أرقام خدمة عملاء كريم مصر الجديد لتلقى الشكاوى 2022

أرقام خدمة عملاء كريم مصر الجديد لتلقى الشكاوى 2022 تمكن العميل من التواصل مع الشركة بمنتهى السهولة وفي وقت قصير، حيث سعت الشركة على إرضاء عملائها، من خلال توفيرها لخدمة العملاء على مدار 24 ساعة يوميًا، لحل كافة المشاكل، ولتلقي أية استفسارات، لذلك من خلال موقع صناع المال سنقوم اليوم بعرض مجموعة أرقام خدمة عملاء كريم مصر الجديد لتلقى الشكاوى 2022، كما أننا سنوضح لكم كيفية الاستفادة من مميزات التعامل مع الشركة، وكل ما يلزم من معلومات.

أرقام خدمة عملاء كريم مصر الجديد لتلقى الشكاوى 2022

شركة كريم هي شركة كبرى في مجال المواصلات تعمل بنظام البرمجيات الذي يعرف باسم software as a service، الذي ينص على تقديم الخدمات عبر التطبيقات، حيث عملت شركة كريم على توفير تطبيق إلكتروني يعمل بمثابة الوسيط ما بين طرفين، هما السائق والعميل.

يعمل ذلك التطبيق من خلال توصيل المستخدم له، بالسائقين المشتركين في التطبيق، مما يمكن للمستخدم بسهولة من خلال استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أن يتنقل ويصل إلى جميع المناطق التي يريدها، وبأمان.

وضعت شركة كريم في مخططاتها بأن ترضي جميع عملائها المستخدمين للتطبيق، وذلك من خلال اختيار سائقين مميزين، يعملون بأحدث موديلات السيارات، وذلك ضمانًا لسلامة وأمان العميل، كما سمحت بتلقي أي شكاوي أو استفسارات بخصوص أي مشكلة تواجههم.

حيث تم تقديم مجموعة من أرقام خدمة عملاء كريم مصر الجديد لتلقى الشكاوى 2022، وفي النقاط التالية سنقوم بذكرهم:

  • رقم خدمة عملاء كريم لمحافظة الإسكندرية 01204331510.
  • يمكن التواصل على رقم 02330221610 لخدمة عملاء كريم في القاهرة.
  • البريد الإلكتروني لشركة كريم: [email protected].
  • يمكن استخدام التطبيق الإلكتروني كوسيلة تواصل مع خدمة عملاء كريم، من خلال الضغط على أيقونة شكاوي وإرسال ما تريد.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: الفرق بين أوبر وكريم من حيث شروط العمل والمستندات والسيارات المطلوبة

خطوات إنشاء حساب في تطبيق كريم للتواصل مع السائقين

تم توافر تطبيق كريم على أنظمة الهواتف الذكية المختلفة، حيث يمكن تحميل التطبيق للأندرويد من خلال الضغط على هنا، كما يمكن تحميله للآيفون من هنا.

إليك فيما يلي خطوات التسجيل وإنشاء الحساب في تطبيق كريم:

  1. قم بفتح التطبيق بعد تثبيته، اضغط على إنشاء الحساب.
  2. سيتيح لك عدة خيارات لإنشاء الحساب، قم بالضغط على باستخدام رقم الهاتف، وذلك تسهيلًا لتواصل السائق معك.
  3. قم بكتابة رقم الهاتف بدقة، ثم اضغط متابعة لكي تتلقي كود التفعيل.
  4. ستصلك رسالة نصية على هاتفك بكود التفعيل، قم بكتابته في المكان المخصص له، وبذلك يكون تم إتمام عملية إنشاء الحساب.

كيفية استخدام تطبيق كريم

بعد أن قمت بتثبيت تطبيق كريم على جهازك، وإنشاء الحساب به، يمكنك باتباع الخطوات الآتية أن تتواصل مع السائقين لإجراء رحلة التوصيل من مكان إلى مكان، وإليك بالخطوات:

