سعر شحن الكيلو في dhl ومزايا تقدمها الشركة

سعر شحن الكيلو في dhl من أقل الأسعار التي يمكنك أن تحصل عليها من خلال شركات الشحن الموجودة حول العالم، حيث إن الشركة العالمية للشحن dhl تعد واحدة من أشهر الشركات التي تحظى بشعبية كبيرة حول العالم في هذا المجال، ومن خلال الجولة التي سيصحبكم بها موقع صناع المال سنقوم بعرض كافة المعلومات والتفاصيل عن سعر شحن الكيلو في dhl، وبعض المعلومات الخاصة بهذا الشأن.

سعر شحن الكيلو في dhl 

سعر شحن الكيلو في dhl 

للأسف لا يمكن تحديد سعر شحن الكيلو داخل شركة الشحن العالمية DHL حيث تختلف الأسعار تِبعًا للعديد من العوامل، ومن أهم هذه العوامل ما سيتم ذكره في السطور المقبلة.

  • اختلاف أسعار العملات، حيث إن قيم العملات تتغير تقريبًا بصورة يومية.
  • قياس المسافة بين الدولة المراد توصيل الشحنة إليها، والدولة المرسل منها هذه الشحنة.
  • حساب الحجم الخاص بكل طرد على حِدة يعد من أكثر الأمور التي تحدث فارق في الأسعار.

لكن الموقع الرسمي للشركة يتيح لك إمكانية إدخال البيانات الخاصة بالشحنة عليه؛ لكي تحصل على أقرب سعر للشحنة الخاصة بك، مع إمكانية إضافة التكاليف الخاصة بالجمارك؛ لذا فيراعى إدخال البيانات المتعلقة بالشحنة بطريقة دقيقة وعلى النحو الصحيح للحصول على التفاصيل بشكل أكثر دقة.

يمكنك الاضطلاع على: أسعار الشحن DHL الدولي

مزايا الشركة العالمية DHL للشحن

بعد أن تعرفنا على سعر شحن الكيلو في dhl، فإنه تجدر الإشارة إلى وجود العديد من المميزات التي تيتحها إليك شركة الشحن العالمية DHL والتي تجعلها منها مقصدًا للعديد من الناس، وفي السطور المقبلة سنعرض لكم بعضًا من تلك المميزات.

  • توفر هذه الشركة قيمة إضافية لتأمين الشحنة، خصوصًا في حالة إذا كان المنتج باهظ الثمن.
  • تمكنت الشركة من تغطية مساحة كبيرة حول العالم، فهي بصورة تقريبية تغطي كافة المناطق.
  • يمكنك أن تقوم بإرسال المنتجات الكبيرة بسهولة من خلال شكرة الشحن العالمية، ويتم الحساب عن طريق إضافة الارتفاع إلى الطول والعرض.
  • تعمل الشركة طوال أيام الأسبوع من الساعة الـ 9 صباحًا وحتى الساعة الـ 9 مساءًا، فيما عدا يوم السبت الذي تكون فيه فترة العمل من الساعة الـ 9 صباحًا إلى الساعة الـ 6 في المساء.
  • تقوم الشركة بتلقي كافة طلبات الشحن طوال أيام العمل حتى تمام الساعة السادسة مساءً.
  • تتميز هذه الشركة بأن أسعارها تكون متناسبة مع الأحجام الخاصة بالشحنة، حيث إن أسعارها غير باهظة مقارنة بباقي الشركات.
  • يوجد في شركة DHL إمكانية تلقي شحنات يصل وزنها إلى 30 كيلو جرام، وهي تعد حمولة كبيرة بالنسبة لشركات الشحن الأخرى.
  • تقوم شركة الشحن DHL بتغليف الشحنة بهدف حمايتها من التلف، وتعد هذه الميزة من أهم المميزات في هذه الشركة.
  • توجد بعض الفروع التابعة لهذه الشركة، والتي توفر خدماتها على مدار 24 ساعة.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: سعر الكيلو في الشحن الجوي

مزايا أخرى للشركة

إلى جانب المزايا السابق الإشارة إليها، فإنه توجد العديد من المميزات الأخرى التي تجعل من تلك الشركة الخيار الأول أمام العملاء، و كما أن للشركة العديد من المميزات الأخرى والتي سنقوم بعرضها لكم فيما يلي:

