منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات

منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات من أهم المنصات التي يجب أن نتعرف عليها حيث ذاع صيتها في الوسط التجاري في الآونة الأخيرة، ففي ظل التطورات التكنولوجية المتوالية، أصبح التداول من خلال الشركات الرقمية من شأنه أن يكون مصدرًا جيدًا للربح.

لذا ومن خلال موقع صناع المال، دعونا نتعرف على أهم مواقع تداول العملات الرقمية في المملكة المتحدة العربية.

منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات

مواقع التداول للعملات الرقمية من أحدث السبل التكنولوجية التي يمكن من خلالها جني الكثير من الأموال، لا سيما كان التعامل مع الشركات الصادقة التي اشتهرت في هذا المجال.

حيث إن هناك العديد من الشركات التي من شانها أن تقول إنها تعمل في ذلك المجال، على أن تكون منصات وهمية أو مزيفة، ولا أساس لها على أرض الواقع، خاصة في الإمارات.

لذا دعونا نتعرف على أهم وأصدق منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات، وذلك من خلال ما يلي:

1-منصة Evest

واحدة من أهم مواقع التداول الالكتروني التي تقع في العديد من الدول العربية، والعالمية، إلا أنها قد قامت بحفر اسمها بين أقوى منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات، وذلك لكونها تقدم العديد من الخدمات لعملائها، علاوة على أن نسبة أرباحها تعد صفر بالمئة، وهو ما لا تقدمه الشركات الأخرى.

الجدير بالذكر أن منصة إيفست قد تأسست في عام 2018 إلا أنها في غضون الثلاث سنوات تمكنت من ترسيخ اسمها وسط الكثير من المنصات التي تعمل في نفس المجال، حيث وصل نجاحها إلى تكوين الفروع الأساسية في استراليا، بريطانيا، وإيرلندا.

كما ينبغي أن يعرف المتداول أن شركة Evest من الشركات التي تم حصولها على التراخيص الكاملة، لذا لا داعي للشعور بالقلق حين الرغبة في تداول العملات الرقمية من خلالها، حيث إنه من الممكن أن يقوم العميل بالحصول على الكثير من الأسهم الالكترونية من دون أن يقوم بدفع أي من الرسوم الإضافية سوى ثمن الأسهم.

أما عن التراخيص التي حصلت عليها الشركة، والتي يمكن من خلالها الاطمئنان على الأموال التي يتم التداول بها، فهي تتمثل فيما يلي:

  • ترخيص الهيئة الخاصة بالأوراق المحلية والاستثمارات الاسترالية.
  • ترخيص الهيئة التابعة للسلوك المالي بلندن.
  • ترخيص اللجنة المسئولة عن الخدمات المالية بفانواتو.

يمكن التسجيل والدخول على المنصة من خلال استعمال هذا الرابط.

اقرأ أيضًا: كيفية الاستثمار في العملات الرقمية

مميزات شركة Evest

شركة إيفست من أهم الشركات التي أثبتت وجودها في مجال التداول بالعملات الرقمية، كونها تعمل على تقديم العديد من المميزات لعملائها، والتي تمثلت فيما يلي:

  • تمتلك منصة إيفست الكثير من الأدوات التعليمية الجيدة.
  • علاوة على أنها تقوم بعقد الاستضافات المجانية للعملاء.
  • تضمن المنصة عوامل الحماية الكاملة لعملائها.
  • يعتبر الحد الأدنى للإيداع الخاص بها للتداول ليس كبيرًا على الإطلاق.

عيوب شركة Evest

على الرغم من تعدد المميزات التي تقدمها المنصة، إلا أن شأنها شأن الكثير من المنصات التي لها العيوب المتعددة، حيث تشكلت سلبيات الشركة فيما يلي:

  • من الممكن أن تقوم المنصة بفرض الكثير من الرسوم في عمليات السحب أيًا كان المبلغ الذي يهم العميل بسحبه.
  • تعتبر الرافعة المالية المختصة بالعملاء متدنية للغاية.
  • لا تعمل المنصة على توفير كافة العملات المشفرة بشكل كامل، والتي تشكل حماية للعميل بشكل أكبر.
  • كما أن الشركة من شأنها أن تقوم بفرض الرسوم على الحسابات غير النشطة.

2-موقع Eva trade

أيضًا واحدة من أفضل وأهم منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات، حيث أثبتت مكانتها بين العديد من المنصات الالكترونية، فأصبح لها العديد من الفروع القوية في الكثير من البلاد حول العالم مثل استراليا وانجلترا.