  1. بمجرد فتح التطبيق الذي قمت مسبقًا بتسجيل الدخول عليه، سيظهر أمامك خريطة، قم بفتح GPS الموبايل الخاص بك، ليتم تحديد مكانك وإظهاره على الخريطة، كما بالصورة.
  2. اضغط على خيار Ride Now لطلب الرحلة والبحث عن السائق.
  3. سيظهر لك طلب لتحديد المكان الذي تود الذهاب إليه، قم باختياره من خلال البحث عنه، وسيتم تحديده على الخريطة.
  4. ستظهر لك بعد ذلك صفحة لتحديد وسيلة الدفع للسائق، سواء نقديًا أو باستخدام الفيزا كارد، قم بتحديد ما يناسبك، واضغط على زر “YALLA”.
  5. سيقوم التطبيق بالبحث عن أقرب سائق لك، ثم سيظهر لك بياناته من حيث نوع السيارة ورقمها، وصورته، ورقمه الشخصي، وكذلك المدة المتبقية له للوصول، وسعر الرحلة.
  6. هناك خياران أمامك أن تنتظر حتى يقوم السائق بالاتصال لك لتحديد مكانك المتواجد فيه؛ لأن الخريطة في بعض الأحيان قد لا تعطي نتائج واضحة، أو أن تقوم أنت بالاتصال به للتواصل معه.
  7. عندما يصل السائق ستصلك رسالة منه لإعلامك بذلك، ومن ثم تبدأ الرحلة، وبعد أن يتم الانتهاء منها ووصولك إلى المكان المراد، ستقوم بالدفع للسائق، وسيظهر لك التطبيق شاشة لتقيم السائق والرحلة.

شروط التقدم على شركة كريم للعمل كسائق

قدمت شركة كريم بعض الشروط الضرورية، والتي يجب أن تتوافر في مختلف السائقين المتقدمين للعمل بوظيفة الكابتن لديها، حيث إننا في النقاط الآتية سنقوم بتوضيح تلك الشروط للعمل كسائق بكريم:

  • يجب أن يقوم المتقدم على وظيفة السائق لدية رخصة قيادة سارية، إلى جانب أنه يمتلك المهارة في قيادة السيارات بشكل جيد.
  • يقوم المتقدم على وظيفة السائق بكريم بتقديم فحص الحالة الجنائية له، والذي يتم صدوره من قِبل وزارة الداخلية، مع شرط أن يكون ذلك الفحص خالي من أي قضية أو شبهة جنائية.
  • يجب أن يكون المتقدم للشغل يتمتع بأخلاق وسمعة جيدة.
  • يُفضل أن يكون الشخص حاصلًا على مؤهل متوسط أو عالي، وذلك ليسهل تعامله مع التطبيق، وكذلك ليتعامل بشكل حضاري وجيد مع العملاء.
  • شركة كريم كل ما تقوم بفعله هو التواصل ما بين الطرفين، بينما وسيلة النقل يتم توافرها من قِبل المتقدم على الوظيفة، حيث اشترطت الشركة بأن تكون السيارة حديثة وخاصة للشخص، وكذلك خالية من أي عيوب.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: دراسة جدوى مشروع أوبر وكريم وشروط العمل بهما

أسعار الرحلات في كريم وكيفية الدفع

استكمالًا لموضوعنا عن أرقام خدمة عملاء كريم مصر الجديد لتلقى الشكاوى 2022، فإننا سنقوم بطرح نظام أسعار الرحلات لشركة كريم، وكذلك طرق الدفع المتاحة بها.

حيث قامت شركة كريم بوضع أسعار للرحلات محددة بشكل مسبق قبل إجراء البدء في رحلة، وذلك عندما يقوم المستخدم بطلب السائق وتحديد المكان، فإن التطبيق سيقوم بإظهار رسالة له بسعر الرحلة المحددة، وذلك تجنبًا لأي مشاكل أو تزيف في السعر.

كما أن الشركة أتاحت للعميل حرية اختيار طريقة الدفع للرحلة، وذلك من خلال الدفع نقديًا أو الدفع باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة به، وهذا الأمر جعل شركة كريم مرنة، ومميزة تقدم أفضل خدمة وأفضل سعر.

