رابط التسجيل في المباشر للأفراد 1444

رابط التسجيل في المباشر للأفراد يتيح لعملاء مصرف الراجحي القيام بالعديد من المعاملات المالية والمصرفية بشكل إلكتروني وبكل سهولة، حيث يعد مصرف الراجحي واحدًا من أكبر المصارف بالمملكة العربية السعودية لما له من عدد هائل من العملاء، كما يحاول القائمون على المصرف بشكلٍ مستمر توفير المزايا التي تجعل هذه التجربة المصرفية أفضل، لذا سنتعرف من خلال موقع صناع المال على الرابط الإلكتروني لإتمام معاملات مصرف الراجحي.

رابط التسجيل في المباشر للأفراد 1444

يعد بنك الراجحي واحدًا من أكبر المصارف الوطنية الموجودة في المملكة العربية السعودية، كما أنه واحد ضمن أكبر المصارف الإسلامية في العالم أجمع، حيث يعتمد المصرف على النظام الإسلامي والشروط الأحكام الشرعية في المعاملات المصرفية، الأمر الذي جعل الكثير من العملاء يثقون به.

كما أن المصرف والقائمين عليه دائمًا ما يبذلون قصارى جهدهم لتوفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها العملاء، والتي تجعل التجربة البنكية بالنسبة لهم أفضل وأسهل وأكثر كفاءة، وذلك من خلال تقديم الخدمات والعروض والمزايا لهم.

فكانت أهم الخدمات التي قام بتقديمها هي خدمة المباشر للأفراد، والتي تعد واحدة من الخدمات الإلكترونية التي يقدمها بنك الراجحي والتي تمكن كافة العملاء من إتمام أي نوع من المعاملات المصرفية التي لا تحتاج من العميل التوجه الضروري للمصرف من المنزل، وذلك من خلال الحاسوب أو الهاتف المحمول بكل سهولة دون الحاجة إلى التوجه إلى أحد فروع المصرف.

تتعدد هذه الخدمات التي تتم من خلال مباشر أفراد بين تحويل واستقبال المال، دفع الفواتير، تسديد المخالفات، إتمام التسوق الإلكتروني، دفع الرسوم الخاصة بتجديد واستخراج الأوراق الرسمية، وغيرها من الخدمات، ومن السهل التمتع بجميع المزايا التي تقدمها هذه الخدمة من خلال زيارة رابط التسجيل في المباشر للأفراد 1444 بسهولة من هنــــــــا.

طريقة التسجيل في مباشر للأفراد الراجحي

بعد التعرف على رابط التسجيل في المباشر للأفراد 1444 يأتي دور التعرف على الطريقة التي يمكن للعملاء التسجيل من خلالها للاستمتاع بما تقدمه هذه الخدمة من مزايا، ويكون من السهل عليهم إتمام المعاملات البنكية، حيث يتم التسجيل عبر مباشر للأفراد من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. في البداية يجب الدخول إلى رابط التسجيل في المباشر للأفراد من هنــــــــا.
  2. يتم إدخال رقم بطاقة الصرف الآلي التابعة لبنك الراجحي.
  3. تظهر خانة تطلب من المستخدم كتابة كلمة السر الخاصة بالبطاقة.
  4. ثم يتم إدخال رقم الحساب والتأكد من أنه صحيح.
  5. الضغط على كلمة تسجيل الدخول في خدمة مباشر الأفراد.
  6. إدخال كلمة السر واسم المستخدم في الأماكن المخصصة لها.
  7. ثم إرسال رمز تحقق إلى رقم الهاتف المحمول الخاص بالعميل في رسالة نصية.
  8. يقوم العميل بإدخال هذا الرمز بشكل صحيح.
  9. تفعيل المرسل إلى الجوال عبر الرسائل النصية.

بذلك يكون العميل قادر على الدخول إلى الحساب الخاص به على خدمة مباشر للأفراد، والتي يمكن من خلالها التمتع بما يوفره المصرف من مزايا وتسهيلات.

