تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش 2022

أصبح هناك تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش بطريقة سهلة، حيث إنه تم توفير وإطلاق العديد من التطبيقات التي يتمكن الأشخاص من خلالها الربح، فاستخدامها سهل ويمكن جني الأرباح منها واستلام الأموال بخطوات بسيطة، ومن هنا نعرضها بالتفصيل عبر موقع صناع المال.

تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش

لقد صار ربح المال عن طريق الإنترنت إحدى أبرز وأشهر الوسائل التي أصبح يعتمد عليها العديد، وهذا يعود إلى تميزها بالسرعة وسهولة العمل عليها؛ فإجابة عن سؤال ما هي أفضل تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش إليك ما يلي:

1- تطبيق Make Money للربح

يُعد من أهم التطبيقات الربح التي تدعم فودافون كاش في دولة الجزائر والمغرب أيضًا، ويتميز تطبيق Make Money بسهولة استخدامه، وسرعة عمله على الهاتف المحمول؛ لذلك فهو من ضمن أفضل التطبيقات المستخدمة لتوفير أرباح جيدة بصورة مستمرة ويومية، ومن مزاياه:

  1. نشر مجموعة من مقاطع الفيديوهات على التطبيق.
  2. يتم أخذ استطلاعات الرأي والاطلاع على درجات الاستبيانات عبر مشاهدة عدة مقاطع فيديو، وعمل التجارب المجانية.
  3. إمكانية سحب الأرباح عن طريق الكثير من الاستبيانات والآراء، والتفاعل الناتج من قِبل المتشاركين وكذلك المتابعين.
  4. يمكن تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنـــا.

اقرأ أيضًا: سحب فودافون كاش من ATM

2- Money App

هذا من ضمن أفضل تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش، حيث إنه أبرز وأشهر تطبيق أمريكي ويعتمد على ربح المال، وهو خاص بأمر إتمام واستكمال المهمات، التي يتطلب عملها على مشاهدة مجموعة من مقاطع الفيديوهات، وعرضها على الأصدقاء وكافة مستخدمي التطبيق.

بالإضافة إلى اعتماد الموقع في الأرباح عن طريق مهمة التسوق، وعرض المنتجات على الموقع، وبعد ذلك ينتظر المستخدم الاستطلاعات، ونتائج الاستبيانات والمعلومات التي يهتم بها المتاجر المتنوعة، وكذلك مراكز التسوق التجارية الكبيرة للربح من هذا التطبيق، ولتحميله من هنـــا.

3- Swag bucks

هذا التطبيق قائم على الاستبيانات والاستطلاعات، وكذلك مشاهدة مجموعة من مقاطع الفيديو المتنوعة، حيث إن هذه المقاطع لها دور كبير للغاية حتى يتمكن المستخدم من تحقيق الأرباح، وأنه كلما ارتفعت الاستطلاعات زاد معها فرص الربح للفوز بواحدة من الجوائز المالية الضخمة.

فتجدر الإشارة إلى أن معدل استعمال تطبيق Swag bucks وصل إلى أكثر من 17 مليون مستخدم حتى هذه اللحظة، وتتمثل طريقة استعمال التطبيق فيما يلي:

  1. تحميل التطبيق من هنـــا.
  2. من ثم الضغط على زر الدخول.
  3. بعد ذلك يتم تعبئة السيرة الذاتية الخاصة بالمستخدم، وتدوين جميع البيانات المطلوبة.
  4. إدخال عنوان البريد الإلكتروني الساري.
  5. اسم المستخدم، ورقم الهاتف الخاص به أيضًا.
  6. من ثم يبدأ المستخدم في مشاهدة مقاطع الفيديو، وبعدها نشر الاستبيان، وبهذا الشكل يحصل على الأرباح الخاصة به.

4- تطبيق MooCash

يُعد من أفضل تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش، حيث إنه يتميز بكونه خفيف جدًا عند تحميله على الهاتف، ولا يأخذ مساحة كبيرة منه، وهذا ما يجعل أغلب الأشخاص يقومون بتحميله وتثبيته بشكل آمن وسهل.

إن الفكرة التي يقوم عليها تطبيق MooCash  هي عرض ومشاهدة إعلانات متنوعة، والتي يتم نشرها من قِبل التطبيق، وتحتسب الأرباح للمستخدمين من خلال الاستطلاع، فيتم تجميع النقاط المُحققة والتي تم جنيها من مشاهدة الإعلانات، ويتحول إلى مبلغ مالي ويمكنك تحميله من هنـــا.

