إبرام اتفاقية بين روشن وسمة بهدف تسهيل تملك المنازل

أعلنت مجموعة “روشن” توقيع اتفاقية شراكة مع شركة “سمة” الشركة السعودية للمعلومات الائتمانية بهدف تسهيل وتحسين عملية تملك المنازل في المملكة، وذلك في إطار جهود “روشن” المستمرة لتلبية احتياجات السوق العقاري وتمكين الأفراد من الوصول إلى منازلهم بشكل أسرع وأسهل.

مجموعة روشن وشركة سمة يدعمان تمويل العقارات بالمملكة

وقعت مجموعة روشن اتفاقية مع الشركة السعودية للمعلومات الائتمانية “سمة” بهدف تعزيز تجربة عملائها في عمليات شراء المنازل، حيث أكدت المجموعة  أن هذه الاتفاقية تعكس قيمها الأساسية من الثقة والنزاهة والمسؤولية.

على أن تقدم شركة “سمة” من خلال شركة قرار (الذراع الاستشاري لسمة) خدماتها لـ “روشن” بما في ذلك منتجات التصنيف الائتماني المستمدة من أكثر من 400 مزود رئيسي للبيانات.

كما ستتيح “سمة” لعملاء مجموعة “روشن” القدرة على اتخاذ قرارات شراء منازلهم بناءً على معلومات مالية شاملة وبيانات دقيقة، وذلك وفقًا للصفحة الرسمية لـ”سمة” على منصة “إكس”.

تهدف “روشن” من خلال هذه الاتفاقية إلى زيادة نسبة ملكية الأسر السعودية لمساكن تلبي احتياجاتها في مختلف مناطق المملكة، وتحسين المشهد الحضري بمعايير عالمية تتماشى مع رؤية المملكة 2030.

يجدر بالذكر أن “سمة” تعمل على توفير المعلومات الائتمانية الصحيحة والمحدثة، وضمان تبادلها بدقة وشفافية بين الأعضاء بهدف التنبؤ بالمخاطر المرتبطة بالتعاملات الائتمانية واتخاذ القرارات المالية السليمة.

كما تعمل على تقديم حلول استثنائية شاملة ومتكاملة وتوفير برامج إدارية متقدمة مصممة لتلبية متطلبات الجهات التمويلية، بهدف مواجهة تحديات الأعمال وتحقيق مخرجات مستدامة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.