دليل الاستثمار في العملات الرقمية 2022

دليل الاستثمار في العملات الرقمية يساعد الكثيرين ممن بدأوا في ذلك المجال، وذلك لأنه يعمل على تحسين المستوى المعيشي للأفراد من خلال إدرار الربح حال التمكن من التداول باحترافية في مجال العملات الرقمية، لذا ومن خلال صناع المال دعونا نقدم لكم الدليل الشامل عن الاستثمار في تلك العملات.

دليل الاستثمار في العملات الرقمية

دليل الاستثمار في العملات الرقمية

أصبح الآن من الممكن أن يقوم المرء بجمع الكثير من الأموال من خلال الاستثمار الالكتروني، وهو الذي يتم عبر منصات التداول الرقمية بالعملات التي يصدر منها المشفر وغير المشفر.

الأمر ليس معقد كما يبدو، حيث إن تقنية الاستثمار عبر المنصات المختلفة من الأمور التي انتشرت بشكل كبير حول العالم لما تقدمه للعملاء من أرباحًا بسهولة كبيرة إن تم تدارك كافة جوانب الأمر، والتي تتشكل في التعرف على أفضل العملات التي يمكن استعمالها في التداول.

كذلك المنصات التي من شأنها أن تساعد على إتمام الاستثمار على النحو الصحيح، لذا ومن خلال ما يلي سوف نقدم لكم دليل الاستثمار في العملات الرقمية من خلال ما يلي:

العملات الرقمية

العملة الرقمية هي التي يتم استخدامها بديلًا للعملات الورقية، حيث تم تصنيعها بتقنيات مستحدثة، فأصبحت عملات افتراضية يتم تداولها على منصات الاستثمار الالكتروني، وذلك من أجل الحصول على الكثير من الأرباح للارتقاء بالمستوى المعيشي.

اقرأ أيضًا: الاستثمار في العملات الرقمية دليل للمبتدئين

أفضل العملات الرقمية

في إطار تقديم دليل الاستثمار في العملات الرقمية علينا أن نتعرف على أفضلها، وذلك من خلال ما يلي:

1-عملة كاردانو (ADA)

هي من العملات التي من الممكن التداول عبر الاستعانة بها كونها أفضلهم من حيث الارتفاع السريع، والذي يخول للمستخدم تحقيق الأرباح الجمة.

كما أن ارتفاع قيمة العملة من الأشياء التي تنبئ بكثرة المتداولين بها وهو ما يثبت نجاحها وسط العديد من العملات في ظل الركود العام للاقتصاد.

2- عملة دوج كوين

من العملات التي لها تاريخ في ذلك المجال، حيث ظهرت في عام 2013، إلا أنها كانت تسير على خطى ثابتة نحو النجاح، مما يضمن أن القيام بالاستثمار من خلالها سوف يدر الكثير من الأرباح.

يرجع تسمية عملة دوج كوين إلى رسم وجه الكلب عليها كرمز لها (نوع شيبا أينو)، حيث كان ينبغي التنويه أن هناك عملة أخرى تسمى داج كوين، وهي لا تمت لتلك العملة بصلة ولا تعتبر من أفضل العملات مثل دوج كوين.

الجدير بالذكر أنه من الممكن الانتظار إلى أن يصبح سعر العملة الناجحة في أقل مستوى له، ويقوم المستخدم بالعمل على اقتناء العملات بسعر زهيد، على أن يضمن نجاح الأمر في ظل انتعاش عمليات التداول الالكترونية.

إلا أنه ينبغي الإلمام بالأمر من كافة الجوانب والاستعانة بمن قاموا بنفس الخطوات لكسب المال، على أن تكون تجربتهم قد كللت بالنجاح، كما أنه من الممكن الاستعانة بدليل الاستثمار في العملات الرقمية لتحقيق ذلك.

3-عملة البيتكوين

من العملات المشهورة في مجال التداول الالكتروني، حيث إنه من الممكن المضاربة في العديد من المنصات دون الخوف من إخفاق الأمر باستعمال تلك العملة، وذلك استنادًا إلى تاريخها في ذلك المجال.

كما أنه من الممكن التأكد من الأمر من خلال النظر إلى سعرها الذي بلغ أضعافًا مضاعفة عن السعر الذي تم طرحها به منذ عدة سنوات، وهو الأمر الذي يدل على أن العملة ناجحة إلى حد كبير.

4- عملة الليتكوين

يجب التفرقة بين العملتين، حيث إن الليتكوين من العملات الجديدة في المجال، والتي من شأنها أن تنتشر بشكل كبير، كما أن سعرها زهيد مقارنة بالعملات الأخرى، مما جعل الإقبال عليها واضحًا.

الأمر الذي من الممكن أن يتسبب في ارتفاع سعرها، لذا فإن كان المستخدم يود البدء في عملية التداول فهناك فرصة اقتناء تلك العملة قبل أن يرتفع سعرها بشكل مبالغ فيه.