اقرأ أيضًا: فتح حساب الراجحي مباشر للأفراد بالخطوات

مميزات خدمة مباشر للأفراد من بنك الراجحي

في إطار التعرف على رابط التسجيل في المباشر للأفراد ذكرنا أنه في حال قام العميل بتسجيل الدخول عبر هذا الرابط وقام بإنشاء الحساب الخاص به فإنه يكون قادرًا على التمتع بالعديد من المزايا المتاحة عبر هذه الخدمة، والتي تتمثل في:

  • إمكانية الحصول على كشف حساب كامل خاص بتفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بالعميل.
  • يكون العميل قادر في أي وقت وأي مكان من خلال هاتفه على إلقاء نظرة عامة على حسابه المصرفي.
  • يمكن من خلال هذه الخدمة وضع سقف محدد للإنفاق من خلال بطاقات الائتمان.
  • إمكانية مشاركة العميل بسهولة في عمليات الاكتتاب التي يقوم بها المصرف.
  • سهولة الحصول على جميع التفاصيل الخاصة بالمعاملات المالية التي يقوم بها العميل وترتيبها.
  • سهولة تحويل الأموال.
  • دفع الفواتير وغيرها من المدفوعات الحكومية من خلال الإنترنت.

اقرأ أيضًا: طريقة استخدام تطبيق الراجحي مباشر للأفراد

خطوات تحويل الأموال من خلال مباشر الراجحي

من أهم الخدمات والمزايا التي يقدمها مصرف الراجحي من خلال رابط التسجيل في المباشر للأفراد 1444 وهي أول الخدمات التي يبحث عنها العملاء هي خدمة تحويل الأموال بشكل إلكتروني إلى حساب آخر، ويرغبون في معرفة الطريقة لإتمام الأمر، والتي تتمثل في الخطوات الآتية:

  1. في البداية يجب تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بالميل على مباشر الراجحي باتباع خطوات التسجيل التي سبق ذكرها أعلاه.
  2. بمجرد فتح الحساب يكون على المستخدم الضغط على تصنيف الحوالات، فتظهر مجموعة من الخيارات يختار بينها خيار تحويل لحساب آخر في مصرف الراجحي.
  3. ثم يضغط على خيار مستفيد جديد.
  4. بعد الانتظار لبضعة ثواني يظهر أمام المستخدم نموذج طلب التحويل والذي يحتم عليه إدخال جميع البيانات الخاصة بالشخص المستفيد، ويجب التأكد من أن كافة المعلومات التي يتم إدخالها صحيحة لكيلا يتم تحويل هذا المبلغ إلى حساب آخر.
  5. في النهاية يتم الضغط على كلمة استمرار.
  6. من ثم يقوم البنك بإرسال رسالة نصية إلى المستخدم تفيد بأنه قد تم تسجيل بيانات المستفيد بنجاح.
  7. من هنا يتم البدء في تنشيط المستفيد على الحساب ويكون من السهل أن يقوم المستخدم بتحديد القيمة المحولة وإرسالها له.

اقرأ أيضًا: طرق التواصل مع خدمة عملاء بنك الراجحي للأفراد

تطبيق مباشر الراجحي

لم يتوقف الأمر فقط على إمكانية التمتع بهذه الخدمات والمزايا من خلال الموقع الرسمي لخدمة مباشر للأفراد الراجحي، بل قام البنك أيضًا بجعل الأمر أكثر سهولة وذلك بإنشاء تطبيق هاتفي منفرد خاص بمباشر الراجحي، والذي يمكن التعامل معه وزيارته بسهولة والتمتع بالمزايا ذاتها، وهذا التطبيق متاح الحصول عليه مجانًا على جميع أنواع الهواتف المحمولة، وذلك من خلال:

نظرًا للمزايا المتعددة التي يقدمها المصرف والتسهيلات التي يجدها العملاء في خدماته وطريقة تقديمها، تمكن مصرف الراجحي من تحقيق نجاح ساحق جعله قادرًا على الوصول إلى السوق الدولية، فقد افتتح الفرع الخاص به في ماليزيا والكويت والعديد من الدول الأخرى.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.