5- تطبيق Foap

يعد هذا التطبيق خاص يمن يعشقون التصوير الفوتوغرافي والصور الفورية، ويمكنهم استعماله حتى يقوموا بعرض الصور التي يلتقطونها، وعندما يوجد مشتري لها يتم الاتفاق معه ومع المستخدم، حول الثمن المطلوبة مقابل الصور.

بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يقوم بعرض العديد من الصور بشكل دائم أمام مستخدمي المنصات؛ حتى يتم اختيار ما يناسبهم من هذه الصور، وهكذا يتم بيع الكثير منها وتحقيق ربح مالي عن طريق هذا التطبيق.

لكن من الضروري أن يحرص المستخدم على رفع الصور ذات الجودة العالية جدًا؛ لأن هذا يُزيد من فرصة بيعها بسرعة وبسعر جيد، ويعتمد تطبيق Foap في تحقيق الأرباح عن طريق بيع هذه الصور المُتاحة عليه، ويمكن أن تصل نسبة الأرباح إلى ما يقارب 100 دولار مع كل عرض، ولتحميل التطبيق من هنـــا.

6- تطبيق Slide

يُعد Slide من ضمن أفضل تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش وكذلك ربح الرصيد بايبال بشكل مجاني، حيث إنه يعتمد في تحقيق الأرباح التسوق من خلال المتاجر الرئيسية، ويقوم التطبيق بعمل عرض لعدة منتجات وسلع مُتاحة عليه، ويقوم المستخدم بعمل دعوة لجميع المتابعين والأصدقاء؛ وذلك حتى يشاهدوا هذه المنتجات.

فعن طريق هذا الأمر يتم احتساب عدد النقاط لكل مستخدم وتحويلها إلى مبلغ مالي يتمكن من الحصول عليه عبر خدمة فودافون كاش، بالإضافة إلى إمكانية تحقيق الأرباح عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو المتنوعة، ويتم نشر الإعلانات عليها، وكل مشاهدة لها عدد من النقاط، ولتحميله من هنـــا.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن رصيد من فودافون كاش

حول فودافون كاش

عقب التحدث حول أفضل تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش، فهذه الخدمة عبارة عن وسيلة دفع من خلال الإنترنت، بحيث يتمكن أي شخص من الربح والسحب عبر استخدام خدمة فودافون كاش، حيث إن كل المطلوب إنشاء حساب وربطه ببطاقة الفيزا الخاصة بالمستخدم.

اقرأ أيضًا: طريقة إيداع فودافون كاش من ATM

مواقع تدعم الدفع بواسطة فودافون كاش

تجدر الإشارة إلى وجود مجموعة من المواقع تساعد على دعم خدمة الدفع عبر استعمال فودافون كاش والتي يمكن استخدامها جانب التطبيقات ومنها:

1- موقع Adfly

يُعد من أحد مواقع اختصار الروابط ويدعم خدمة فودافون كاش، حيث إن كل ما يجب فعله من قِبل المستخدم هو إدراج الروابط المحولة للعبة أو للتطبيق أو شيء آخر.

من ثم تحويلها من روابط طويلة إلى روابط قصيرة، وكلما زاد النقر على رابط المستخدم زادت أرباحه، ويتمتع بدعمه للكثير من اللغات، ويتم الوصول إليه من هنـــا.

2- موقع Getsurl

من أبرز وأشهر المواقع الربحية التي تدعم خدمة فودافون كاش، وكذلك يكون مخصص لاختصار الروابط ويعمل بنفس مبدأ موقع Adfly، ويقوم بدفع حوالي 11 دولارًا أمريكيًا على كل 1000 زائر له، ويتم الوصول إليه من هنـــا.

علاوةً على ذلك فإن موقع Getsurl يقوم بدعم الكثير من وسائل التسديد الإلكتروني ولا يقتصر فقط على فودافون كاش، مثل: باي بال، ويقوم بإعطاء أرباح جيدة من خلال الإحالة، وهذا يعنى أن المستخدم يمكنه إرسال رابط الموقع لأصدقائه، وعندما يسجلون فيه يجني المزيد من الأرباح.

أصبح ربح الأموال من على التطبيقات المتنوعة والمواقع أيضًا متوفر بنسبة كبيرة في الآونة الأخيرة، وهي مستخدمة في جميع أنحاء العالم، ويتم الحصول على الأموال عبر خدمة فودافون كاش.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.