كيفية تحميل تطبيق ميزة البنك الأهلي 2021 والتسجيل فيه

كيفية تحميل تطبيق ميزة البنك الأهلي 2021 والتسجيل فيه يمكنك التعرف عليها بالتفصيل عبر موقع صناع المال ، حيث أن تطبيق ميزة الإلكتروني المقدم من البنك الأهلي من الخدمات الإلكترونية المتميزة بشكل كبير لكل عملاء البنك، والتي تساعد في تسهيل كافة عمليات التداول التي تتعلق بالمعاملات المالية المختلفة التي يعد من السهل القيام بها من خلال التطبيق.

اقرأ أيضا للتعرف على: تطبيق ميزة البنك الأهلي ومميزات البرنامج للفرد والشركات والخدمات التي يقدمها

تطبيق ميزة

تطبيق ميزة

  • إن تطبيق ميزة المقدم من البنك الأهلي يعد من التطبيقات الإلكترونية المتميزة بشكل كبير، وعمل البنك نفسه تصميمها وتقديمها بالشكل الذي يليق بالعملاء، ليكون البنك محقق العديد من أساليب الرضا للعملاء.
  • هذا التطبيق الذي من خلاله يتم توفير الكثير من الوقت والمجهود على عملاء البنك، كما أنه يقلل من الضغط الذي يحدث على فروع البنك وخاصًة إذا كانت الخدمات بسيطة ويسهل أن تقدم من دون الحاجة للذهاب للبنك.
  • فكل ما أصبح الشخص يحتاج إليه هو أن يقوم بتحميل تطبيق ميزة على الهاتف وتثبيته، ثم أن يقوم بعمل حساب خاص عليه وبعد ذلك يتم التعامل بشكل سهل وبسيط من خلال هذا التطبيق الإلكتروني.

كيفية تحميل برنامج ميزة البنك الأهلي

  • إن تحميل برنامج ميزة البنك الأهلي يعتبر من الأمور السهلة والبسيطة، حيث أنه أصبح متاح تحميله وتثبيته على كافة أنواع الهواتف في هذه الفترة، فكل ما نحتاج إليه هو الدخول على المتجر الموجود في الهاتف والبحث عنه.
  • أو يمكن أن يتم ذلك من خلال الدخول على أي متصفح في الهاتف، ونقوم بالضغط على مكان البحث وكتابة تحميل تطبيق برنامج ميزة البنك الأهلي للهاتف الأندرويد أو للأيفون.
  • يمكن الحصول عليه للهواتف الأندرويد من خلال الدخول على هذا الرابط، https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ofss.fcdb.mobile.android.phone.kernel.launcher.qa&hl=ar&gl=US.
  • كما أنه من الممكن أن نقوم بالحصول على البرنامج نفسه للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل الأيفون من خلال الدخول على هذا الرابط الإلكتروني: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.meeza.app&hl=ar&gl=US

هل ترغب في التعرف على: كارت ميزة البنك الأهلي بنوعيه ومميزات ورسوم استخراج كل منهم

التسجيل من خلال تطبيق ميزة إذا كان لديك حساب

إذا كنت من العملاء الذين يملكون حساب بنكي في البنك الأهلي وأصبحت تملك كارت ميزة، فسوف يكون التسجيل في برنامج ميزة الإلكتروني من الأمور السهلة والبسيطة من دون أي تعقيدات، كل ما نحتاج إليه هو أن:

  • نقوم بتحميل التطبيق من خلال المتاجر الإلكترونية أو عبر الضغط على هذا الرابط: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.meeza.app&hl=ar&gl=US .
  • ثم نقوم بالدخول على التطبيق وتثبيته على الهاتف الشخصي، وبعد ذلك نقوم بفتح التطبيق والدخول على صفحته الرئيسية.
  • بعد ذلك كل ما تحتاج إليه هو كتابة رقم هاتفك الشخصي المسجل في حسابك البنكي، والذي قمت بكتابته في الأوراق الخاصة بتسجيلك الأولي في البنك الأهلي نفسه، ويجب التأكد من صحته بشكل دقيق.
  • بعد ذلك قم بكتابة الرقم الخاص ببطاقة ميزة المصرفية التي تملكها والذي يوجد على البطاقة من الأسفل بشكل بارز، بعد ذلك قم بإدخال الرقم السري الخاص بحسابك ويتم فتح التطبيق بشكل بسيط وتحصل منه على الخدمات.

