الربح من مشاهدة الاعلانات 10 دولار يوميا للمبتدئين

الربح من مشاهدة الاعلانات 10 دولار يوميا للمبتدئين من أحلام من يرغب في جني المال، حيث إن الهاتف الذكي ومواقع الإنترنت المختلفة قد صارت من معالم هذا العصر التي لا غنى عنها، ومن خلال موقع صناع المال نتعرف أكثر لمدى مصداقية هذا الأمر.

الربح من مشاهدة الاعلانات 10 دولار يوميا للمبتدئين

قد انتشر في الآونة الأخيرة أخبار وأحاديث حول القدرة على كسب الربح من خلال الإنترنت بأقل عناء ومجهود، فبالطبع ركض الكثير من الشباب باتجاه ذلك الحديث بحثًا عن الربح، ويكون ذلك من خلال استخدام بعض مواقع الإنترنت وتقديم خدمة لهم كمشاهدة مقاطع الفيديو، ومن أبرز تلك المواقع ما يلي:

1- Swag bucks

من أهم المواقع التي يمكن اللجوء إليها في تحقيق الأرباح من خلال الإنترنت، ومن أكبرهم في توفير المكافآت والجوائز، فيقوم بتقديم نقاط للأشخاص عند مشاهدة مقاطع الفيديو، وهذه النقاط يمكن استبدالها بأموال عن طريق باي بال، أو استخدامها في شكل قسائم شراء من أمازون وغيرهم من تجار التجزئة المنتشرين.

يمكن كذلك كسب الربح من خلال بعض الأمور الأخرى التي منها المشاركة بالألعاب واختبار المنتجات الجديدة وكذلك المشاركة في استطلاعات الرأي، والجدير بالذكر أن كل فيديو يتم مشاهدته يحصل المستخدم على نقطة تُسمى SBs والمائة منها تعادل واحد دولار.

الجدير بالذكر أنه يمتاز الموقع بوجود أصناف مختلفة من مقاطع الفيديو فمنها المخصص للسفر ومنها للموضة ومنها للطعام والترفيه وغيرها وتتراوح مدة الفيديو من أقل من 30 دقيقة إلى ساعة.

كذلك لا يفرض حد أدنى لسحب الأرباح بالإضافة إلى أنه يُقدم جائزة 110 دولار للأعضاء الجدد، ولكن يحتاج الشخص إلى إنفاق 25 دولار على الأقل ليحصل على تلك الجائزة، ويمكن الدخول إلى ذلك الموقع من هنــــــــــــــا.

اقرأ أيضًا: اربح 100 دولار يوميا من الإعلانات

2- Inbbox Dollars

إذا كنت تبحث عن الربح من مشاهدة الاعلانات 10 دولار يوميا للمبتدئين فبالتأكيد عليك تجربة هذا الموقع الرائع الذي يشبه الموقع السابق فكلاهما مملوك لنفس الشركة، ويمكن من هنا كسب الربح من خلال مشاهدة مقطع الفيديو الترويجية منها وغيرها من الأنواع، بالإضافة إلى المشاركة في الألعاب وأيضًا قراءة رسائل البريد الدعائية.

يختلف عن الموقع السابق في أنه يمنح الأعضاء الجدد 5 دولار مباشرة لكافة الأعضاء المسجلين لأول مرة دون الحاجة لأن يقوم المستخدم بأي خطوات معينة، كذلك يعطي ميزة الدفع النقدي وليس بالنقاط كما هو الحال لكل المواقع.

الجدير بالذكر أن تحقيق الربح من ذلك الموقع لا يتم إلا من خلال الحاسوب ولا يمكن من خلال الهاتف المحمول باختلاف أنظمة التشغيل، كما أنه يعيب عليه حاجة المستخدم لجمع ثلاثين دولار أمريكي ليحصل على الدفعة الأولى، ويمكن التوجه إلى الموقع من هنــــــــــــا.

