عملة Dogecoin دجكوين الرقمية وسعرها (كل شيء تريد أن تعرفه)

عملة Doge تعد من العملات الرقمية التي لاقت اهتمامًا كبيرًا من قبل الزوار على محركات البحث، وذلك نظرًا لانخفاض قيمتها بالنسبة للعملات الرقمية الأخرى، وقدرتها في الوقت ذاته على تحقيق أكبر قدر من الأرباح في وقت قصير؛ لذلك جمع لك صناع المال كافة الأمور التي ستود معرفتها عن تلك العملة خلال السطور التالية.. لنتابع.

عملة Doge دجكوين الرقمية

عملة Doge دجكوين الرقمية

يبحث الكثير من الناس عن عملة الـ Doge Coin في الآونة الأخيرة، لكن دعونا في البداية نتعرف على ما هي عملة Doge Coin.. تعد عملة الدوجكوين هي إحدى العملات الرقمية التي يتم تداولها عبر الإنترنت بغرض الربح والاستثمار.. لم يمض وقت كثير على نشأة تلك العملة، فتاريخها يعود إلى ما قبل 7 سنوات من الآن، وتحديدًا مع نهاية العام الميلادي 2013.

عرفت عملة Doge بين الناس بعملة الكلب الإلكترونية.. يرجع ذلك إلى أن الوجه الخاص بها قد حمل نقشًا لصورة أحد الكلاب؛ لذا أطلق عليها ذلك الاسم من هذا المنطلق.. تتشابه عملة الدوجكوين مع غيرها من العملات الرقمية في كونهم لا يتم التعامل بهم سوى في الواقع الافتراضي.. فلا يمكن لأحد أن يتداول تلك العملات، أو يقوم بلمسهم.

أما من حيث الاختلاف.. فتختلف عملة Doge Coin في كونها أكثر سلاسة في التعامل عن العملات الأخرى، مثل البيتكوين؛ حيث نجحت في حجز مقعدها ضمن أهم العملات الرقمية المتداولة.. على الرغم من عدم وجود جهة معينة أو شركة تشرف على إنتاجها، وأصبح بإمكان أي شخص أن يقوم بتحويل العملة التي يمتلكها إلى تلك العملة بكل سهولة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: ما هي عملة الريبل الرقمية xrp وكيف تم انشائها

سعر عملة Doge

تهافت الكثير من الناس على شراء عملة الدوجكوين.. نظرًا لانخفاض السعر الخاص بها عن باقي العملات؛ لذا يريد الجميع شراؤها، فبجانب انخفاض السعر الخاص بها.. فهي تعد من العملات التي لها مستقبل واعد في عالم العملات الرقمية، فلم يكن أحد يتوقع أن تحقق ذلك التقدم السريع في مجال التداول الإلكتروني.

حيث إنها أصبحت الآن منافسًا قويًا لعملة البيتكوين.. تبلغ قيمة الـ 1000 Doge ما يقارب الـ 2.5 دولار أمريكي.. بخلاف البيتكوين التي تساوي الواحدة منها أكثر من 4 ملايين دوجكوين؛ لذا فإن مجال الاستثمار بها أكثر سهولة بكثير عن البيتكوين.. فأنت لست بحاجة إلى رأس مال كبير حتى تقوم بالاستثمار في ذلك المجال على عكس العملات الأخرى.

تشير بعض الدراسات والإحصائيات إلى أنه من المتوقع أن تحقق عملة Doge coin تقدمًا هائلًا خلال السنوات القادمة؛ حيث إنه من الممكن أن تعادل قيمة الـ 1 Doge قيمة الدولار الأمريكي.

الربح من عملة Doge coin

يمكنك جني ثروة هائلة من عملة الدوجكوين.. حال قيامك بالاستثمار بها في الوقت الحالي؛ حيث إنه حال قيامك بشراء 100 ألف عملة.. سيكلفك ذلك الأمر فقط ما يقارب الـ 250 دولار أمريكي فقط لا غير، ومع ارتفاع قيمة الدوجكوين الواحد إلى 1 دولار.. سيمكنك أن تجني من وراء ذلك الأمر ما يقارب الـ 100 دولار أمريكي.. فقط قمت بدفع 250 دولارًا لا غير.

كيفية تعدين عملة Doge

يوجد طريقتين لتعدين عملة الدوجكوين.. سواء عن طريق جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو عن طريق استئجار أحد الحواسيب الضخمة التي يتم تخصيصها من أجل ذلك الأمر.

لكي تنجح في استخدام الطريقة الأولى يجب أن يكون الجهاز الخاص بك يعمل بأحد الأنظمة التالية Linux، Windows، وosx.

