الربح من اختصار الروابط 2022

الربح من اختصار الروابط 2022 يُعد من أحد أشهر الطرق التي يستخدمها الأشخاص من أجل الحصول على المال من خلال الإنترنت، وهو من المجالات السهلة والبسيطة التي تمكن الشخص من جني المال، لذا سنعرض لكم من خلال موقع صناع المال طرق الربح من اختصار الروابط 2022.

الربح من اختصار الروابط 2022

لجأ الكثير من الأشخاص في الآونة الأخيرة إلى استخدام الإنترنت من أجل الاستفادة وربح المال، والتي تساعد كل شخص على تأمين وزيادة دخله المادي، حيث يوجد طريقتين رئيستين للربح من خلال اختصار الروابط، وتنحصر هذه الطرق في الآتي:

1 امتلاك موقع خاص لاختصار الروابط

تقوم هذه الطريقة على امتلاك أحد الأشخاص لأحد مواقع اختصار الروابط الخاص به، ويقوم الشخص من خلال هذا الموقع بدفع عمولة للأشخاص الناشرين.

من الممكن الحصول على موقع لاختصار الروابط بسعر رمزي، ولكن يجب أن يعرف الشخص البادئ في هذا الأمر أن عليه بذل بعض الجهد من أجل زيادة علاقاته حتى يزيد المستخدمين والذي ينتج عنه زيادة في الزوار.

يمكن الاطلاع على العديد السكربتات لبناء موقع اختصار روابط من هنا.

اقرأ أيضًا: الربح من موقع اختصار الروابط getsurl وطرق سحب الأرباح

2 العمل كشخص ناشر لجلب الزوار لهذه المواقع

تُعد هذه من الطرق الاعتيادية للعمل في مثل هذا المجال، وهي عبارة عن نشر هذه الروابط وأخذ العمولة من أصحاب المواقع لكل ألف ضغطة، وللحصول على مبالغ مالية عالية لا بد من بذل الجهد والصبر في الوقت، لأن مثل هذه الأمور تأخذ الكثير من الوقت.

بعد أن يتم اكتساب الخبرة سيصبح الأمر سهل، ومن الممكن ربح مبالغ كبيرة في اليوم بكل سهولة، ولكن يجب الانتباه أن هذا المجال لا يمكن الاعتماد عليه كمصدر دخل رئيسي خاصةً العمل كشخص ناشر.

ما هو اختصار الروابط؟

بينما نحن بصدد الحديث عن الربح من اختصار الروابط 2022 يمكننا الحديث عما هو اختصار الروابط، حيث إن اختصار الروابط هو عبارة عن خدمة مجانية تقدمها مواقع اختصار الروابط وتتلخص في جعل أي رابط كبير الشكل رابط قصير الحجم يحمل عدد قليل من الأحرف، ويمكن تغيير شكله ليصبح لائق للمشاركة.

من خلال هذه الخدمة يتم تقديم إحصائية بحساب أعداد الضغطات وأعداد الزوار لصاحب الرابط، وكل هذا يتم عن طريق تقديم إعلانات للزوار الذين يضغطون على الرابط وبالتالي يحصل الشخص على العمولة، وهناك بعض المواقع التي تقدم هذه الخدمات دون مقابل ودون إعلانات.

كيف تجني هذه الموقع الربح؟

في إطار الحديث عن الربح من اختصار الروابط 2022 يمكننا الحديث عن كيفية جني الربح من هذه المواقع، كما ذكرنا من قبل أن هذه المواقع تعرض الإعلانات بعد أن يقوم الزائر بالضغط على الرابط المختصر، وهذا يدل على أن هذه المواقع تعتمد اعتماد كلي على الإعلانات المقدمة، بالإضافة لذلك يعتمدون على وجود الأشخاص الناشرين.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع اختصار الروابط بدون إعلانات

استراتيجيات الربح من اختصار الروابط

استكمالًا لذكر الربح من اختصار الروابط 2022يمكن ذكر بعض الاستراتيجيات للربح من اختصار الروابط، حيث إن هناك بعض الاستراتيجيات كثيرة للربح من اختصار الروابط، وجميعها فعالة وتعود إلى الشخص بالمال عند اتباع الطريقة الصحيحة لها، ومن ضمن هذه الاستراتيجيات ما يلي عرضه في النقاط الآتية:

  • يُعد نشر الروابط على مواقع التواصل الاجتماعي هو من أهم طرق الربح من اختصار الروابط، ويمكن استخدام هذا الأسلوب في النشر على الرسائل الشخصية.
  • امتلاك موقع أو منتدى على الرغم أنه من الممكن أن تظهر هذه الطريقة صعبة أو تأخذ وقتًا طويلًا، لكن وجود منتدى أو موقع يساهم بشكل كبير في الربح من الانترنت خاصةً في اختصار الروابط.
  • المشاركة بصورة دائمة في المواقع والمنتديات خاصةً إذا كان الشخص من أصحاب الحسابات المعروفة والمتفاعلة، ويجب اختيار المنتديات التي لها عدد كبير من الزوار، كذلك يمكن نشر نفس الموضوع في عدة منتديات أخرى مع الانتباه لكتابة مواضيع أخرى يوميًا.
  • مشاركة روابط الأفلام وهي من إحدى الطرق الفعالة حيث يحب العديد من الأشخاص مشاهدة الأفلام، وتعد نيتشات الأفلام من أكثر النتيشات التي تحصل على إقبال شديد من الأشخاص على الرغم من وجود المنافسة بشكل مرتفع.