  • تعتبر أهم مميزات شركة DHL هي توصيل الشحنات في أوقات قياسية، حيث نجد أن أغلب الطلبات يتم توصيلها في فترة لا تتجاوز اليوم، وإذا كان مكان الشحن بعيد يكون التوصيل خلال يومين فقط، وبصورة عامة لا يتجاوز التوصيل في الشركة 5 أيام.
  • يمكنك بسهولة أن تقوم بالتواصل مع مراكز الاتصال الخاصة بالشركة.
  • هناك ميزة تختص بها هذه الشركة، وهي إمكانية تتبع الشحنة حيث تقوم الشركة بتقديم متابعة مستمرة للشحنة من أجل العميل.
  • يتم توصيل الشحنات إلى باب الشخص المراد التسليم له، كما يتم الاستلام من المكان الذي يريده العميل.
  • تتميز الشركة باحتوائها على أكثر من 250 طائرة خاصة، وحوالي 100 ألف شخص لتوصيل الطلبات عبر العالم، بالإضافة إلى 40 ألف مركبة عبر بلاد العالم المختلفة.
  • يمكن للشركة أن تقوم بنقل كميات كبيرة من المنتجات دفعة واحدة.
  • تغطي الشركة حوالي 220 دولة من الدول الموجودة حول العالم.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: تتبع شحنة dhl من الصين

تحذيرات عند الشحن من خلال شركة DHL

إذا كنت ستقوم بالشحن عبر الشركة العالمية للشحن DHL فعليك أن تعرف أنها لا تسمح بشحن بعض المواد من خلالها، حيث إن من حق كل شركة أن تضع لنفسها قوانين لتسهل القيام بالعمليات داخلها.

الجدير بالذكر أن شركة DHL تشتهر بكونها ترفض توصيل الذهب وسبائكه والأحجار الكريمة، بالإضافة إلى البلاتين والفضة وبعض المجوهرات والعملات التي تعتبر نادرة، كما أنه من المعروف أن أغلب الشركات التي تعمل في مجال الشحن حول العالم تمنع شحن بعض الأشياء خلالها.

كما تعد الأسلحة بكافة أنواعها سواء مسدسات أو بنادق من أشهر الأشياء التي يحذر نقلها عبر شركات الشحن، بالإضافة إلى الذخائر والقنابل، حيث إن أي شيء يمكن أن يضر بالإنسان لا يمكن نقله من خلال شركات الشحن، كما يحذر من شحن السجائر الإلكترونية منها أو العادية والأدوية المخدرة الغير مرخصة.

ذلك بالإضافة إلى كافة أنواع النباتات والزهور ومختلف أنواع الأشجار وأشكالها، كما لا تفضل شركات الشحن أن تقوم بنقل الأسماك واللحوم والجبن بكل أنواعها، حيث إن هذه المنتجات يمكن أن تتلف من العديد من العوامل، كما لا يتم شحن المشروبات الكحولية.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: سعر الشحن في زاجل والمدة المستغرقة لاستلام الشحنة

سبب نجاح شركة DHL للشحن

يكمن سر نجاح هذه الشركة في السرعة الفائقة للتوصيل، حيث إنها قامت بإرسال عدد 130 سيارة محملة بالطرود لمسافة محددة من المفترض أن تستغرق ما يقرب من نصف ساعة تقريبًا، لكن شركة الشحن DHL قامت بتوصيل هذه الطرود إلى أماكنها في غضون 8 دقائق.

تم احتساب هذا ضمن إنجازات الشركة حيث لم تحققه أي شركة أخرى في هذا المجال، والجدير بالذكر أن هذا الأمر يوفر الكثير من الوقت للمتاجر أثناء توصيل الطلبات؛ مما يعمل على زيادة المبيعات.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية إرسال طرد عن طريق dhl

قدمنا لكم في هذا الموضوع كافة التفاصيل عن سعر شحن الكيلو في dhl، حيث قمنا بتوضيح أن السعر يختلف تبعًا للعديد من العوامل، كما تطرقنا إلى أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلال شركة DHL العالمية للشحن، والتي تجعلها من أكثر شركات الشحن التي يفضلها الناس حول العالم، بالإضافة إلى أننا تحدثنا عن بعض المواد التي لا تسمح هذه الشركة بشحنها من خلالها، كما شملنا أهم الأسباب التي ساعدت على شهرة شركة DHL، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.