أسعار سيارات الأطفال الكهربائية في مصر 2022

أسعار سيارات الأطفال الكهربائية في مصر تتعدد وتختلف على حسب نوع وماركة السيارة، حيث يوجد العديد من الماركات والشركات التي تعمل في مجال تصنيع سيارات الأطفال الكهربائية، لذلك سنعرض لكم الآن أسعار سيارات الأطفال الكهربائية في مصر 2022 من خلال موقع صناع المال.

أسعار سيارات الأطفال الكهربائية في مصر 2022

تُعد السيارات الكهربائية الخاصة بالأطفال هي من أكثر السيارات تداولًا بين الشركات التي تعمل في مجال ألعاب الأطفال بشكل عام، لذلك سنعرض لكم الآن أسعار سيارات الأطفال الكهربائية في مصر من خلال الفقرات التالية:

1- سيارة كهربائية آر سي بنظام 2,4G

أسعار سيارات الأطفال الكهربائية في مصر

تتميز هذه السيارة الكهربائية بأنها تُعد الأفضل سواء من حيث الشكل وطريقة العمل أو من حيث السعر الخاص بها، حيث سعرها قليل بالنسبة للمميزات الخاصة بها، ومن أهم هذه المميزات أنها تحمل مظهر وشكل السيارة الحقيقة التي تحمل نفس الاسم والنوع، ومن الجدير بالذكر أن سعرها يبلغ حوالي 385 جنيه.

اقرأ أيضًا: أسعار السيارات في البنك الأهلي المصري والشروط والأوراق المطلوبة للتقديم على قرض سيارة

2- سيارة ماكلارين للأطفال

أسعار سيارات الأطفال الكهربائية في مصر

في إطار حديثنا حول أسعار سيارات الأطفال الكهربائية في مصر، فتتميز هذه السيارة بأنها ذات مظهر في غاية الروعة، بالإضافة إلى أنها تحمل نفس المميزات التي تحملها السيارة الحقيقة التي تحمل نفس الاسم، ومن أهم مميزاتها أن الأبواب الخاصة بها قابلة للرفع عند الفتح.

بالإضافة إلى أن مظهر الكشافات الأمامية الخاصة بها في غاية الروعة تعطي للسيارة مظهر راقي وجميل، في حالة الرغبة في شراء هذه السيارة يُمكن شراؤها مقابل 4400 جنيه مصري.

3- سيارة لا ند كروز بريموت

أسعار سيارات الأطفال الكهربائية في مصر

من خلال حديثنا حول أسعار سيارات الأطفال الكهربائية في مصر، فتتمتع هذه السيارة بمظهر جميل وراقي للغاية، وذلك لأنها تحمل نفس مظهر السيارة الحقيقة التي تحمل نفس الاسم، ومن أهم ما يُميز هذه السيارة أنها يُمكن أن تعمل بتشغيل ذاتي من الطفل، أو بريموت من خلال العائلة.

حيث يُضيف الأمان والاطمئنان لعائلة الطفل من خلال التحكم في سرعة السيارة واتجاهها، عند الرغبة في اقتنائها عليك معرفة أن سعرها يبلغ حوالي 1000جنيه مصري.

4- سيارة مرسيدس موديل E550للأطفال

أسعار سيارات الأطفال الكهربائية في مصر

تُتيح هذه السيارة ركوب طفلين فيها، وذلك من خلال تصميها العصري الذي يجعلها تتكون من كرسين في كل منهما له الباب الخاص به، بالإضافة إلى أنه تحمل نفس تصميم السيارة الحقيقة ذات نفس الموديل.

من أهم ما يُضيف الجمال لها، هي الكشافات الأمامية والإطارات الخاصة بها، حيث يعطيها مظهر وكأنها سيارة مرسيدس حقيقة بالفعل، ولكن يجب العلم أنها ذات سعر مرتفع حيث يبلغ ثمنها 6193 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: أسعار السيارات الجديدة في سوريا 

 5- سيارة بي ام دبليو موديل H1017 للأطفال

أسعار سيارات الأطفال الكهربائية في مصر

تتوفر هذه السيارة باللون الأحمر فقط، ويعطيها هذا اللون بريق ورقي جميل للغاية، بالإضافة إلى أن جمالها يظهر بفضل التصميم الخاص بها حيث يتشابه كثيرًا مع تصميم السيارة الأصلية، ولكن ما يعيب هذه السيارة أنها ذات مقعد واحد فقط، ويبلغ ثمنها حوالي 4502 جنيه مصري.

6- سيارة ماركة أودي موديل Q5 للأطفال

أسعار سيارات الأطفال الكهربائية في مصر

استكمالًا لحديثنا حول أسعار سيارات الأطفال الكهربائية في مصر، فهي من السيارات التي تمتلك مقعد واحد وهو المقعد المخصص للسائق فقط، ولكن على الرغم من ذلك العيب، إلا أن هذه السيارة تتمتع بقوة في السرعة كبيرة، حيث تُعد من أحدث السيارات الخاصة بالأطفال.

من الجدير بالذكر أن الإطارات الخاصة بها ذات قوية عالية، بالإضافة إلى أنها مُزودة بقرص قيادة مُريح بفضل حجمه الكبير، كما يوجد لها الكثير من الألوان المميزة، ويبلغ سعر هذه السيارة حوالي 4730 جنيه مصري.