3- Hideout-t.v و  Earnably

موقع آخر من المواقع الشهيرة التي يمكن أن يحصل المستخدم من خلالها على المال ولكنه بحاجة إلى استخدام موقع hideout.tv بجانبه لمشاهدة مقاطع الفيديو، فيلزم هنا مشاهدة عدد محدد من مقاطع الفيديو والإعلانات للحصول على النقاط التي يمكن تحويلها لمال يمكن استلامه عبر باي بال أو بطاقات شرائية.

كذلك يمكن تحقيق الربح من خلال من دعوة الأصدقاء للتسجيل من خلال رابط الدعوة الخاص بك وفي حالة سجل أحد الأصدقاء تحصل على نسبة 10% من مكاسبهم، والجدير بالذكر أنه يلزم إنشاء حساب على الموقعين معًا والربط بينهما والذي يتم بشكل تلقائي ولكن عملية تحويل النقاط تتم يدويًا.

يمكن زيارة موقع  earnably من هنـــــــــا، وHideout-t.v من هنــــــــــا.

4- My Points

من المواقع التي لا يمكن الإغفال عن ذكرها عند الحديث عن هي الربح من مشاهدة الاعلانات 10 دولار يوميا للمبتدئين، حيث يمكن من هنا كسب الربح من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو من خلال الحاسوب أو من خلال تطبيق الموقع على الهاتف المحمول بمختلف أنظمة التشغيل، ولكن الموقع له حد مشاهدة في اليوم فلا يسمح بأكثر من 500 نقطة.

فبعد مشاهدة مقطع فيديو يحصل المستخدم على مجموعة من النقاط التي يمكن تحويلها فيما بعد إلى أموال تُستلم عبر باي بال أو نقاط للسفر أو قسائم شرائية، أيضًا في ذلك الموقع تتوفر ميزة الكسب من خلال المشاركة في استطلاعات الرأي المدفوعة، وكذلك إرسال القسائم الشرائية وغيرها من الطرق، والحد الأدنى للسحب 3 دولار.

فعند إنشاء حساب في الموقع لأول مرة تحصل على عشرة دولارات جائزة من الموقع كترحيب بالمستخدم الجديد، ويمكن الوصول إلى هذا الموقع من هنــــــــــا، ويمكن تحميل تطبيقه لأجهزة الأندرويد من هنـــــــــــا، ولأجهزة الـ IOS من هنــــــــــــا.

5- Nielsen Computer&Mobile Panel

على الرغم من أنه من المواقع المتخصصة في تحليل البيانات وعمل التقييمات إلا أنه يمكن من خلاله كسب الربح عبر مشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب أو نتفلكس وكذلك الأخبار والإعلانات، ذلك بغض النظر عن المكسب الذي يمكن تحقيقه بشكل يومي؛ فهناك مكسب خمسين دولار سنوي تسمح بدخول مسابقة شهيرة عبر الموقع.

الجدير بالذكر هنا أنه يمكن إنشاء أكثر من حساب من أكثر من جهاز؛ مما يسمح بالحصول على المزيد من الأموال، أيضًا يجب العلم أنه يجب إرسال كافة المعلومات للشركة مثل مواقع الويب التي تتصفحها والمدة التي تقضيها فيها، ويمكن زيارة الموقع ذلك من هنـــــــــــا.

اقرأ أيضًا: أقوى 6 مواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات

6- موقع iRazoo

يتيح ذلك الموقع كسب الربح منه في صورة نقاط يمكن تحويلها إلى أموال عبر باي بال أو تحويلها إلى بطاقات هدايا مقابل مشاهدة بعض الفيديوهات المسلية، فيوجد به أكثر من خمسين قناة تُقدم مقاطع فيديو متنوعة مما يزيد من فرص الربح، بالإضافة إلى تقديمه مكافأة 100 نقطة لكافة الأعضاء المسجلين الجدد.

كذلك يمكن كسب الربح من خلال تجربة بعض التطبيقات وممارسة الألعاب والمشاركة في استطلاعات الرأي المدفوعة وغيرها، ويمكن زيارة الموقع من هنــــــــــــا.

