شحن محفظة فون كاش البنك الأهلي بعدة طرق سهلة

شحن محفظة فون كاش البنك الأهلي بعدة وسائل مختلفة مقدمة من صناع المال للأشخاص الذين يعتمدون بشكل أساسي على محفظة فون كاش البنك الأهلي في المدفوعات اليومية والتسوق الإلكتروني.. حيث وفر البنك الأهلي وسائل شحن متعددة تُسهل على عملاء حسابات المحمول تغذية محافظهم واستخدامها في سداد المستحقات المختلفة.

نجح البنك الأهلي في استقطاب العملاء الجدد عندما قام بتوفير تلك الخدمة لعملاء أو غير عملاء البنك، حيث أصبح البنك الأهلي أول بنك مصري يُقدم خدمة دفع متطورة بالتعاون مع شركتي ماستر كارد وخدمة فوري دون أن يشترط وجود حساب بنكي لديه، وسوف نوضح هذا بالتفصيل من خلال موقع صناع المال

شحن محفظة فون كاش البنك الأهلي

شحن محفظة فون كاش البنك الأهلي

يحرص دومًا البنك الأهلي المصري على توفير أحدث الخدمات الرقمية التي تعمل على توفير الأمان والراحة لعملائها، فقام بإطلاق خدمة محفظة فون كاش البنك الأهلي وتوفير العديد من المعاملات المتميزة لعملاء البنك وغير العملاء.

تدعم محفظة فون كاش البنك الأهلي جميع شبكات الاتصال فوافون وأورانج واتصالات، بالإضافة إلى تعاقد البنك الأهلي مع خدمات فوري لدفع المستحقات من خلال نقاط البيع، فمن خلال تلك الخدمة يُمكن للعميل سداد فواتير الهاتف الأرضي والمحمول، وحجز تذاكر الطيران وشحن الرصيد، كما يُمكن إرسال التبرعات ودفع اشتراكات الأنشطة الترفيهية.

يُمكن للعميل الولوج إلى محفظة فون البنك الأهلي الخاصة به من خلال تحميل تطبيق البنك الأهلي NBE Mobile، حيث يدعم التطبيق أنظمة التشغيل المختلفة فيمكن للعملاء الحاملين لهواتف تعمل بأنظمة التشغيل أندرويد تحميل التطبيق مُباشرةً من هنا، كما يُمكن للعملاء الحاملين لهواتف تعمل بنظام تشغيل iOS من هنا.

أعلن البنك عن طرق متعددة لشحن محفظة فون كاش البنك الأهلي؛ لتسهيل عملية تعبئة المحفظة بالأموال على العملاء في عدة دقائق فقط، نوافيكم طرق شحن محفظة فون كاش البنك الأهلي في الفقرات القادمة.

اقرأ أيضًا: شهادات البنك الأهلي المصري ذات العائد الشهري وأنواعها ومميزاتها

شحن محفظة فون كاش من خلال فوري

يستطيع العملاء الذين يمتلكون حساب هاتف محمول أو محفظة فون كاش لدى البنك الأهلي، تعبئة المحفظة الخاصة بهم من خلال زيارة إحدى نقاط البيع التابعة لخدمة فوري، حيث سيقوم العميل بفتح المحفظة من خلال تطبيق البنك من ثم الضغط على الخيار إيداع من الصفحة الرئيسية للمحفظة، ستظهر أمامه فورًا نافذة تحتوي على تسلسل رقمي مكون من 6 خانات.

يقوم العميل بإعطاء التاجر ذلك الرقم ليضعه في الخانة المُخصصة له على ماكينة الفوري، من ثم سيقوم بتحويل المبلغ الذي يرغب فيه العميل في وقت وجيز.

شحن محفظة فون كاش من خلال ATM

يتيح البنك الأهلي لعملاء حسابات الهواتف المحمولة إمكانية شحن محفظة فون كاش البنك الأهلي الخاص بهم من خلال ماكينات الصراف الألى ATM الحاملة لشعار البنك الأهلي المصري.

يقوم العميل بالتوجه إلى أقرب ماكينة صراف آلي وإن تعثر في ذلك الأمر يُمكنه استخدام خدمة مُحدد المواقع التي يوفرها الموقع الرسمي للبنك الأهلي المصري من هنا.

بعد وصول العميل إلى  ماكينة ATM يقوم بوضع بطاقته الائتمانية في المكان المُخصص لها وإتباع الخطوات الآتية:

  • يقوم العميل بالضغط بإدخال الرقم السري الخاص به من ثم الضغط على استمرار.
  • من بين الاختيارات التي ستظهر أمام العميل يقوم بالنقر على المحافظ الالكترونية، من ثم خدمة الإيداع النقدي.
  • سيظهر أمام العميل خانة لإدخال المبلغ المراد إيداعه في المحفظة.
  • بعد ذلك ستظهر أمام العميل خانة تطلب منه إدخال رقم المحفظة التي يرغب في إيداع الأموال لها.
  • في تلك الخطوة يجب على العميل الولوج إلى محفظته من خلال تطبيق البنك الأهلي على هاتفه، من ثم الضغط على الخيار شحن المحفظة.
  • سيظهر أمام العميل خانة ليقوم منها بتحديد وسيلة الشحن، فيقوم بتحديد ATM.
  • ستظهر أمامه نافذة منبثقة تحتوي على الرقم التسلسلي للمحفظة، فيقوم العميل بإدخال الرقم في الخانة المُخصصة له على شاشة الماكينة، مع مراعاة كتابته بشكل صحيح؛ حتى لا يتم تحويله إلى محفظة أخرى.
  • سيظهر أمام العميل بيانات المحفظة فيقوم بتأكيد الإيداع من خلال النقر على زر تأكيد العملية.
  • فور إتمام العملية سيصل إشعار من محفظة فون كاش البنك الأهلي على هاتف العميل؛ لتأكيد عملية التعبئة.

