مراجعة شركة Evotrade

هل أنت جديد في تداول الفوركس ؟ هل تريد تداول العملات والسلع؟ هل تبحث عن افضل شركات التداول؟ في هذا المقال سوف نوضح لكم افضل شركات الفوركس الموثوقة ألا وهي شركة EvoTrade.

ماذا تعرف عن وسيط Evotrade؟

هو وسيط جديد إلى حد ما ساعد بالفعل الآلاف من المتداولين على اتخاذ خطواتهم الأولى في التداول في الأسواق المالية, تمكن الوسيط من التوصية بنفسه كوسيط مبتكر عبر الإنترنت مع منصة تداول فوركس بسيطة وآمنة.

ما يمكنك تداوله في Evotrade؟

عندما تقرر بدء التداول مع Evotrade ، سترى مجموعة واسعة من خيارات التداول المتاحة. الأكثر شيوعًا هي:

  • ناقلات الطاقة
  • العملات الرقمية
  • معادن قيمة
  • أزواج العملات

أفضل شيء في Evotrade هو حقيقة أنه بمجرد التسجيل معهم ، سيتواصل معك ممثل عن الوسيط ويساعدك في رحلة التداول الخاصة بك.

بهذه الطريقة يضمن الوسيط أن المتداولين لديهم على اطلاع جيد بكل ما يمكن معرفته عن الأسواق وكيفية التداول عليها بشكل صحيح.

كيفية التسجيل الي الوسيط Evotrade؟

التسجيل لتداول الفوركس بأنواعه لا يمكن أن يكون أكثر بساطة  في شركات الفوركس الموثوقة مثل Evotrade كل ما عليك هو استغلال بضع دقائق من وقتك و القيام بأربع خطوات فقط  كالتالي:-

الخطوة 1

سجل للحصول على حساب تداول حقيقي / تجريبي من هنا.

الخطوة 2

تحقق من هويتك.

الخطوة 3

إيداع الأموال في حسابك.

الخطوة 4

بدء التداول!

ماذا تعرف عن منصة MT5 لتداول؟

EVOTRADE

كانت منصة التداول Metatrade r موجودة منذ ما يقرب من عقدين ، وخلال هذه الفترة الزمنية قدمت الأدوات اللازمة لمساعدة ملايين الأشخاص على التداول بشكل صحيح في الأسواق المالية ، لذلك تعمل Evotrade فقط مع Metatrader 5 نظرًا لتقنيتها سهلة الاستخدام وأمانها الفائق عندما يتعلق الأمر بالتداولات.

كيف تكسب الدخل السلبي مع Evotrade؟

واحدة من أفضل الطرق لكسب وارد سلبي هي الربح من توزيعات الأرباح، و يمكن القيام بذلك عن طريق شراء أي أصل بشكل أساسي والاحتفاظ به على المدى الطويل ، وكما تعلم بالفعل ،يتم تقسيم التداولات عادةً إلى فئتين ، التداولات قصيرة الأجل وطويلة الأجل ، والصفقات طويلة الأجل حيث تبدأ أرباح الأسهم ببطء ولكن بثبات.

إذا كنت جديدًا في عالم التداول ؟

فنحن نوصيك بشدة بتجربة التداول باستخدام حساب Evotrades التجريبي قبل أن تفعل أي شيء آخر ، لن تتيح لك ميزات الحساب التجريبي فقط فهمًا أفضل للأدوات التي يتم توفيرها لك للتداول ، ولكنك تخاطر أيضًا بعدم وجود أموال شخصية أثناء إجراء هذه الصفقات التجريبية.

ولذلك يساعدك على فهم التداول في الأسواق المالية دون المخاطرة بأموالك المكتسبة بصعوبة.

كيفية إيداع الأموال في Evotrade

EVOTRADE

تبذل Evotrade كل ما في وسعها لضمان الحد الأدنى من الجهود لمستخدميها لبدء التداول. بمجرد التحقق من هويتك أثناء عملية التسجيل ، يصبح إيداع الأموال في حسابك التجاري أمرًا بسيطًا للغاية ،فكل ما عليك فعله هو التوجه إلى صفحة “الإيداع” على موقعنا واختيار طرق الإيداع التي تناسب احتياجاتك، ويمكنك الاختيار بين التحويل المصرفي والتأشيرة / ماستركارد وطرق الإيداع Neteller و Skrill

ما هي مكافأة التسجيل في وسيط Evotrade؟

EVOTRADE

إذا لم تساعدك كل وسائل الراحة المذكورة أعلاه في اتخاذ قرار بشأن التداول مع Evotrade ، فربما ستفعل المكافأة الترحيبية! احصل على ما يصل إلى 50٪ من إيداعك الأولي كمكافأة ترحيبية من Evotrade!

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.