أما بالنسبة للطريقة الثانية وهي الاستئجار.. فهي تعد أحد الخيارات المناسبة من أجل أن تقوم بذلك الأمر.. خاصةً وإنك ستكون مبتدئ.. ليس لديك دراية كافية بطريقة التعدين؛ لذا فهي تمثل خيارًا جيدًا حتى تمتلك الخبرة الكافية.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: ما هي العملة الرقمية دوجكوين (Dogecoin (XDG والفرق بينها وبين البيتكوين

كيفية جمع عملة الدوجكوين Doge coin

حتى تقوم بجمع عملة Doge coin.. يلزمك القيام بعدد من الخطوات أولًا، وهي:

  • أن تقوم بفتح أحد المحافظ التي تمكنك من جمع عملة الدوجكوين بها.. ينصح الكثير من الباحثين باستخدام محفظة Dogechain؛ حيث إنها تعد من أفضل المحافظ التي تتيح لمستخدمها جمع الدوجكوين بأسهل الطرق.
  • قم بنسخ العنوان الخاص بالمحفظة التي اخترتها لجمع العملات بها، وذلك حتى تتمكن من البدء في تعدين العملات وجمعها.
  • بإمكانك تحميل تطبيق Free Doge Coin لجمع العملات؛ حيث إنه يعد من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها الحصول على Doge coin.. يقوم التطبيق بمنح كل عميل 1 دوجكوين كل 60 دقيقة، وذلك حال دخوله إلى التطبيق، واتباعه الخطوات اللازمة.
  • إذا كنت ترغب في جمع الكثير من عملة الدوجكوين.. يمكنك العمل في أحد المواقع المتخصصة في ذلك الأمر؛ حيث إنك ستجني ثروة هائلة من لك الأمر.. حال عدم تمكنك من الحصول على تلك الفرصة يوجد عدد من الوسطاء الذين يمكنك من خلالهم أن تصل إلى مبتغاك.

الفرق بين الدوجكوين والبيتكوين

تختلف عملة الدوجكوين عن البيتكوين في عدد من الأمور، وهي:

  • لا تتسم بوجود حد أقصى للإنتاج على مدار اليوم الواحد، ولكن نظرًا لوجود منها ما يعادل 80 مليون عملة.. فقد تم تحديد 5 بليون عملة للإنتاج السنوي للفرد؛ بحيث لا يستطيع أن ينتج أكثر من ذلك.. على عكس البيتكوين التي يبلغ الحد الأقصى منها 21 مليون عملة.
  • كما أنها يتم إنتاجها بشكل سريع على عكس العملات الأخرى التي تحتاج إلى بعض الوقت من أجل أن يتم إنتاجها.
  • يقدر وقت المعالجة الخاص ببلوك عملة الـ Doge بـ 63 ثانية.. على عكس البيتكوين الذي يعادل ما يزيد عن الـ 8 دقائق.
  • تعتمد عملة الدوجكوين على سياسة بسيطة غير معقدة بعكس العملات الرقمية الأخرى بما فيهم البيتكوين.
  • تستطيع أن تحصل على عملة Doge coin بكل سهولة.. على خلاف عملة البيتكوين التي تحتاج إلى عدة أمور لكي تحصل عليها.. مما يصعب من تلك المهمة.
  • تحتاج عملة البيتكوين إلى مركز تنظيم من أجل تنظيم عدد من الأمور.. على عكس عملة الدوجكوين Doge coin التي لا تحتاج إلى ذلك الأمر، وتستطيع أن تنظم الأمور المتعلقة بها بكل سهولة.
  • بلغت قيمة البيتكوين في الآونة الأخيرة ما يقارب الـ 10 آلاف دولار أمريكي.. الأمر الذي يعد أكبر بكثير من قيمة الدوجكوين التي بلغت قيمة الـ 1000 منها ما يقارب الـ 2.5 دولارًا أمريكيًا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طرق تعدين البيتكوين من جهازك الشخصي والأجهزة الأخرى

فرص تحويل الدوجكوين إلى عملات حقيقية

بعد ما تم إثارته في الآونة الأخيرة، وتهافت الكثيرون على شراؤها، والمستقبل المتوقع لها.. أصبح السؤال الشاغل في الوقت الحالي هو هل يمكن أن تحول عملة Doge coin إلى أحد العملات الحقيقة ويتم الانتفاع بها في الحياة الطبيعية وليس الافتراضية؟.. في الواقع أنه لا توجد إجابة محددة لذلك الأمر، وتظل كافة الاحتمالات واردة.

خاصةً بعدما قامت شركة Vault of satoshi بالإعلان عن دعمها لعملة الدوجكوين.. الأمر الذي قد يتيح فيما بعد إمكانية تحويلها إلى إحدى العملات الحقيقية.

خلاصة الموضوع في 5 نقاط

قدمنا لكم فيما سبق كافة الأمور التي ستودون التعرف عليها بشأن عملة Doge، وفيما يلي سنعرض لكم أبرز الأمور التي جاءت خلال ذلك الموضوع:

  1. يعود بداية ظهور عملة الدوجكوين إلى العام الميلادي 2013.
  2. أصبحت عملة Doge coin منافسًا قويًا لعملة البتكوين في وقت قصير.
  3. تبلغ قيمة الـ 1000 Doge حوالي 2.5 دولار أمريكي.
  4. من المتوقع أن تبلغ قيمة الـ 1 الدوجكوين في المستقبل 1 دولار.
  5. يعد تطبيق Free Doge Coin أفضل تطبيق يمكنك من خلاله جمع عملة الدوجكوين.
قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.