5– عملة الريبل

من العملات أيضًا التي كان يجب أن نذكرها من خلال دليل الاستثمار في العملات الرقمية، لما حققته من نجاح باهر في ذلك المجال، إلا أنه بسبب ما حققته في السنوات الأخيرة، فإن سعرها قد ارتفع بشكل مبالغ فيه.

اقرأ أيضًا: أفضل منصات تداول العملات الرقمية في العراق

منصات التداول الالكتروني

في سياق الإلمام بكافة المعلومات الخاصة بالتداول عبر المنصات الالكترونية المختلفة من أجل وضعها في دليل الاستثمار في العملات الرقمية، وجدنا أن هناك عددًا لا يحصى من المنصات، بعضها حقيقية والبعض الأخر مزيف.

لذا على الراغب في الاستثمار المالي على ذلك النحو أن يتحرى الدقة، وأن يتعرف على المنصات التي سيضع أمواله بها، حتى لا تضيع هباءً.

أفضل منصات تداول العملات الرقمية

بعد أن تعرفنا أنه هناك بعض المنصات التي من شأنها أن تكون مزيفة، كان لابد أن نذكر عليكم أفضل منصات التداول الالكتروني التي تتمثل فيما يلي:

1- منصة إيفا تريد

إيفا تريد هي واحدة من أقوى منصات التداول الالكتروني في الوطن العربي والعالم أجمع، حيث أصبح لها العديد من الفروع في استراليا وبريطانيا، وذلك بعد أن تم تأسيسها في عام 2006 بمدينة دبلن في إيرلندا.

فهي أول شركة تم إطلاقها من أجل التداول الالكتروني، إلا أنها تمسكت بذلك السبق من خلال مواصلة النجاح والعمل على تقديم أكثر الخدمات تميزًا للعاملين، مما دفعنا إلى ذكرها عبر دليل الاستثمار في العملات الرقمية.

من الأمور التي عملت على تمييز الشركة عن غيرها، أنها تعمل على توفير خدمة الحسابات الإسلامية، وذلك دون أن يقوم المستثمر بدفع أي من الرسوم الإضافية، كما أنها وضعت الحد الأدنى للإيداع في تلك الحالة زهيدًا لا يتجاوز مائة دولارًا أمريكيًا، وهو ما تسبب في نجاحها المتضاعف في الفترة الأخيرة.

من مميزات الشركة أيضًا أنها لا تعمل على دعم خدمة الرصيد السلبي، حيث إنه من الممكن أن يخسر العميل الأموال لسوء حظه مما يجعله مدانًا بالرسوم، إلا أن المنصة ترفض التعامل على هذا النحو، والآن يمكنكم التسجيل في تلك المنصة من هنا.

2– منصة FXTM

واحدة من أفضل منصات تداول العملات الرقمية في العالم أيضًا، فهي التي استطاعت تحقيق الدمج بين المبتدئين في المجال، والمحترفين، وهو ما ساعدها على سرعة الانتشار والنجاح.

الجدير بالذكر أنه من أهم عوامل نجاح المنصة أنها خاضعة بشكل تام للتنظيم من قبل المملكة المتحدة وجنوب أفريقيا، والكثير من الدول التي تمتلك القاعدة الاقتصادية الثابتة والواضحة.

كما أن للشركة علامة تجارية منفصلة ساعدتها على تحقيق ذاتها وسط الكثير من المنصات

على الرغم من كونها من المنصات التي تندرج تحت التعاون الأجنبي من الدرجة الأولى، إلا أن لها الجانب الإسلامي، حيث لا تهدف المنصة إلى تحصل أي من الرسوم للمسلمين، مع تفضيلهم للإيداع بواقع 10 دولارات أمريكية كحد أدنى، مع إتاحة العديد من الخيارات، والآن يمكن التسجيل في تلك المنصة من هنا.

اقرأ أيضًا: كيفية الاستثمار في العملات الرقمية

3– منصة إيفست

على الرغم من أنها من الشركات التي ظهرت مؤخرًا، حيث تأسست عام 2018، إلا إنها قد لاقت النجاح الساحق في عملية الاستثمار الالكتروني، حيث وصل صيتها إلى العديد من الدول ذلك بفضل تقديمها الخدمات المميزة للعملاء.

من الضروري أن يعرف العميل أن أهم ما قد ميز تلك المنصة أنها لا تحصل على أية عمولة من المستثمر، بل تعمل على الكسب من خلال الطرق الأخرى.

كما أن شركة Evest من الشركات المرخصة بشكل كامل، لذا لا داعي للقلق حيال الرغبة في التداول من خلالها، كما أنه يمكنه الدخول إلى المنصة من خلال الضغط هنا.

التداول عبر المنصات العالمية من شأنه أن يكون خطوة قوية نحو اقتصاد أفضل، مما دفعنا إلى تقديم دليل الاستثمار في العملات الرقمية.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.