شركات استيراد الأبقار في مصر

التجارة في الأبقار المستوردة واحد من المشاريع الناجحة التي من الممكن أن تقوم بها في مصر، ولذلك اتجه بعض الناس إلى البحث عن شركات استيراد الأبقار في مصر للحصول على الأبقار من خلالها، واليوم من خلال موقعنا صناع المال سنحاول جمع أكبر قدر من عناوين الشركات وأسمائها.

لمزيد من المعلومات اطلع الآن على: دراسة جدوى مشروع تربية الأبقار الحلوب

شركات استيراد الأبقار في مصر

هناك الكثير من الشركات المتخصصة في بيع الأبقار المستوردة، والتي تقوم باستيراد الكثير من أنواع الأبقار من مختلف أنحاء العالم، وتقوم ببيعها بأسعار منطقية، وبالتالي ستحصل عليها وأنت في مكانك بدلًا من الجهد الذي سيتم بذله في حالة قم باستيراد الأبقار أنت.

وحتى تبدأ في مشروع التجارة في الأبقار المستوردة ينبغي أن تتعرف على متطلبات المشروع الأساسية، وسوف نعرض عليكم المتطلبات الأساسية ثم عناوين الشركات.

نرشح لك أيضًا: أنواع الأبقار في مصر بالصور

متطلبات مشروع التجارة في الأبقار المستوردة

موقع المشروع

ينبغي أن يكون لديك موقع مناسب لوضع الأبقار المستوردة بها، حتى لا تتعرض للمرض، مع مراعاة أن يكون المكان آمن، وقريب من الحقول الزراعية حتى توفر لها الغذاء المناسب، وهذا في حالة أنك ستقوم باستغلال الأبقار في التربية والحصول على أبقار صغيرة وبالتالي الحصول على الألبان والاستفادة من الأبقار من أكثر من اتجاه.

أما وإن كنت ستقوم بجلب الأبقار المستوردة حتى تقوم بذبحها، فينبغي أن يكون لديك منفذ بيع لحوم مرخص، وبالتالي ستقوم بذبح الأبقار بمجرد شرائها ومن ثم ستقوم ببيعها من خلال المنفذ بسعر التجزئة.

رأس المال المطلوب

رأس المال أنت من تستطيع تحديده وذلك بناء على حجم المشروع الذي ترغب به، فإن كنت ترغب أن يكون المشروع كبير، وتقوم بشراء مجموعة من الأبقار المستوردة الكثيرة، ففي هذه الحالة ينبغي أن توفر رأس مال كبير لا يقل عن ربع مليون جنيه مصري، وفي حالة ستقوم بالبداية المتوسطة في هذا المشروع فيمكن توفير مائة ألف جنيه.

فينبغي أن تقوم بتحديد رأس المتاح إليك والذي ستطرحه في سوق التجارة في الأبقار المستوردة.

يمكن الاطلاع أيضًا على: دراسة جدوى مشروع تربية الجاموس الحلاب

العمالة المطلوبة للمشروع

في حال كنت ستقوم بتربية الأبقار والاستفادة من أبنائها ومن ألبانها، في هذه الحالة ينبغي أن يكون هناك على الأقل ثلاثة من العمال يهتمون بالأبقار، كما ينبغي أن يكون هناك طبيب بيطري يقوم بمتابعة الحالة الصحية للأبقار، حتى لا تتعرض للمرض، وبالتالي قد يتضرر الناس من هذا المرض.

أما في حالة الذبح فنعتقد أنك لن تحتاج إلى عمالة غير العمالة الموجودة في المنفذ الذي ستقوم ببيع اللحوم به، وما دون ذلك من عملية نقل الأبقار من مكان إلى آخر، فسيكون ذلك من خلال العمال الذين يعملون على سيارات نقل الأبقار.

عناوين شركات استيراد الأبقار

وهناك مجموعة كبيرة من الشركات المتخصصة في استيراد الأبقار، وذلك من خلال كافة المحافظات في مصر، وكل ما هو عليك أن تقوم باختيار المحافظة الأقرب لك، حتى توفر الوقت والجهد، ومن أهم الشركات الموجودة في مصر ما يلي:

  • ديريز جروب: الهرم. الجيزة – مصر.
  • الدولية للإنتاج الحيواني المتنوع: أبو المطامير. البحيرة – مصر.
  • وادنيل: مصر الجديدة. القاهرة – مصر.
  • الإخلاص للإنتاج الحيواني-تامر حسنى خليل: الحسينية. الشرقية – مصر.

وبهذا نكون قد وفرنا لك عناوين شركات استيراد الأبقار في مصر وكل مستلزمات تربية الأبقار، لمزيد من المعلومات تواصل الآن معنا من خلال التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليق
  1. محمد صابر الشعيبي يقول

    السلام عليكم هل ممكن استيراد البرهمان الأمريكي وكم ستكون تكلفه ١٠٠بقره ذكور واناث عمر ٦شهور

  2. أحمد الرفاعي يقول

    ماهى ارقام الشركات التى تستورد العجول والأبقار

  3. ابوفهد يقول

    عناوين الشركه واسم الشركه ورقم الشركه لا مش الورد عليك

    1. ابوفهد يقول

      اسم الشركه وعناوينها نازل اخر صل على