قسط مشترياتك من كارفور بدون فوائد على 3 سنوات من بنك مصر 2021

قسط مشترياتك من كارفور بدون فوائد على 3 سنوات من بنك مصر 2021، حيث أتاح بنك مصر لجميع عملائه حاملي بطاقات بنك مصر الائتمانية هذه الخدمة، يمكن استخدام هذا العرض في جميع فروع كارفور، وكارفور أونلاين.

من خلال موقع صناع المال سنعرض إليكم قسط مشترياتك من كارفور بدون فوائد على 3 سنوات من بنك مصر 2021 في السطور التالية.

قسط مشترياتك من كارفور بدون فوائد على 3 سنوات من بنك مصر 2021

قسط مشترياتك من كارفور بدون فوائد على 3 سنوات من بنك مصر 2021

أتاح بنك مصر خدمة تقسيط المشتريات على مدار 3 سنوات دون فوائد، وذلك لكافة عملائه حاملي بطاقات بنك مصر الائتمانية، حيث يقدم البنك باقة مميزة من البطاقات الائتمانية (فيزا- ماستر كارد) ومنها البطاقات (الذهبية- التيتانيوم- الكلاسيكية- البلاتينية) التي تتيح العديد من العروض والمزايا للعملاء.

كما أن البنك يلتزم بتزويد العملاء بكافة الخدمات المختلفة لاحتياجات الشراء، بالإضافة إلى الشراء عن طريق أنظمة الدفع بالتقسيط ببطاقات الائتمان، حيث أصدر بنك مصر قرار بتقديم العديد من الخصومات والعروض المختلفة في جميع فروع كارفور.. وذلك على المشتريات عن طريق بطاقة ائتمان العميل.

حيث يمكن لجميع العملاء التمتع بخصومات قد تصل إلى 50%، بالإضافة إلى إمكانية الدفع بالتقسيط عن طريق التسوق عبر الإنترنت.. كام أن البنك يتيح السداد بالبطاقات بالتقسيط من خلال كافة فروع كارفور، وذلك مع فترة سداد قد تصل إلى 24 شهر، بالإضافة إلى وجود العديد من الخصومات المتنوعة التي يقدمها البنك لكافة عملائه.

حيث يتيح البنك خصومات على كلًا من: السجاد، الأجهزة الكهربائية، منتجات الأطفال، الهواتف المحمولة، السجاد، الأثاث، الأدوات المنزلية، الملابس الرياضية، المعدات.

يمكنك الاضطلاع على: أماكن تقسيط فيزا مشتريات بنك مصر

كيفية عمل فيزا مشتريات بنك مصر

يمكن عمل فيزا مشتريات بنك مصر عن طريق التوجه إلى أقرب فرع من فروع بنك مصر، ثم التواصل مع خدمة العملاء في الفرع، وطلب الحصول على فيزا مشتريات، والتي يتم إصدارها بضمان شخصي أو عيني، كما أن من أهم الأوراق التي يتم تقديمها:

  • صورة من البطاقة الشخصية، أو أي اثبات شخصي آخر كجواز السفر أو اثبات دخل مثل: مفردات المرتب.
  • وصل مرفق حديث كوصل الغاز، أو الكهرباء، أو المياه.
  • لا يقل العمر عن 21 عام.

ثم ستقوم بملء النموذج الذي سيطلبه منك موظف خدمة العملاء.

فيزا مشتريات بنك مصر التيتانيوم

نوع من أنواع الفيز الذي أصدره بنك مصر لتقسيط المشتريات، فالحد الائتماني له من 3000 جنيه حتى أقل من 10000 جنيه مصري، حيث يتم إصدارها بدون ضمان عيني، كما أنها يتم استخدامها للشراء من الإنترنت، والسحب النقدي.. لاستخدام الفيزا يمكنك سحب 100% من الحد الأدنى.

يمكن سداد استخدامات البطاقة عن طريق ماكينة ATM والتي يتم استخدامها في السحب والإيداع.. كما أن يمكن سداد استخدامات البطاقة من خلال أي فرع من فروع البنك التي تنتشر في جميع أنحاء الجمهورية، قد تصل فترة السداد إلى 57 يوم (أطول فترات السداد).