اقرأ أيضًا: أفضل 11 محفظة بيتكوين لعام 2022 وروابط مواقعها الإلكتروني ونصائح عند استخدامها

شحن محفظة فون كاش من خلال الفيزا

يُمكن شحن محفظة فون كاش البنك الأهلي من خلال ربط الفيزا بمحفظة الفون كاش، حيث تدعم المحفظة كافة أنواع البطاقات سواءً كانت ائتمانية أو مُسبقة الدفع، أو بطاقات الخصم المباشر أو الخاصة بالمرتبات، ويتم ذلك عن طريق خطوات بسيطة وهي:

  • يقوم العميل بزيارة أقرب فرع من فروع البنك الأهلي، وإن تعثر في إيجاده يُمكن استخدام خدمة مُحدد المواقع الموجود في الموقع الرسمي للبنك الأهلي من هنا.
  • بعد ذهاب العميل إلى الفرع يقوم بالتوجه على احد موظفي البنك وطلب ربط بطاقته الائتمانية أو الفيزا بمحفظته لدى البنك.
  • سيقوم الموظف بإعطاء العميل استمارة طلب ربط البطاقة لتعبئتها بالبيانات المطلوبة.
  • بعد تحقق الموظف من صحة كافة البيانات من ثم تسجيلها على النظام الرقمي للبنك، من ثم سيصلك إشعار على المحفظة لتأكيد ربط البطاقة.
  • هكذا يستطيع العميل تغذية محفظته بالأموال بشمل مُباشر دون الحاجة لزيارة أحد منافذ بيع خدمات فوري أو حتى ماكينة ATM.

اقرأ أيضًا: فوائد شهادات البنك الأهلي المحلية والاستثمارية والشهادات ذات العملة الأجنبية

شروط ومتطلبات فتح محفظة فون كاش البنك الأهلي

حدد البنك الأهلي المصري بعض الشروط والمتطلبات الواجب توافرها لدى العميل الذي يرغب في انشاء محفظة فون كاش لديهم، وتلك الشروط والمتطلبات هي:

  • يجب على العميل إحضار صورة من بطاقة الرقم القومي، وإحضار البطاقة الأصلية أيضًا للاطلاع عليها فقط.
  • يجب ألا يقل سن العميل عن 16 سنة، ويُفضل أن يكون أكبر.
  • يشترط أن يمتلك العميل بطاقة SIM تنتمي إلى إحدى الشبكات التي تدعمها المحفظة أورانج وفودا فون واتصالات، كما أنه ليس من الضروري امتلاك العميل للبطاقة ولكن يجب أن يكون صاحبها محل ثقة لدى العميل، لأن أغلب عمليات التسجيل والسحب والتغذية تعتمد على رقم الهاتف المُسجل لدى البنك.

خطوات فتح محفظة فون كاش البنك الأهلي

يمنح البنك الأهلي المصري لعملاء وغير عملاء البنك الحرية في الاشتراك في الخدمة دون الحاجة لوجود حساب بنكي لديهم، وخطوات فتح المحفظة هي:

  • في البداية يجب على العميل زيارة أقرب فرع من فروع البنك الأهلي المصري، وإن تعثر عليه البحث يُمكن استخدام خدمة مُحدد فروع البنك الأهلي من هنا.
  • يقوم العميل بالتوجه إلى أحد موظفي البنك وطلب الاشتراك في خدمة محفظة فون كاش البنك الأهلي، سيقوم الموظف بإعطاء العميل استمارة طلب اشتراك في الخدمة؛ ليقوم بتعبئتها بالبيانات المطلوبة.
  • بعد تأكد موظف البنك من أن جميع بياناتك صحيحة، يقوم فورًا بتسجيلها على نظام البنك.
  • فور انتهائه سيصل للعميل على الهاتف المحمول رسالة نصية قصيرة SMS تحتوي على رابط تطبيق البنك الأهلي والفون كاش، بالإضافة إلى كود تفعيل الخدمة الذي سيقوم العميل بإدخاله بعد تثبيت التطبيق على هاتفه.
  • بعد ذلك يجب على العميل الموافقة على الشروط والأحكام التابعة للبنك الأهلي المصري.
  • من ثم اختيار رقم سري M-PIN مكون من 6 أرقام وضرورة اختيار رقم سري قوي وسهل التذكر، لأن كافة المعاملات التي يتم إجراؤها داخل التطبيق تعتمد بشمل أساسي على ذلك الرقم.

قد تناولنا الحديث في موضوع يبرز مدى التطور المصرفي الذي يسعى البنك الأهلي المصري لتقديمه بشكل دائم وهو شحن محفظة فون كاش البنك الأهلي، فعرضنا فيه الوسائل المتعددة التي قام البنك الأهلي بتوفيرها لإعادة تعبئة المحفظة بالأموال.

علاوةً على ذلك عرضنا شروط وخطوات الاشتراك في خدمة محفظة فون كاش البنك الأهلي، نتمنى أن نكون قد أفدناكم بحديثنا حول هذا الموضوع.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.