7- Kash Kick

هل ما زلت تبحث عن الربح من مشاهدة الاعلانات 10 دولار يوميا للمبتدئين؟ إليك هذا الموقع الرائع الذي يوفر كسب الربح من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة عليه وكذلك المشاركة في استطلاعات الرأي، كما أنه توجد طرق أخرى لجني الربح متمثلة في تحميل الألعاب والاشتراك في الخدمات كذلك.

فالأعضاء الجدد عند تسجيلهم يحصلون على دولار واحد هدية، وتتراوح المبالغ التي يمكن كسبها من الموقع من 0.25 دولار بعض الدولارات، بالإضافة إلى الحصول على نسبة 25% من مكاسب الصديق الذي يسجل من خلال المستخدم، ويلزم الحصول على مكسب 10 دولار حتى يمكن سحبه من خلال باي بال، ويمكن الوصول إلى الموقع من هنــــــــــــــا.

8- Grab Points

من ضمن ما في قائمة الربح من مشاهدة الاعلانات 10 دولار يوميا للمبتدئين، فيمكن جني الربح من هذه المنصة سواء من الموقع الإلكتروني أو من خلال التطبيقات الخاصة بها للهواتف من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة أو دعوة الأصدقاء أو المشاركة في بعض الألعاب واستطلاعات الرأي، كذلك يعتمد على نظام النقاط التي يمكن استبدالها بأموال يمكن الحصول عليها عبر باي بال أو من خلال تحويلها لقسائم شراء.

الحد الأدنى لسحب الربح هنا 3 دولار في خلال 48 ساعة من جنيها، ويوجد الكثير من القنوات التي تسمح بمشاهدة مختلف مقاطع الفيديو، وهو ما يقي المشاهد من مشاهدة ما لا يرغب فيه، ويمكن التوجه إليه من هنـــــــــــــــــا.

9- موقع FusionCash

هنا يمكنك كسب الأرباح من خلال المشاركة في استطلاعات الرأي أو من خلال دعوة الأصدقاء وكذلك البحث في الويب أو الاستماع للراديو، وعند تحقيق الربح يجب ألا يقل عن 25 دولار حتى يتم سحبه من خلال باي بال، أو من خلال الحصول على شيكات أو إيداع المبلغ في الحساب البنكي.

فيحصل المستخدم على مكافأة 5 دولارات عند التسجيل الأول، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على 3 دولار كل شهر في حالة صار المستخدم نشط في الموقع، ويمكن التوجه إلى الموقع من هنــــــــــا.

10-  Creations Rewards

كذلك من المواقع التي يمكن الاستفادة منها في كسب الربح من خلال الإنترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات، ولكن المختلف هنا أن المستخدم لا يعرف كم جنى من ربح من الفيديو إلا بعد الانتهاء من المشاهدة، ولكن لا يوجد حد أقصى لعدد الفيديوهات التي يلزم مشاهدتها في اليوم.

يحصل المستخدم على نسبة 10% من مكاسب الصديق الذي سجل في الموقع من خلاله ويحصل المستخدم على 5 دولار عند التسجيل لأول مرة، والجدير بالذكر لكي يظل الحساب نشط يجب كسب 100 نقطة كحد أدنى كل ستة أشهر، ويمكن التوجه إلى الموقع ذلك من هنــــــــــــــــا.

اقرأ أيضًا: كيفية ربح المال من مشاهدة الإعلانات

حقيقة الربح من مشاهدة مقاطع الفيديو

ختامًا للحديث عن الربح من مشاهدة الاعلانات 10 دولار يوميا للمبتدئين فمن المهم الإجابة عن سؤال هام يراود البعض وهو هل فعلًا يمكن جني الربح من مشاهدة الفيديوهات؟ والإجابة هي نعم يمكن ذلك ويختلف الربح من شخص لشخص آخر وفقًا للعمل والاجتهاد الذي يقوم به الشخص.

إن الربح من خلال الإنترنت من المجالات الحديثة التي لها مستقبل ويمكن الاستعانة بها بجانب مجال العمل الأساسي لترفع من دخل الفرد.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.