مزايا التعامل مع شركة كريم للمواصلات

هناك عدة مميزات جعلت شركة كريم الشركة الرائدة بعالم المواصلات، وبشكل آمن ودون خوف، لذلك في النقاط التالية سنقوم بتوضيح تلك المميزات:

  • تقدم الخدمة بشكل آمن، وذلك من خلال اختيار أفضل طاقم من الموظفين العاملين ككابتن للشركة، مع تقديم أفضل خدمة عملاء لضمان حقوق المستخدمين في حالة مواجهتهم لأي مشكلة.
  • تضمن الشركة المعاملات الجيدة والذوقية، وذلك من خلال توفيرها لسائقين يتعاملون بكل الاحترام للعملاء، ويقوموا بتوصيلهم إلى المكان المحدد بسلامة وآمن.
  • ساهمت شركة كريم في محاربة البطالة، وذلك من خلال توفيرها فرص العمل العديدة للشباب.
  • تقوم شركة كريم بتوفير خدماتها على مدار 24 ساعة في اليوم، حيث يستطيع العميل في أي وقت باستخدام التطبيق وطلب أقرب سائق له والذهاب إلى أي مكان يريده.
  • تعمل شركة كريم على التدريب الجيد للسائقين في كيفية التعامل مع العميل بشكل حسن، وكذلك تقوم بتقديم أفضل الحلول من أجل تقديم خدمة مواصلات آمنة ومتميزة.
  • توفر الشركة أفضل السيارات الحديثة وذلك لضمان تفادي حدوث أي عطل أو حادث، وهذا الأمر جعل شركة كريم الأفضل في عالم المواصلات.
  • تمتلك شركة كريم مجموعة من طاقم الفنيين الكبار للدعم الفني للسائقين، تم تدريبهم على أعلى المستويات لحل مشكلة أي عطل يواجه السائق، وكذلك لتوصيله بمنتهي الأمان.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أوبر وكريم في السعودية والاختلاف بينهما ومميزاتهما وسلبياتهما

سهلت شركة كريم طرق التواصل معها لتلقي الاستفسارات وتقديم الشكاوي، وذلك من أجل إرضاء العميل، حيث إنه في حالة مواجهة العميل أي مشكلة مع السائق، يستطيع التواصل بسهولة مع خدمة العملاء الذين قد يقدمون له الاعتذار مع الحل للمشكلة، أو منحه تعويض برحلة مجانية في المرة القادمة، لذا قدمنا لكم طريقة التواصل مع الشركة من خلال ما عرضنا من أرقام خدمة عملاء كريم مصر الجديد لتلقى الشكاوى 2022، ونتمنى أن نكون أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

10 تعليق
  1. Karem يقول

    دلوقتي معايه ايفون برو مكس ١٢ شريه من محل مهم عملت اي كلود ونسيت تلفون لفيت كل محلات دمياط افك شرعي في مفيش حد عارف يفك اي كلاود خالص حل اي يعني انا اشتري تلفون ٢٢الف دي حاجه حرام انا ماشي عارف اتوصل مع حد من شركة يفك

  2. prof. Amaal Aldeberky يقول

    كيف تحدد شركة كريم غرامة إلغاء رحلة لم أقوم بالغاؤها
    بل تأخر السائق ثم اتصل ليطلب مني انتظره وهو بالمكان الذي اطلب الذهاب اليه …يعني انتظر ١٥ دقيقة اخرى
    ولما رفضت الانتظار اذا هو يطلب منى إلغاء الرحلة
    ثم تضيف الشركة غرامة ١٢ ج الإلغاء
    اليس ذلك سرقة
    اتقو الله ولا ستفشلوا

  3. حازم حسن ابراهيم الصواف يقول

    تم حظر حساب على الرغم مفيش مشكلة

  4. غير معروف يقول

    شركه حراميه اوي اوسخ شركه بجد

  5. غير معروف يقول

    الغي.الرحله.بتاعه.فادي.نبيل

  6. الحسن الزواكي يقول

    اريد استئناف العمل انا كابتن الحسن الزواكي كنت كابتن كريم

  7. عبد المؤمن يقول

    تم غلق البرنامج باسباب لم تحدث ولم اجد من اتحاور معه توجهت الي فرع الشركه ولم اجد رد علي استفساري الاخطاء المنسوبه لي انه تم نزول عميل في الطريق ولم اقم بتوصيله وهذا لم يحدث واني قمت بتحصيل مبلغ من العميل ولم اقم بايداعه وهذا لم يحدث ولم اجد طريقه للتواصل مع الشركه فما الحل للتواصل معي ده رقمي 01110502726

  8. محمود يقول

    تم حظر حسابك

  9. غير معروف يقول

    كم سعر كريم بروش فى الصدلية ثمن 68 ازي مش تمنة 48 جنية

  10. Abdo elzidy يقول

    عندي مشكلة وكلمت الخط الساخن محدش بيرد كتير جدا