طريقة الحصول على عائد شهري 5000 جنيه من بنك مصر 2021

طريقة الحصول على عائد شهري 5000 جنيه من بنك مصر 2021 متنوعة، حيث يقدم البنك مجموعة من الخدمات المميزة التي يهدف من خلالها إلى خدمة أكبر قدر ممكن من العملاء من مختلف الفئات العمرية والاجتماعية، من خلال موقع صناع المال سوف نقدم لكم طريقة الحصول على عائد شهري 5000 جنيه من بنك مصر 2021 في السطور التالية.

طريقة الحصول على عائد شهري 5000 جنيه من بنك مصر 2021

طريقة الحصول على عائد شهري 5000 جنيه من بنك مصر 2021

يعد الاستثمار عبر الأوعية الادخارية من أبرز الطرق التي يفضل العديد من الأشخاص استثمار أموالهم من خلالها، حيث يعتمد أصحاب المعاشات، والباحثين عن مصدر آمن للاستثمار من أجل زيادة الدخل أو لضمان الحصول على دخل شهري ثابت على تلك الخدمات التي تقدمها البنوك وتتنافس فيما بينها لتقديم الأفضل.

يعتبر بنك مصر من أفضل وأعرق البنوك الموجودة في جمهورية مصر العربية، ويحرص دائمًا على تطوير خدماته لكي تتناسب مع الاحتياجات المتغيرة للأفراد، ولذلك يقدم البنك باقة مميزة من شهادات الادخار التي لاقت إقبالًا كبيرًا.

يعتبر الاستثمار من خلال شهادات القمة هو طريقة الحصول على عائد شهري 5000 جنيه من بنك مصر 2021، حيث تعد من أعلى شهادات الادخار التي يتم تقديمها من كافة البنوك، وذلك لأنها تقدم عائد سنوي يصل حتى 11%، ويتم صرفه بشكل شهري.

عند استثمار مبلغ 500 جنيه في شهادات القمة سوف يحصل مالكها على عائد يقارب الـ5000 جنيه حيث يصل إلى 4583.3 جنيه مصري شهريًا، وفي نهاية العام سوف يحصد حوالي 55.000 جنيه، وتستمر تلك الشهادة لمدة 3 سنوات مما يعني حصول مالكها على ما يقدر بنحو 165.000 جنيه بعد نهاية مدتها.

يمكنك الاضطلاع على: شهادات الادخار الثلاثية ذات العائد المتغير الشهري من بنك مصر 

شهادة القمة من بنك مصر

يتيح بنك مصر خيارات متعددة أمام عملائه لاختيار الأنسب بالنسبة لهم، ونظرًا إلى أنه يسعى إلى تقديم افضل الخيارات دائمًا، فقد طرح شهادات ادخار القمة، التي تتميز بنسبة العائد العالية والتي تصل حتى 11%، وهي تبلغ مدتها 3 سنوات.

تتميز شهادات القمة بمعدل عائد ثابت خلال مدة الشهادة، ويمكن استرداد قيمة الشهادة بعد انتهاء المدة المحددة، أو استرداد جزء منها طبقًا لجدول الاسترداد المعلن من قبل البنك.. كما يسمح البنك لمالك الشهادة بالاقتراض بضمانها، وذلك من خلال أي فرع من فروع بنك مصر.

الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على شهادة القمة

للحصول على شهادة القمة يلزم تقديم الأوراق والمستندات التي أعلن عنها البنك، وهي تتمثل فيما يلي:

  • نسخة من البطاقة الشخصية (بطاقة الرقم القومي) سارية الصلاحية، أو نسخة من جواز السفر على أن يكون ساري الصلاحية أيضًا.
  • تقديم بيان لإثبات مصدر الدخل الشهري للعميل.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: شهادة الملك بنك مصر الادخارية بالجنيه المصري ومميزاتها

كيفية شراء شهادة القمة من بنك مصر

بعد أن أوضحنا طريقة الحصول على عائد شهري 5000 جنيه من بنك مصر، والتي تتمثل في الاستثمار من خلال شهادات القمة، سوف نوضح لكم الآن كيفية شراء شهادات القمة، حيث يتيح البنك إمكانية الحصول على تلك الشهادات من خلال التوجه إلى أقرب فرع من فروعه، وتقديم طلب للحصول عليها.

كما يمكن الحصول عليها من خلال الدخول على خدمة الإنترنت البنكي عبر الرابط التالي (اضغط هنا)، أو من خلال تطبيق بنك مصر -BM Online‏، والذي يمكن تحميل من خلال الروابط التالية:

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: شهادات بنك مصر للادخار بالعملة المصرية والأجنبية

فروع بنك مصر

يمتلك بنك مصر شبكة واسعة من الفروع تمتد في جميع انحاء جمهورية مصر العربية، حيث يهدف البنك على تغطية أكبر مساحة جغرافية من اجل الوصول إلى أكبر قدر ممكن من العملاء، وفيما يلي سوف نعرض لكم عناوين فروع بنك مصر:

  • المركز الرئيسي: 151 ش محمد فريد- القاهرة.
  • فروع القاهرة الكبرى: عناوين جميع فروع القاهرة الكبرى متاحة على الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك (اضغط هنا).

يقدم البنك خاصية البحث عن الفرع الأقرب وكذلك ماكينة الصرف الآلي عبر الموقع الإلكتروني الرسمي، ويمكن الوصول إلى تلك الخدمة من خلال الرابط التالي (اضغط هنا).

طرق التواصل مع بنك مصر

يمكن التواصل مع البنك لتقديم الاقتراحات والشكاوى، ولطرح الاستفسارات المختلفة، من خلال العديد من الطرق، حيث يحرص بنك مصر على التواصل مع العملاء بشكل دائم لذلك يقدم طرق عديدة للتواصل، وفيما يلي سوف نتطرق لأبرز تلك الطرق:

  • رقم BM Phone: 19888.
  • رقم المركز الرئيسي: 029/23912172 (02 )2+.
  • فاكس المركز الرئيسي: 23925768 /23908464 (02 )2+.
  • خدمة تلقي المقترحات والشكاوى: (اضغط هنا).
  • البريد الإلكتروني: [email protected].
  • المساعد الآلي: (اضغط هنا).
  • خدمة الرسائل النصية على رقم: 01019888000 (002).
  • الحساب الرسمي على فيس بوك: (اضغط هنا).
  • الحساب الرسمي على تويتر: (اضغط هنا).

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: جدول استرداد شهادات بنك مصر

هكذا نكون قد قدمنا لكم طريقة الحصول على عائد شهري 5000 جنيه من بنك مصر 2021، والتي تتمثل في الاستثمار من خلال شهادات القمة، وتطرقنا إلى كيفية شراء تلك الشهادات والأوراق المطلوبة للحصول عليها.. بالإضافة إلى عناوين فروع البنك، وطرق التواصل معه، ونتمنى ان نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.