خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين 2022

خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين 2022 هي خدمة جديدة تم إتاحتها من قبل بنك القاهرة، حيث الشعبية الكبيرة الخاصة بهذا البنك بإقبال العديد من العملاء عليه لضمانهم مستوى الخدمة، لذا وجب تفعيل خدمة تمكن كافة هؤلاء العملاء من متابعة أمورهم والتواصل مع خدمة العملاء دون التوجه إلى البنك، ومن خلال موقع صناع المال سنقوم بعرض كافة المعلومات التي تخص خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين 2022.

خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين 2022

خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين

بنك القاهرة يتيح لك إمكانية التواصل مع خدمة العملاء أون لاين، حيث تم إطلاق تطبيق BDC Mobile Banking‏ ليتمكن العملاء من التواصل مع خدمة العملاء أونلاين بسهولة بعد التسجيل على موقع البنك الرسمي.

يمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق الخاص ببنك القاهرة إذا كان هاتفك يعمل بنظام التشغيل الأندرويد من خلال الضغط هنا، أما إذا كان هاتفك من النوع أيفون فيمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال الضغط هنا.

كما يمكنك أن تقوم بمتابعة بنك القاهرة من خلال الصفحات الرسمية له على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال ما يلي:

  • إذا كنت من مفضلي استخدام موقع فيس بوك فيمكنك أن تتابع البنك من خلال فقط الضغط هنا.
  • أما إذا كنت من الأشخاص التي تفضل استخدام لينكد إن، فيمكنك أن تقوم بمتابعة كل ما يخص البنك من خلال الضغط هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: قروض بنك القاهرة 2022 بالتفصيل مع الشروط والمستندات المطلوبة بالكامل

استخدامات تطبيق بنك القاهرة

يمكنك أن تستخدم تطبيق BDC Mobile Banking في العديد من الأغراض، سنقوم بذكر أهمها فيما يلي:

  • يمكن أن تقوم من خلاله بتحويل الأموال من الحساب الخاص بك إلى أي حساب أخر سواء داخل الدولة أو خارجها.
  • التعرف على أماكن وعناوين الفروع التابعة لبنك القاهرة بالإضافة إلى التعرف على مكان أقرب ماكينة صراف آلي بالنسبة لموقعك.
  • يمكنك أن تقوم بالاستعلام عن حسابك البنكي ومتابعته من خلال هذا التطبيق، كما يمكنك الاستفسار عن البطاقات الائتمانية والقروض وفوائدها.
  • تستطيع أن تتعرف على الأسعار الخاصة بكافة العملات حول العالم ومتابعة تغيراتها.
  • يمكنك أن تستعلم من خلاله عن الشيكات.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: رقم خدمة عملاء بنك القاهرة الخط الساخن 2022 للشكاوى

التسجيل بالبنك أونلاين

بعد أن قمنا بالتعرف على كيفية التواصل مع خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين 2022، إليك طريقة التسجيل في البنك أونلاين، حيث يمكنك أن تقوم بالتسجيل في الخدمات المصرفية للبنك الخاصة بالأفراد أونلاين من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة التي تتمثل فيما يلي:

  1. قم بفتح الموقع الرسمي الخاص ببنك القاهرة من خلال الضغط هنا.
  2. من الصفحة الرئيسية اضغط على الزر الخاص بخدمة Online Banking.
  3. اختر الخدمات المصرفية للأفراد retail banking.
  4. ستظهر لك صفحة يطلب منك فيها ان تقوم بتسجيل الدخول، اضغط هنا على زر اشترك الآن الموجود في الأسفل.
  5. لتتمكن من التسجيل في الخدمة عليك أن تقوم بإدخال بعض البيانات الخاصة بك، مثل الرقم القومي، والبريد الإلكتروني الشخصي كما يجب عليك إدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بك.
  6. بعد التأكد من كتابة كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح عليك أن تضغط على الزر الذي يؤكد أنك لست روبوت.
  7. بعد ذلك قم بالضغط على التالي ثم تابع باقي الإجراءات التي ستطلب منك من أجل إتمام عملية التسجيل في الخدمة.

تطبيق قاهرة كاش

بالإضافة إلى التطبيق الخاص بالبنك، هناك تطبيق قاهرة كاش المقدم من بنك القاهرة ليمكنك من دفع الفواتير الخاصة بك وشراء ما تريد من حول العالم وتحويل الأموال عبر الهاتف، ويمكنك أن تقوم بتحميل هذا التطبيق واستخدامه بسهولة من خلال الضغط هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: قروض بنك القاهرة 2022 بالتفصيل مع الشروط والمستندات المطلوبة بالكامل

كيفية إجراء خدمة الاستعلام في بنك القاهرة

خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين

يمكنك أن تقوم بعملية الاستعلام في بنك القاهرة من خلال العديد من الطرق، وسنقوم بذكر أفضل الطرق التي يمكنك اتباعها فيما يلي:

تطبيق بنك القاهرة

مؤخرا قام البنك بإدراج هذه الطريقة ضمن الطرق التابعة للبنك، حيث قام بنك القاهرة بإنشاء تطبيق له يمكنك من خلاله متابعة الحساب الخاص بك والتواصل مع خدمة العملاء وكل شيء.