أهم مواقع اختصار الروابط

في سياق ذكر طرق الربح من اختصار الروابط 2022 يمكننا ذكر أهم مواقع اختصارات الروابط، حيث يمكن الاختيار من بين أفضل مواقع اختصار الروابط وتنحصر في الآتي:

  • موقع BIT.LY وهو عبارة عن موقع لا يقدم خدمة الإعلانات ويوفر للشخص الناشر خدمة الإحصائيات .
  • موقع AdFly وهو يُعتبر من أصدق وأفضل مواقع الربح عن طريق اختصار الروابط، كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب على الموقع ثم البدء في اختصار الروابط عن طريق وضع الرابط في المكان المخصص والضغط على تقصير الرابط ثم نسخه ونشره على موقعك الخاص، ويتم الدخول إلى الموقع من خلال الضغط هنا.
  • موقع ioوهو أحد المواقع لاختصار الروابط 2022 ولا يقل أهمية عن موقع أد فلاي، ويتمتع هذا الموقع بكثير من المميزات والتحسينات التي تختلف عن أي منصة أخرى، وكل ما عليك فعله هو الذهاب لزيارة الموقع، نسخ الرابط المراد تقصيره، لصقه في المربع المخصص، الضغط على رز Shorten ليتم الاختصار، ويمكن الدخول للرابط من هنا.
  • موقع ShrinkEarn هو من المواقع الصادقة للربح من تقصير الروابط عبر الانترنت، حيث يتمتع هذا الموقع بالعديد من المزايا، والتي تشمل سهولة الاستخدام فيمكن اختصار الرابط عن طريق المنصة بصورة مباشرة، وكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الرابط من هنا، والحرص على إنشاء حساب جديد، ثم نسخ الرابط المراد تقصيره.

لصق الرابط في المربع، والضغط على أيقونة السهم ثم الانتظار لحين الانتهاء من عملية تقصير الرابط.

  • موقع st ويمكن الربح من خلال هذا الموقع حوالي 5-15 دولار لكل ألف زيارة ويمكن سحب المال بالكثير من الطرق، ويمكن الدخول لهذا الموقع من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل 13 موقع للربح من اختصار الروابط 

مواقع أخرى للكسب من اختصار الروابط

بمقتضى ما ذكرنا عن الربح من اختصار الروابط 2022 يمكننا ذكر بعض المواقع التي تقدم هذه الخدمة، ومن ضمن هذه المواقع الآتي:

  • موقع Fclc يُعد من المواقع الجديدة للربح من اختصار الروابط لكنه أثبت أنه من أحسن المواقع لاختصار الروابط ويحتوي على الكثير من المميزات للربح من تقصير الروابط، ويمكن تسجيل الدخول للرابط من خلال الضغط هنا.
  • موقع Clksh وهو من أحد أهم وأفضل المواقع المستخدمة للربح من تقصير الروابط، وهو موقع آمن ومن الممكن أن يفيد الكثير من الأشخاص، ويوفر الكثير من المميزات مثل إمكانية الدفع اليومي، ووجود أدوات متعددة، ومن الممكن الدخول إلى الموقع من خلال الضغط هنا.
  • موقع net يعد الموقع الأسرع في تطوير تقصير الروابط، ويمكن تحقيق مبلغ كبير من المال كل شهر باستخدام هذا الموقع، ويمكن الدخول للموقع من خلال الضغط هنا.
  • موقع ShrtFly هو أحد أفضل مواقع اختصار وتقصير الروابط التي تقدم أعلى ربح يمكن الحصول عليها في عام 2022، ويمكن أن يتم السحب من خلال الكثير من الطرق، ويمكن الدخول إلى الموقع من خلال الضغط هنا.
  • موقع GETSURL يتمتع هذا الموقع بمصداقية كبيرة، ويعمل على حساب الزيارات بشكل دقيق على عكس بعض المواقع الأخرى التي من الممكن أن تحسب الزيارات بطريقة عشوائية، ويمكن تسجيل الدخول إلى الموقع من خلال الضغط هنا.
  • موقع adyoume هذا الموقع هو موقع يتميز بوجود طرق لسحب المال كثيرة ومتعددة ويمكن الدخول للمواقع من خلال ذلك الرابط.

مواقع اختصار الروابط هي إحدى الطرق الجديدة التي تم اكتشافها للربح من خلال الإنترنت، ويوجد بعض الأشخاص الذين يعتمدون عليها كمصدر دخل رئيسي، حيث تمتاز مثل هذه المواقع بالقدرة على جني الأموال بصورة سريعة وفي وقت قصير.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Ellaasri Hassane يقول

    شكرا جزيلا على هذه المعلومات الجيدة كلنا عزما على الأخذ بها ولأكننا دائما في حاجة لمن يسايرنا حتى نأخد بزمام الأمور جزاكم الله خيرا