السيارات المقبولة في أوبر 2022

ما هي السيارات المقبولة في أوبر؟ وما هي شروط تسجيل سيارة في أوبر؟ تعد شركة أوبر واحدة من أهم الشركات الموجودة في مصر، والتي توفر خدمات توصيل الأفراد مع حرية التنقل والرحلات، فضلًا عن توفير أسعار تتناسب مع جميع الأشخاص.

في ظل هذا السياق ومن خلال موقع صناع المال، سوف نتعرف على أنواع السيارات التي ستقبل في أوبر 2022، وذلك من خلال السطور القادمة.

السيارات المقبولة في أوبر 2022

إن كنت ترغب بتسجيل سيارتك في شركة أوبر فينبغي عليك متابعة السيارات المقبولة في أوبر بصورة متداومة، لأن شركة أوبر تتيح إمكانية تغيير السيارات من كل عام، مع تغيير الشروط والبنود بشكل مستمر.

لذلك يجب عليك أن تتوخى الحذر عند شراء سيارة من أجل العمل بشركة أوبر، فيجب الحرص على أن تكون السيارة مقبولة ومطابقة للمواصفات التي نصت عليها أوبر، لذلك فسوف نتطرق إلى قائمة بأهم السيارات المقبولة في أوبر، وهي كما يلي:

1- السيارات الشيفروليه مقبولة في أوبر

يعد هذا النوع من السيارات منتشر بشكل كبير داخل مصر فإن شيفروليه بجميع أنواعها من السيارات المقبولة في أوبر، ومن أهم أنواع سيارات شيفروليه المقبولة في مصر، شيفروليه سونك موديل 2013 وهي سيارة تقبلها شركة أوبر، فهي منتشرة بشكل كبير ويوجد إقبال عليها، سيارة شيفروليه اكوينوكس وهي واحدة من السيارات المتاحة بشركة أوبر ويمكن طلبها في أي وقت.

هناك أيضًا سيارة شيفروليه اوبترا وهو واحدة من السيارات المتاح قبولها في أوبر، وأيضًا توجد سيارة شيفروليه كابتيفا، وسيارة شيفروليه افيو، وهذه السيارات السابق ذكرها يمكن لمالكها أن يلجأ لشركة أوبر بشأن العمل كسائق سيارة طبقًا للمواصفات المطلوبة والسيارات المقبولة.

اقرأ أيضًا: أوبر وكريم في السعودية والاختلاف بينهما

2- السيارات الهيونداي مقبولة في أوبر

إذا كنت واحد من أصحاب سيارات هيونداي موديل 2012 حتى آخر الموديلات الخاصة بهيونداي، فيمكنك التعاقد مع شركة أوبر بشأن تسجيل السيارة، مع مراعاة باقي الشروط والبنود، حيث يتطلب الأمر أن يكون سعر سيارة هيونداي يتعدى مبلغ مائتي ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: دراسة جدوى مشروع أوبر وكريم وشروط العمل بهما

3- السيارات الصيني مقبولة في أوبر

هناك العديد من السيارات الصيني التي تقبلها شركة أوبر في العام القادم، حيث إن السيارات الصيني موديل 2012 وموديل 2013 هي سيارات مقبولة في أوبر، وهناك بعض الموديلات الصيني مثل: سيارة امجراندا وهي سيارة منتشرة بشكل كبير، وأيضًا سيارة بي واي دي اف 3.

فإن كنت تمتلك واحدة من هذه السيارات أو بشكل عام لديك أي سيارة صيني وترغب بالتوظيف في شركة أوبر فإن سيارتك ستكون مقبولة طبقًا لمواصفات لأوبر.

اقرأ أيضًا: كيف تصبح وكيل أوبر

نموذج السيارات المقبولة في أوبر

هناك بعض البنود والقواعد القانونية التي ينبغي أن تحرص على إدراكها قبل القيام بتسجيل السيارة في شركة أوبر أو التعاقد معها، ومن أهم هذه البنود، ما يلي:

  • هيكل السيارة يشمل وجود أربع أبواب؛ حيث إن السيارات التي تشتمل على بابين فقط لا يمكن أن تقبل في شركة أوبر ويرجع الأمر إلى سلامة العميل وتحقيق الأمان له.
  • ينبغي أن تكون السيارة بحالة سليمة جاهزة للعمل، ولا يجوز أن ينزل موديل السيارة عن 2009.
  • لا يسمح بأن تعمل السيارة في شركة أخرى من شركات التوصيل للسيارات.
  • ينبغي أن تكون قاعدة الإطارات في السيارة بطول مترين و75 سنتيمتر.
  • لا بد من فحص السيارة عن طريق الشركات التي تختص بهذا النوع من مجال فحوصات السيارات وتصرح الشركة بقبول السيارة.

البنود المتعلقة بالسيارات المقبولة في أوبر يمكن أن يتم تغييرها في أي وقت، لذلك ينبغي الاحتياط قبل شراء سيارة بغرض التسجيل في أوبر، وأن يتم مقارنة السيارة بالمواصفات التي قررتها أوبر.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليق
  1. غير معروف يقول

    هل تقبل اوبر سيارة هيونداي نيو اكسنت ٢٠٠٩

  2. غير معروف يقول

    سلام عليكم. هل السيارة سوزوكى اسبريسو مقبولة فى اوبر

  3. فرج يقول

    اسبرانزا 516. اسود موديل 2008
    بحاله نادره جدا تقبل

  4. غير معروف يقول

    هل اللون الابيض يفرق