كل ما عليك فعله هو التسجيل على الموقع الرسمي للبنك ثم استخدام الحساب نفسه في الدخول على التطبيق، وقد تمت الإشارة إلى رابط الوصول لهذا التطبيق الخاص بالبنك من قبل.

الخط الساخن للبنك

يمكنك أن تتواصل مع البنك من خلال الخط الساخن الخاص به، حيث يمكنك الاتصال على الرقم 16990 فهو متاح طوال الـ 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، وفي هذه الحالة سيتم سؤالك عن بعض المعلومات الشخصية الخاصة بك للتأكد من هويتك، ثم سيتم الرد على كافة الاستفسارات التي ستقوم بتقديمها.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أحدث وظائف بنك القاهرة والشروط المطلوبة والأوراق اللازمة لأصحاب الخبرات وحديثي التخرج

الصراف الآلي

كما يمكنك أن تقوم ببعض الاستعلامات من خلال الصراف الآلي، وهذه الطريقة هي المفضلة لدى العديد من الناس لعدم إضاعة الوقت، حيث لا يتطلب الأمر منك سوى أن تدخل البطاقة الخاصة بك في الماكينة وتختار الخدمة التي تريدها.

زيارة البنك 

هذه هي الطريقة التقليدية الشهيرة، فلا يتوجب عليك سوى أن تتوجه إلى أقرب فرع من فروع بنك القاهرة بالنسبة لك وتقوم بطلب استعلام عما تريد، وفي هذه الحالة أيضًا سيتم سؤالك عن البطاقة الشخصية لك أو جواز السفر في حالة لم تكن مصري.

كيفية التواصل مع البنك من خارج مصر

إذا كنت خارج جمهورية مصر العربية وتريد أن تقوم بالتواصل مع بنك القاهرة لمتابعة حسابك أو لإجراء أي استعلام فيمكنك أن تستخدم طريقة أخرى غير التواصل مع خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين 2022، حيث يمكنك التواصل عن طريق الهاتف مع البنك.

ذلك من خلال وضع المفتاح أو الكود الدولي الخاص بمصر قبل الرقم الخاص بخدمة العملاء، فبنك القاهرة يحرص على تقديم أسهل الطرق لتلقي الشكاوى والتواصل مع خدمة العملاء، وتبعًا للطريقة المذكورة في الأعلى فإن رقم خدمة العملاء من خارج مصر سيكون 0020216990.

كما عليك أن تعرف أن لكل فرع من فروع البنك داخل أو خارج مصر رقم خاص بهذا الفرع بالإضافة إلى رقم فاكس وبريد إلكتروني أيضًا، وذلك لتسهيل التواصل مع كل فرع، حيث إن الرقم الساخن يمكنك من التواصل مباشرة مع خدمة العملاء التابعة للبنك.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: بنك القاهرة يطلق حساب توفير بكرة للسيدات بقسط يبدأ من 100 جنيه فقط

الخدمات المقدمة من بنك القاهرة

يسعى بنك القاهرة إلى تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء بأفضل الصور، حيث نرى أنه يستحدث العديد من الخدمات ويطورها كل فترة، ومن أهم الإنجازات التي حققها البنك مؤخرًا هي افتتاحه لأول فرع رقمي له داخل جمهورية مصر العربية.

حيث تم افتتاح هذا الفرع الرقمي في مول السادس من أكتوبر، وقد حقق هذا الفرع نجاح باهر حيث تمكن العملاء من إنهاء خدماتهم في غضون بضع دقائق فقط بدون الرجوع إلى أحد الموظفين في البنك.

الجدير بالذكر أن هذا الفرع يعمل في الفترة من الساعة الـ 10 صباحًا وحتى الـ 10 مساءًا على مدار كافة أيام الأسبوع، كما يقدم البنك العديد من شهادات الادخار التي تعد من أشهرها شهادة البريمو، حيث تحقق هذه الشهادة أعلى نسب للعائد.

تبلغ مدة هذه الشهادة 3 سنوات، والعائد الخاص بها يقدر بحوالي 10.75% إذا كانت الشهادة شهرية، و11.5% إذا كانت الشهادة بعائد نصف سنوي، و11% إذا كانت بعائد ربع سنوي، بالإضافة إلى أنك يمكنك أن تشتري هذه الشهادة بحد أدنى 1000 جنيه مصري.

كما أنه بالإضافة إلى هذا الفرع وهذه الشهادة فإن تطبيق القاهرة كاش الذي تحدثنا عنه من قبل يعتبر من أنجح الخدمات في البنك أيضًا، حيث يتيح للعميل القيام بالعديد من التحويلات المالية من خلال استخدام الهاتف الشخصي له، لكن لا يمكن أن تزيد هذه المعاملات عن قيمة 100 ألف لكل شهر، كما يمكن للأفراد أن يستخدموها بداية من سن 16 عام.

قمنا في هذا الموضوع بعرض كافة التفاصيل عن خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين 2022، كما تحدثنا عن التطبيقات الجديدة التي أطلقها البنك والخدمات المتاحة من خلالها، شاملين كيفية التواصل مع البنك من خارج جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى عرض خطوات التسجيل في خدمات البنك أونلاين عن طريق الموقع الرسمي، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.