في حالة إجراء أي معاملات مادية بالفيزا تصلك رسالة نصية، حيث تحتوي على بيان بالاستخدامات وكافة المعلومات حول موعد أو اصدار تجديد البطاقة، يمكنك الحصول على العديد من التخفيضات من المراكز التجارية المختلفة حول العالم، بالإضافة إلى إمكانية تقسيط السحب النقدي لفترة قد تصل إلى 36 شهر بعائد مدين.

يمكن استخدام البطاقة لدى العديد من التجار لفترة قد تصل من 6 أشهر حتى 12 شهر دون فوائد، مستخدم البطاقة يتمتع ببرنامج مكافآت، حيث يسمح له بالحصول على نقاط عند استخدام هذه البطاقة في الدفع أو في الشراء، كما أنه يمكن استبدال هذه النقاط بالعديد من الأشياء المختلفة، أو الحصول على قسائم شراء لاستخدامها في المراكز التجارية.

بالإضافة إلى إمكانية استخدامها للحصول على منتجات من التجار أو لاستبدال هذه النقاط بالمال، أو شحن رصيد الهاتف المحمول، كما أنه يمكن صالات كبار الشخصيات في عدة مطارات Lounge، فهي المطارات المتعاقدة مع ماستر كارد.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: فيزا مشتريات بنك مصر بدون فوائد

فيزا مشتريات بنك مصر الذهبية

فيزا مشتريات بنك مصر الذهبية من أهم الفيز التي أصدرها بنك مصر، فالحد الائتماني لها من 3000 جنيه حتى أقل من 10000 جنيه مصري، كما أنه يتم إصدارها بدون ضمان عيني..  يمكن استخدام الفيزا في الشراء من الإنترنت والدفع من خلالها، بالإضافة إلى السحب النقدي.

لاستخدام الفيزا يمكن سحب 100% من الحد الأدنى لها، كما أنه يمكن سداد استخدامات البطاقة عن طريق ماكينة الصراف الآلي، أو من خلال الذهاب إلى أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة.. كما أن فترة السداد قد تصل إلى 57 يوم.

في حال اجراء أي معاملات مادية تصل إليك رسالة على الهاتف الخاص بك، حيث يتم صدور بيان بالاستخدامات وكافة المعلومات حول موعد إصدار أو تجديد البطاقة، كما أنه يمكن الحصول على الكثير من التخفيضات في العديد من المحلات التجارية، تقسيط السحب النقدي لفترة قد تصل إلى 36 شهر.

يسمح بالحصول على نقاط عند استخدام هذه البطاقة في الدفع أو في الشراء، كما أنه يمكن استبدال هذه النقاط بالعديد من الأشياء المختلفة.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: فيزا مشتريات بنك مصر للموظفين

فيزا مشتريات بنك مصر الكلاسيك

أصدر بنك مصر فيزا مشتريات الكلاسيك بحد ائتماني من 2000 جنيه حتى أقل من 3000 جنيه مصري، حيث يتم إصدارها بدون ضمان عيني، يتم استخدامها للشراء من الإنترنت أيضًا والدفع والسحب النقدي.. لاستخدام الفيزا يمكن سحب 100% من الحد الأدنى، قد تصل فترة السداد إلى 57 يوم.

يمكن سداد استخدامات البطاقة عن طريق الذهاب إلى أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، أو من خلال ماكينة الصراف الآلي، وفي حالة إجراء أي تعامل مالي يتم إرسال رسالة على الهاتف الخاص بها تحتوي على بيان بالاستخدامات ومعلومات حول موعد إصدار أو تجديد البطاقة.

يتم تقسيط السحب النقدي لفترة تصل إلى 36 شهر، كما أنه يمكن أن تحصل على العديد من التخفيضات من المراكز التجارية، يمكن استخدام الفيزا لدى العديد من التجار لفترة تصل من 6 أشهر حتى 12 شهر بدون فوائد.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: فيزا مشتريات بنك مصر

ذكرنا لكم في هذا الموضوع قسط مشترياتك من كارفور بدون فوائد على 3 سنوات من بنك مصر 2021، أتاح بنك مصر العديد من الخدمات لتقسيط المشتريات من خلال فيزا بنك مصر سواء الكلاسيك، أو الذهبية، أو التيتانيوم، بالإضافة إلى طريقة عمل فيزا مشتريات بنك مصر.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.