7- سيارة مرسيدس GLA كلاس للأطفال

أسعار سيارات الأطفال الكهربائية في مصر

هي من السيارات التابعة لماركة مرسيدس حديثة الصناعة، وتمتلك العديد من المميزات، ومن أهم المميزات الخاصة بها أنها تحمل نفس مظهر ومميزات السيارة الحقيقة التابعة لنفس الماركة، بالإضافة إلى أنها تمتلك مقعد واحد كبير ومريح للغاية، مع وجود قرص للقيادة كبير ومُزود بالجلد.

بالإضافة إلى أن الإطارات الخاصة بها كبيرة وقوية للغاية، وعند الحديث عن الألوان الخاصة بها جميلة وراقية للغاية، عند الرغبة في شراء هذا النوع من سيارات الأطفال يُمكنك الحصول عليها مقابل 3299 جنيه مصري.

8- سيارة ماركة لامبورجيني سنتا ريو للأطفال

أسعار سيارات الأطفال الكهربائية في مصر

استمرارًا لحديثنا حول أسعار سيارات الأطفال الكهربائية في مصر، فهي من أجمل وأقوى السيارات الخاصة بالأطفال بشكل عام، وذلك لأنها تحمل تصميم رائع، ولكن ما يعيب هذه السيارة أنها بمقعد واحد فقط وهو المقعد الخاص بالسائق، على الرغم من أن البابين يُمكن فتحهما.

أما عند الحديث عن الإطارات الخاصة بها فهي تمتلك أقوى إطارات يُمكن رؤيتها لسيارة مُخصصة للأطفال، مما يُتيح لها قطع مسافات متفاوتة، يتوفر منها اللونين الأصفر والأحمر، عند الرغبة في الحصول على هذه السيارة لطفلك، يُمكنك الحصول عليها مقابل 4599 جنيه مصري.

9- سيارة ماركة مرسيدس G63 للأطفال

أسعار سيارات الأطفال الكهربائية في مصر

تُعد هذه السيارة من أجمل السيارات المُخصصة للأطفال، وذلك لأنها تحملا طراز فريد من نوعه، وما يُميزها كذلك أنها تحمل نفس مظهر السيارة الحقيقة، لذلك تُعد أيضًا من أغلى سيارات الأطفال حيث يبلغ ثمنها 4800 جنيه مصري.

لكن على الرغم من أن سعرها مرتفع، إلا أنها تتميز بالكثير من المميزات التي لا تتواجد في السيارات الكهربائية الأخرى، حيث تتميز بوجود أكثر من سرعة للقيادة، بالإضافة إلى أنها لها القدرة على قطع مسافات كبيرة في وقت قليل، فيُمكننا القول إنها تمتع بمميزات السيارات الحقيقية في تصميم مُصغر.

10- سيارة BH5288 للأطفال

أسعار سيارات الأطفال الكهربائية في مصر

توفر هذه السيارة باللون الأزرق فقط، وهي تُعد من أفضل السيارات الكهربائية بوجه عام، حيث تحمل تصميم قوي للغاية، يُمكنه تحمل الصدمات وسواقة الأطفال الغير منتظمة، ومن أهم مميزات هذه السيارة أنها تتكون من مقعدين وليس مقعد واحد مما يتيح الفرصة للطفل أن يأخذ أخيه أو صديقه معه في السيارة.

عند الحديث عن التصميم الخاص بالسيارة فنرى أنه يتناسب ويتشابه كثيرًا مع السيارة الحقيقة، وذلك من حيث مظهر الإطارات القوية، وقرص القيادة المغطى بالجلد، وارتفاع السيارة عن الأرض، إذا كنت ترغب في شراء هذه السيارة لطفلك عليك العلم أن سعرها يبلغ حوالي 4720 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: أسعار السيارات في الإمارات 

11- سيارة JM2188 للأطفال

أسعار سيارات الأطفال الكهربائية في مصر

تتوفر هذه السيارة باللون الأزرق والأحمر فقط، وعلى الرغم من أن سعرها قليل نسبيًا بالنسبة لأسعار السيارات الشبيه لها، حيث يبلغ سعرها 3200 جنيه مصري فقط، إلا أنها تتميز بالكثير من المميزات التي تجعلها من أفضل السيارات الكهربائية الخاصة بالأطفال بشكل عامة، وذلك لأنها تمتلك إطارات من نوع جيد للغاية، وقرض القيادة الخاص بها مسكو بالجلد.

إلى جانب أنها ذات تصميم يسمح بسير هذه السيارة لمسافات طويلة، وفي طرقات واعرة، وغير ممهدة بشكل كافي، ومن أهم مميزاتها أنه يُمكن التحكم بها عن بعد من خلال ريموت، مما يتيح لعائلة الطفل الأمان الطمأنينة اللازمة أثناء قيادة الطفل هذه السيارة، ولكن لديها عيب واحد وهو أنها تتكون من مقعد واحد فقط، مما لا يتيح للطفل اصطحاب أحد معه فيها.

تُعد السيارات الكهربائية المُخصصة للأطفال سلاح ذو حدين، وذلك لأنها تُعد لعبة مُسلية وفريدة للأطفال، وفي نفس الوقت هي تُمثل خطر عليهم في حالة إذا لم يكن يعلم الطفل كيفية التحكم فيها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.