الجدير بالذكر أن تلك المنصة قد تأسست في عام 2006، وذلك في مدينة دبلن الواقعة في إيرلندا، وبذلك فهي أول الشركات التي شرعت في تقديم هذا النوع من أنواع الاستثمار في العالم.

كما أنها من الشركات التي استندت إلى العديد من الخبرات القوية التي ساعدتها في إثبات وجودها على الرغم من ظهور الكثير من المنصات الحديثة.

استنادًا إلى رؤية الشركة أن التداول من شأنه أن يحتوي على الكثير من المجالات، حتى يسمح ذلك للعميل بالتنوع في سبيل جني الكميات المضاعفة من الأموال، فقد أتاحت الشركة التداول من خلال اثنين من السندات مع ست صناديق من التي خصصت للاستثمار.

من مثيرات الإعجاب أن الشركة العالمية Ava Trade، وهو الأمر الذي من أقوى منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات، وأكثرها جذبًا، حيث يعمل الموقع على توفير خدمة الحسابات التي تعامل بالمعاملات الإسلامية.

حيث إنها لا تعمل على تحصيل أي من الرسوم الإضافية علاوة على ثمن الأسهم إذا كان المتقدم لشرائها من المسلمين، كما أنها وضعت الحد الأدنى للإيداع في تلك الحالة زهيدًا بشكل كبير حيث إنه لا يتجاوز 100 دولارًا أمريكيًا.

من أهم صفات الشركة أيضًا أنها لا تعمل على دعم خدمة الرصيد السلبي، والذي من الممكن أن يتكون عبر نفاذ الرصيد من الحساب، لكنه لا يزال مفتوحًا، مما يتطلب خصم الرصيد بشكل سلبي على أن يتم الانتهاء منه من أول مبلغ يتم دفعه، والآن يمكنكم التسجيل في تلك المنصة من خلال هذا الرابط.

اقرأ أيضًا: أفضل شركات التداول الموثوقة في الإمارات

مميزات شركة Ava Trade

من ذكر كل ما يخص الشركة، كونها من أهم منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات، وجدنا أن لها الكثير من المميزات، حيث تمثلت فيما يلي:

  • تتمتع شركة إفا تراد بالقوة التنظيمية العالية، والتي جعلتها من أهم المنصات العالمية لتداول العملات الرقمية.
  • كما أن المنصة من شأنها أن تمتلك الأدوات التعليمية العملاقة.
  • كما أنها تعتمد على تقديم الكثير من الخيارات التي تأتي عبر السبعة قطاعات الرئيسية.
  • يمكن الإيداع في تلك المنصة بأقل المبالغ.

عيوب شركة Ava Trade

على الرغم من كثر مميزات شركة إفا تراد إلا أن لها العديد من العيوب، والتي من الممكن تلخيصها فيما يلي:

  • تعتبر التكلفة لعنصر الحماية الخاص بالشركة، والذي يعمل على تأمين حقوق العميل، مرتفعة لحد كبير.
  • كما أن رسومها الربع سنوية اكتسبت نفس الصفة، وهي الارتفاع للحد الوهمي.
  • الرافعة المالية الخاصة بالمنصة، من شأنها أن تعتبر غاية في التدني للأفراد القائمين بعملية التداول الرقمي.

3- موقع بينانس

في إطار تعرفنا على أهم منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات، حري بنا أن نذكر بينانس، والتي من الممكن أن يتم الاعتماد عليها بشكل أساسي في كافة عمليات السحب والإيداع، والتي تتم بناء على الأرباح التي يتم تحقيقها من التداول الرقمي.

حيث إنها لا تحتوي على أي من الإجراءات المعقدة التي من شأنها أن تعمل على تعطيل عملية التداول وتدفع العملاء إلى تغيير المنصة، ويمكن الدخول للموقع من خلال النقر على هذا الرابط.

اقرأ أيضًا: شركات تداول العملات في الإمارات

بعض منصات التداول الالكتروني الأخرى بالإمارات

بعد أن تعرفنا على أهم منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات، علينا أن نذكر باقي المواقع والمنصات التي تعمل في نفس المجال، حيث تشكلت فيما يلي:

  • منصة Axia Trade.
  • موقع Etoro.
  • منصة Xtb.
  • موقع Exnees.

التداول عبر المنصات الالكترونية من أهم الوسائل التي من شأنها أن تحسن المستوى المعيشي، لذا لا يجب إهمالها، والتأكد من الموقع قبل الشروع في إجراء التعاملات المالية من خلاله.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.