُتيح شركة زين في المملكة العربية السعودية إمكانية معرفة الأرقام المسجلة بنفس الاسم عن طريق الاستعلام من خلال رقم الهوية الوطنية للمواطن، وتعتبر تلك الخدمة واحدة من ضمن الخدمات المتعددة التي تطرحها شركة زين لعملائها، والتي جعلتها من أشهر شركات الاتصالات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ويمكن الاستفادة من تلك الخدمة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. يلزم في البداية ارسال رسالة نصية فارغة من شريحة الاتصال المسجلة باسم المستعلم للرقم الخاص بخدمة عملاء شركة زين، وهو 309885
  2. بعد النجاح في إرسال الرسالة الفارغة يجب الانتظار قليلًا حتى تتمكن الشركة من إجراء البحث.
  3. سوف تقوم الشركة بالاستعلام عن الأرقام المسجلة بنفس اسم المستعلم وترسلها له في رسالة نصية أخرى.

تسجيل شرائح الاتصال بنفس الاسم من الأمور التي تؤدي إلى حدوث الكثير من المشكلات مثل انتهاك خصوصية العميل والاطلاع على أرقامه ورسائل.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.