أقل سعر فائدة للقرض الشخصي من بنك EGBank 2021

أقل سعر فائدة للقرض الشخصي من بنك EGBank 2021 يمكن للعملاء الحصول عليه من خلال امتلاكهم لهذا النوع من القروض التمويلية، حيث ينبغي توافر بعض المتطلبات التي يقرها البنك على عملائه للحصول على هذا القرض، إلى جانب ذلك فإن ذلك يتطلب توافر بعض المستندات الرسمية أيضًا، لذا فمن خلال صناع المال سنتعرف سويًا على معدل أقل سعر فائدة للقرض الشخصي من بنك EGBank 2021، بالإضافة إلى بعض المعلومات الخاصة بهذا الشأن وذلك في السطور المقبلة.

القروض الشخصية من EGBank

القروض الشخصية من EGBank

قبل التعرف على أقل سعر فائدة للقرض الشخصي من بنك EGBank 2021 ينبغي التعرف على بعض التفاصيل حول القرض التمويلي نفسه، حيث إن هذا القرض تم إطلاقه من قِبل البنك المصرفي بهدف تلبية احتياجات العملاء التابعين إليه، والتي تتنوع بين تنفيذ المشروعات المختلفة أو لأيٍ من الأسباب الأخرى، والجدير بالذكر أن قيمة هذا القرض تعادل حوالي 3 مليون جنيه مصري.

بالإضافة إلى ذلك فإن مدة سداد هذا النوع من القروض التمويلية تتراوح بين 6 أشهر وصولًا إلى 120 شهر على أقصى تقدير، أما عن أسعار الفائدة فإنها تنافسية، إلى جانب ذلك فإن أحد المميزات التي يتضمنها هذا القرض التمويلي تتمثل في التأمين على حياة العميل طول فترة امتلاكه للقرض.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: قرض الموظفين من بنك الإمارات دبي الوطني 2021

أقل سعر فائدة للقرض الشخصي من بنك EGBank 2021 ومتطلباته

 الجدير بالذكر أن القرض الشخصي التمويلي المُقدم من EGBank متاحًا إلى العملاء الذين تتراوح أعمارهم ما بين 21 عامًا وحتى 60 عامًا، على أن يكون الحد الأدنى لدخل العميل يعادل 3 آلاف جنيه على أقل تقدير.

أما عن أقل سعر فائدة للقرض الشخصي من بنك EGBank 2021 فإنه يعادل 16.25%، إلى جانب ذلك فإنها فوائد تناقصية يمكن لكافة العملاء التابعين إلى البنك المصرفي ممن ينطبق عليهم تلك الشروط الحصول عليه.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: قرض أصحاب المعاشات من البنك الأهلي الكويتي 2021

المستندات الرسمية المطلوبة

أما عن المستندات الرسمية التي ينبغي توافرها للحصول على هذا النوع من القروض، فهي ما سنشير إليه من خلال النقاط المقبلة.

  • يجب توافر إيصال مرافق سواء مياه أو كهرباء أو غاز أو فاتورة للخط الأرضي، شرط أن يكون لآخر 3 أشهر.
  • ينبغي توافر خطاب مفردات راتب صادر عن جهة العمل التابع لها العميل، شرط أن يكون متضمنًا لتاريخ التوظيف، ومذكورًا به صافي الراتب الحالي للعميل، وذلك في حالة أن العميل لن يقوم بتحويل راتبه كضمان للحصول على القرض الشخصي من أي جي بنك.
  • يجب توافر كشف حساب مصرفي للعميل، شرط أن يكون صادرًا لآخر 6 أشهر على أقل تقدير.
  • ينبغي توافر بطاقة الرقم القومي الخاصة بالعميل، على أن تكون غير منتهية الصلاحية.
  • يجب توافر إقرار وتعهد من المؤسسة التابع لها العميل بالالتزام التام بتحويل راتب العميل إلى البنك.
  • بالنسبة إلى أصحاب المهن الحرة فيجب تقديم بطاقة ضريبية، شرط أن تكون سارية المفعول، إلى جانب ذلك فيجب توافر سجل تجاري غير منتهي الصلاحية لأصحاب الأعمال الحرة.
  • بالنسبة إلى العملاء المهنيين، فيجب توافر شهادة مزاولة المهنة أو كارنيه صادر عن النقابة أو رخصة منشأة طبية، شرط أن يكون ساري المفعول وغير منتهي الصلاحية.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: قرض بنك الرياض كم راتب وأنواع القروض المقدمة من البنك

خطوات الحصول على القرض الشخصي من EGBank

بعد أن تعرفنا على بعض التفاصيل حول القرض الشخصي الذي يُقدمه EGBank  إلى العملاء التابعين إليه، ومتطلبات الحصول عليه، فسوف نشير في السطور المقبلة إلى الخطوات اللازمة للتقديم والحصول على هذا النوع من القروض التمويلية.

  1. من خلال الموقع الرسمي التابع إلى البنك المصرفي والموجود على شبكة الإنترنت، ومن الصفحة الظاهرة أمامك اختر كلمة “القروض”.
  2. ستظهر لك بعض الأنواع المختلفة من القروض التمويلية، اختر “القرض الشخصي”.
  3. اضغط على حقل “تقديم الآن” الموجود أعلى يسار الصفحة الظاهرة أمامك.
  4. يمكنك الدخول إلى الصفحة التي تتضمن طلب التقديم للحصول على القرض من خلال الضغط على رابط الوصول المباشر الموضح هنا.
  5. في هذه الخطوة ستجد بعض الحقول الفارغة أمامك، قُم بكتابة بياناتك الشخصية في كل حقيق مخصص لها، والتي ستتضمن الاسم بالكامل، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، رقم بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر، وبعض البيانات الأخرى.
  6. عقب الانتهاء من الخطوات السابق الإشارة إليها قُم بمراجعة البيانات للتأكد من مدى صحتها، ثم قُم باختيار نوع العمل وتحديد من إن كنت من العملاء الجُدد أم أنك عميل حالي، ثم اضغط على الأمر “ارسل”.
  7. انتظر بضع دقائق لحين التأكيد على طلبك، وبذلك تكون قد تمكنت من التقديم للحصول على القرض الشخصي من قِبل EGBank .

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: القروض الشخصية لأصحاب المهن الحرة للعديد من البنوك المختلفة

كنا قد أشرنا في السطور السابقة إلى قيمة أقل سعر فائدة للقرض الشخصي من بنك EGBank 2021، كما أشرنا إلى المتطلبات الواجب توافرها لكي يتمكن العميل التابع إلى البنك المصرفي من الحصول على هذا النوع من القروض التمويلية، إلى جانب ذلك فقد أشرنا إلى المستندات المطلوبة للحصول على هذا القرض الشخصي من قِبل بنك EGBank، ونرجو ان نكون قد قدمنا لكم النفع والفائدة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.