55 مليار درهم قيمة تنفقها إعمار العقارية على أحدث مشروعاتها

أحدثت شركة إعمار طفرة في القطاع العقاري بإعلانها عن استثمار ضخم يصل إلى 55 مليار درهم في أحدث مشروعاتها، ولم يكن هذا أولى المشروعات التي تجذب المطورين والمستثمرين، بل إنها تستهدف إطلاق مشروعات واعدة تلبي احتياجات السوق العقاري بشكل كبير.

إطلاق مشروع ” ذا هايتس كانتري كلوب أند ولنس”

أعلنت الشركة عن إطلاق مشروع “ذا هايتس كانتري كلوب أند ولنس” بتكلفة تطويرية تبلغ 55 مليار درهم، ممتدًا على مساحة تبلغ 81 مليون قدم مربعة، ويتميز بمزيج فريد من الرفاهية والراحة وموقع استراتيجي يبعد 10 دقائق فقط عن مطار آل مكتوم الدولي.

يتميز المشروع بمركز صحي متطور يلبي أعلى المعايير العالمية، مع مسطحات مائية وشبكة متكاملة من مسارات الدراجات والجري والحدائق الواسعة وساحات للفعاليات، ويستهدف تشكيل مجتمع يمتد على مساحة 1.3 مليون متر مربع من المساحات المفتوحة.

تطلعات الشركة حول مشروع “ذا هايتس كانتري كلوب أند ولنس”

صرح مؤسس إعمار بأن المشروع بمثابة استجابة من الشركة لرؤية دبي التقدمية في تعزيز الرفاهية، من خلال سعيها نحو تشكيل بيئة تتجاوز الجوانب التقليدية لأسلوب العيش الفاخر وتقديم نمط حياة شامل يعزز الصحة البدنية والذهنية للسكان.

كما يوفر المشروع مجموعة متنوعة من المساكن التي تجسد التميز المعماري وتلبي مختلف الاحتياجات، بالإضافة إلى وجود مدارس ومستشفيات ومساجد ومناطق تجارية واسعة تتضمن مجموعة متنوعة من خيارات التسوق، فضلًا عن وجود موقع استراتيجي يسهل الوصول إلى أبرز الوجهات في دبي.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.