رقم خدمة عملاء كريم الجديد للشكاوى المجاني 2022

خدمة عملاء كريم مصر شكاوي هو قسم يعمل دائمًا على حل مشاكل العملاء المصريين في مصر، ونعرض لكم في هذا الموضوع كل ما يتعلق بشركة كريم من حيث خدمة عملاء كريم مصر شكاوي من خلال موقع صناع المال، شركة كريم من إحدى الشركات التي اثارت ضجة كبيرة في العديد من البلدان العربية، حيث جعلت حركة المواصلات تصبح سهلة بشكل كبير مقرها الأساسي في دولة الإمارات المتحدة، ثم قامت بإنشاء العديد من الفروع في جميع دول العالم.

وللمزيد تعرف على: كيف تسجل في كريم كسائق والشروط والمميزات

خدمة عملاء شركة كريم مصر شكاوي

  • شركة كريم هي من كبرى الشركات في مصر الخاصة بالمواصلات و يتم التواصل بها عن طريق الأبلكيشن يكون موجود على الهاتف الخلوي الخاص بك، فتقوم بالتواصل مع أقرب سائق من منطقة سكنك ويتم توصيل كل للمكان المراد الذهاب إلية.
  • ويوجد لدى شركة كريم رقم خدمة عملاء للشكاوي عند حدوث أي مشكلة أو أي امر سيئ لك أو أي إزعاج وجميع الأرقام الخاصة بالشركة متوفرة في الصفحة الرسمية الخاصة بها على الإنترنت [email protected]  .
  • ويمكن أيضا تقوم بتقديم الشكوى الخاصة بك من خلال التطبيق الذي قمت بتحميله على هاتفك يوجد قائمه بها كلمة الشكاوي تستطيع الدخول عليها وتسجيل الشكوى واسم السائق الذي قمت بالتعامل معه وبعد ذلك الشركة تقوم بمعاقبته حتى يقوم التعامل مع الزبائن مرة ثانية بشكل لائق وجيد.

طريقة إرسال الشكاوي إلى شركة كريم للتوصيل

  • كما شرحنا لك في النقاط السابقة عزيزي المستخدم عن طريقة تسجيل الشكوى الخاصة بك من أي سائق داخل شركة كريم للتوصيل تستطيع أيضا ان نقوم بإرسال شكوى عن طريق الأرقام الساخنة الخاصة بها وهي جميع جميعها مدونة على الصفحة الرئيسية[email protected]    للشركة.
  • تستطيع أن تتواصل معهم في أي وقت وضع تعليقاتك وشكوى وأسم السائق وبعد وقت قصير تتواصل معك الشركة و تقوم بعمل إرضاء خاص لك أو بمعنى خاص تستطيع أن تعطيك تعويض وإرضاء بالذهاب إلى أي مكان تريده بدون مقابل مادي وهذه من أجمل الصفات التي تحملها شركتنا أنها تحرص على إرضاء عميل أن وتوفير له كافة طرق  الراحة والأمان.
  • رقم شكاوي شركة كريم بالإسكندرية: 01204331510.
  • رقم شكاوي شركة كريم في القاهرة: 0233021610.

هل تعلم: الفرق بين أوبر وكريم في السعودية وأيهما أفضل لك؟

أسعار المواصلات في شركة كريم

  • ومن أكثر المميزات التي جعلت من شركة كريم للتوصيل هي الشركة رقم واحد في العالم العربي و في مصر أنها تقوم بتحديد سعر المواصلة وإرسالها في رسالة للعميل حتى لا يحدث له أي مشاكل.
  • و يقوم بدفع مقابل مادي كبير للسائق يحدد العميل المكان الذاهب إليه و تقوم الشركة بأرسال المقابل المادي الخاص بها ويستطيع الدفع نقداً إلى سائق أو عن طريق البطاقة الائتمانية الخاصة بك، وذلك أيضا من أكثر الأمور التي تجعل شركة كريم من وسائل المواصلات المميزة لا تستغل العاملين ولا تستغل الركاب وتعطي لهم أجود خدمة بأفضل سعر.

لو كنت عزيزي المستخدم تبحث عن وسيلة مواصلات آمنة ومريحة تستطيع الانتقال بها بمنتهى الأمان والسفر بها من محافظة إلى آخري أو من مكان إلى مكان أخر هي الخيار الأمثل هي شركة كريم للتوصيل لأنها من أفضل الشركات التي أثبتت جدارتها في مجال التوصيل مع تقديم أفضل خدمة للعميل.

في نهاية مقالنا عن خدمة عملاء كريم مصر شكاوي ، قدمنا لك عزيزي القارئ كافة المعلومات الخاصة بشركة كريم للتوصيل في مصر، وعن طريقة تقديم أي شكوى وطريقة التواصل مع الشركة و نرجو أن نكون قد قدمنا لك كافة المعلومات التي تبحث عنها ونرجو أن تقوم بمشاركة مقالنا مع أصدقائكم.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

11 تعليق
  1. احمد يقول

    اعطيت لسواق عربيتي
    عايز اعرف كام كابتن شغال ع عربيتي
    اعرف ازاى؟؟؟؟

  2. غير معروف يقول

    تقدمت بشكوى ضد سائق وبعد الشكوى اكتشفت اني انا الخطأ مني وليس من الساىق كيف اصصح خطأي

  3. ريهام يقول

    اخر مره كنت في كريم المشوار المفروض تكلفته 38 جنيه اخد 146 جنيه وبحاول اكلم خدمه العملاء لا احد يرد

    1. أحمد محمد عبد العظيم يقول

      شركة نصابة عملت البونص مضفهوش في المحفظة