طريقة التسجيل من خلال تطبيق ميزة لأول مرة

  • أما في حالة كان تسجيل من برنامج ميزة الإلكتروني في البنك الأهلي لأول مرة، فيوجد بعض الإجراءات البسيطة التي من الضروري أن نقوم بعملها حتى نكون قادرين على الحصول على خدمات برنامج ميزة الإلكتروني.
  • فيجب أن نقوم في البداية بالذهاب إلى أقرب فرع من فروع البنك الأهلي الموجودة في كل محافظات مصر، ويجب أن تعمل على تسجيل كافة البيانات الشخصية الخاصة بك بشكل صحيح لدى الموظف المختص بذلك.
  • بعد ذلك سوف يقوم الموظف بإعطائك أحد الأظرف التي يوجد بها الكود الخاص بك كمستخدم، وكذلك يوجد في هذا الظرف الرقم السري الخاص بحسابك لتتمكن من استخدام التطبيق عن طريقه.
  • كما أن الرقم الذي قم بتسجيله في البيانات الخاصة بك، سوف يصلك عليه رسالة تأكيدية بها كلمة المرور الخاصة بك، سوف يطلب منك التطبيق رمز الأمان ليسهل عليك عمليات تحويل الحسابات سواء داخل أو خارج مصر.
  • بعد إدخال رمز الأمان إلى التطبيق والبيانات الخاص بك بشكل صحيح، سوف يكون من السهل أن تستخدم برنامج ميزة الإلكتروني، لتحصل على الخدمات البنكية من خلاله من دون الذهاب إلى أي فرع من الفروع.

كما يمكنكم الاطلاع على: عيوب كارت ميزة بنك مصر ومميزاتها وشروط استخراجها واستخدامها

مميزات تطبيق ميزة البنك الأهلي للفرد والشركات

  • يوجد العديد من المميزات التي توجد في برنامج ميزة الإلكتروني الذي يقدمه البنك الأهلي لعملائه، فمن خلاله يمكن للعملاء أن يعمل على التسديد الكامل لكل المبالغ المتعلقة ببطاقة العميل الائتمانية.
  • من المميزات أيضًا التي يقدمها برنامج ميزة شرائك الشهادات الاستثمارية عن طريق التطبيق من دون الحاجة للذهاب للبنك، ويمكنك أيضًا أن تعمل على تحويل أي مبالغ مالية بين الحسابات الشخصية الخاصة بك.
  • كما أنه يتميز بإمكانية قيام العميل بربط العديد من الودائع الخاصة به ببعضها من دون الذهاب إلى البنك، ويقدم لك سهولة في مراجعة كل الحسابات الشخصية الفورية سواء شهادات استثمار أو بطاقات ائتمان.
  • إذا كان صاحب كارت ميزة لديه أي شركة تقوم تعاملاتها المالية من خلال البنك، في التطبيق يمكنه من الاطلاع على كافة حسابات الشركة، وكذلك كل الشيكات صادرة وواردة وأي قروض أخذتها الشركة وشهاداتها الاستثمارية.

