مواعيد عمل البنوك في مصر 2021

مواعيد عمل البنوك في مصر 2021 الجديدة التي قد حددها البنك المركزي بعد اتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، سوف نقدمها لكم من خلال مقالنا اليوم عبر موقع صناع المال

مواعيد عمل البنوك في مصر 2021

سوف نتعرف فيما يلي على مواعيد عمل البنوك في مصر 2021 بالتفصيل:

1- مواعيد عمل بنك مصر

يمتك بنك مصر أكثر من 630 فرعًا منتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ومواعيد العمل في هذه الفروع هي كالتالي:

  • في 559 فرع من فروع البنك تبدأ مواعيد العمل من الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة 3 عصرًا، على مدار الأسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت.
  • 55 فرع من فروع البنك تعمل حتى الساعة 5 مساءً.
  • 13 فرع من فروع البنك تعمل على مدار 24 ساعة في المطارات والموانئ والفنادق.
  • 6 فروع من فروع البنك تعمل حتى الساعة 7 مساءً في المولات التجارية والموانئ.

» شاهد أيضًا: مواعيد عمل البنوك في مصر في رمضان 2021

2- مواعيد عمل البنك المصري الخليجي

يمتلك البنك المصري الخليجي أكثر من 44 فرعًا منتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، 20 فرع منهم في محافظة القاهرة، و12 فرع بمحافظة الجيزة، و6 فروع بمحافظة الإسكندرية، وتنتشر باقي الفروع في محافظات المنصورة، بورسعيد، أسيوط ، دمياط، والعبور، ومواعيد عمل جميع الفروع تبدأ من الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة 3 عصرًا جميع أيام الأسبوع، ما عدا يومي الجمعة والسبت.

3- مواعيد عمل بنك فيصل الإسلامي

يمتلك بنك فيصل الإسلامي أكثر من 35 فرعًا منتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، كما يمتلك أكثر من 415 ماكينة صرافة تعمل طوال أيام الأسبوع، ومواعيد عمل جميع الفروع تبدأ من الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة 3 عصرًا جميع أيام الأسبوع، ما عدا يومي الجمعة والسبت.

4- مواعيد عمل بنك كريدي أجريكول مصر

يمتلك البنك حوالي 84 فرعًا منتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، كما يمتلك حوالي 150 ماكينة صرافة تعمل طوال أيام الأسبوع، ومواعيد عمل جميع الفروع تبدأ من الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة 3 عصرًا جميع أيام الأسبوع، ما عدا يومي الجمعة والسبت، ما عدا فروع نادي مدينتي، نادي الصيد، نادي سبورتنج، سيتي ستارز، أليكس باي فتبدأ مواعيد العمل بها من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 7 مساءً طوال الأسبوع.

» شاهد أيضًا: مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر اليوم 2021 بكافة أفرع البنوك

5- مواعيد عمل البنك التجاري الدولي

مواعيد عمل البنك التجاري الدولي بالنسبة للموظفين تبدأ من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 4 عصرًا، أما مواعيد عمل البنك بالنسبة للجمهور تبدأ من الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة 3 عصرًا.

6- مواعيد عمل بنك القاهرة

يمتلك بنك القاهرة العديد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وتبدأ مواعيد العمل في جميع فروع البنك من الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة 2 ظهرًا.

7- مواعيد عمل بنك الإسكندرية

تبدأ مواعيد عمل بنك الإسكندرية من الساعة 8 صباحًا للموظفين، و8:30 صباحًا للجمهور، وتستمر حتى الساعة 4 عصرًا.

» شاهد أيضًا: مواعيد عمل البنك الأهلي المصري الرسمية وايام الأجازات

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال وذلك بعد أن تم التعرف على مواعيد عمل البنوك في مصر 2021 ونرجو أن ينال المقال على إعجابكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.