الخدمات التي يوفرها تطبيق ميزة البنك الأهلي

  • يوجد عدد كبير من الخدمات التي يعمل برنامج ميزة البنك الأهلي على توفيرها بشكل إلكتروني لكل عملائه، والتي أوضح العملاء أنها مميزة بشكل كبير لما وفرته لهم من وقت وجهد كبير كان يحتاجه الأمر.
  • فمن الخدمات التي يمكن أن تقوم بها عن طريق برنامج ميزة البنك الأهلي، هو التبرع لأي جمعية من الجمعيات الخيرية سواء كانت جمعية محلية أو حتى إذا كانت جمعية عالمية.
  • يمكن أيضًا من خلال هذا التطبيق أن نقوم بشراء أي تذكرة نريد الحصول عليها للمباريات، كما أنه يوفر الكثير من الوقت في القيام بتحويل أي كم من الاموال بين الحسابات البنكية.
  • كما أنه من الممكن أن نسدد أي مصاريف تخص الدراسة في الجامعات الحكومية عن طريقه، ويمكن أيضًا أن يتم تسديد أي تكاليف للتأمين التي يجب أن يقوم الشخص بدفعها عن طريق التطبيق.
  • يمكنك أيضًا البرنامج أن تقوم بسداد كافة الفواتير الخاصة بشركات المحمول التي تستخدمها، يمكن أن تقوم بتحديد أي مبلغ تريده من التطبيق وتذهب إلى أي صراف آلي لتحصل عليه بشكل سهل وبسيط عن طريق شفرة إلكترونية.
  • كما يسهل أيضًا على العميل أن يدفع من خلاله أي تكاليف للفواتير الخاصة به، ويوفر خدمة حجز تذاكر الطيران وحجز تذاكر السينما ودفع تكلفتها عن طريق التطبيق بشكل إلكتروني سهل وبسيط.
  • كذلك فالتطبيق يمكنك بشكل سهل وبسيط من أن تقوم بإرسال أي مبلغ مالي تحتاج إليه لأي مكان، ولكن كل هذه الخدمات لكي تحصل عليها يجب أن يكون لديك محفظة فون كاش على حسابك.

للمزيد من المعرفة اضغط هنا: تطبيق ميزة البنك الأهلي كيفية تحميله والتسجيل به والخدمات التي يقدمها

شروط إنشاء محفظة فون كاش

تطبيق ميزة

  • إن إنشاء محفظة فون كاش تعد من الأمور الهامة والتكميلية الأساسية، التي يجب أن نقوم بعملها للحصول على خدمات برنامج ميزة البنك الأهلي الإلكترونية، والتي تحتاج إلى بعض الشروط البسيطة للحصول عليها.
  • فيجب أن يكون العميل قد أصبح عمرة أكبر من 16 سنة، كما أنه من الضروري أن يكون العميل لديه صورة من بطاقة تحقيق الهوية، والتي يجب أن تكون بتاريخ ساري.
  • يجب أيضًا أن يقوم العميل بتقديم رقم هاتف شخصي يسهل عليه استخدامه في أي وقت، وأن يكون مسجل عليًا باسم العميل، بعد ذلك يكون تفعيل محفظة فون كاش في برنامج ميزة البنك الأهلي سهل وبسيط.

ننصحكم أيضا بزيارة مقال: فيزا ميزة بنك مصر وأماكن الحصول عليها وشروطها

خلاصة الموضوع في 7 نقاط

  1. تطبيق ميزة أشرف البنك الأهلي نفسه على تصميمه ليوفر الراحة للعملاء.
  2. برنامج ميزة البنك الأهلي متوفر للهواتف الأندرويد والهواتف الأيفون.
  3. يوفر برنامج ميزة الإلكتروني الكثير من الوقت والجهد على العملاء.
  4. إذا كان لديك حساب في البنك لا تحتاج إلا لإدخال رقم هاتفك ورقمك السري ورقم كارت ميزة للحصول على خدمات البرنامج.
  5. إذا لم تكن تملك حساب في البنك يجب أن تذهب لأحد الفروع لتسجيل بياناتك والحصول على كلمة المرور الخاصة بك.
  6. من خلال برنامج ميزة يمكن للعملاء أن يعملوا على التسديد الكامل لكل المبالغ المتعلقة ببطاقة العميل الائتمانية.
  7. يقدم برنامج ميزة شراء للشهادات الاستثمارية عن طريق التطبيق من دون الحاجة للذهاب للبنك.
قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.