شراء ملابس بالجملة من تركيا أون لاين

كيفية شراء ملابس بالجملة من تركيا أون لاين يجب عليك الإحاطة بها إذا كنت من الراغبين في الاستفادة من تلك الخدمات المميزة، حيث تُعد تركيا من الدول التي تتميز بأناقة الملابس الخاصة بها، لذلك يأمل الكثير من الناس في شراء ملابس بالجملة من تركيا أون لاين، وهو ما سنعرضه من خلال موقع صناع المال.

شراء ملابس بالجملة من تركيا أون لاين

وفرت المؤسسات والمتاجر التي تتميز بجودة ملابسها في تركيا منصات إلكترونية يُمكن من خلالها طلب الملابس أون لاين، حتى تتيح فكرة شراء ملابس بالجملة من تركيا أون لاين، لذلك سنعرض لكم الآن أسماء بعض هذه المتاجر وطرق التواصل معها من خلال الفقرات التالية:

1- FERENT

هو من أشهر المتاجر الخاصة بملابس النساء، حيث يتوافر لديها جميع أنواع الفساتين، والملابس النسائية، ومن الجدير بالذكر أنها ليست فقط متجر بالمعنى المتعارف عليه، بل هي شركة تعمل في مجال تصنيع الملابس، حيث تمتلك منشأة خاصة بها تحت اسم M2 4000، ويندرج في هذه المنشأة الأقسام الخاصة بالتصميم والتصنيع، حيث تقوم هذه المنشأة بتصميم ما يقرب من 50 تصميمًا في الأسبوع.

في حالة الرغبة في التواصل مع هذه الشركة للحصول على ملابس بالجملة، يُمكنك التواصل معها من خلال الرقم الخاص بها وهو +404051821290، أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بها من هنا، كما أتاحت هذه الشركة خدمة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي الخاص بها، يُمكنك الانتقال إليه مباشرةً من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: بيع الملابس في الجزائر عن طريق الإنترنت وأفضل المواقع الجزائرية لبيع الملابس

2- Seviltoptangiyim

من المميز في هذه الشركة أنها لا تنحصر في نوع واحد من أنواع الملابس، حيث يوجد لديها ملابس نسائية، ورجالية، وملابس أطفال، بالإضافة إلى وجود الكثير من أنواع الملابس الرياضية والجوارب، وجميع مستلزمات الملابس الرياضية بشكل عام، مع وجود الملابس الداخلية بتشكيلة متميزة، حيث تُعد هذه الشركة من أقدم الشركات المتواجدة في تركيا وتتخصص في مجال الملابس.

فقد تم تأسيسها منذ عام 1961م، ومن أهم ما يُميز هذه الشركة عن غيرها أنها تُنتج العديد من التصميمات الرائعة في وقت قياسي، فتصل نسبة الإنتاج لديها حوالي 6000 عنصر مختلف بين الحين والآخر، فعند الرغبة في التواصل مع هذه الشركة يُمكنك التواصل معها عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص من خلال النقر هنا.

3- MODACAN

تُعد أيضًا من أهم الشركات التي تتخصص في مجال الملابس النسائية، وتتميز بالتصميمات الخاصة بها، حيث تقوم بتصميم الكثير من التصميمات الفريدة من نوعها، حتى تتناسب مع جميع الأذواق، بالإضافة إلى أنها تحتوي على جميع أنواع الملابس من ملابس داخلية، وملابس للمنزل، وملابس للخروج.

إلى جانب الجودة الخاصة بالملابس وتصميمها الفريد، ومن الجدير بالذكر أنه بفضل التصميمات الخاصة بها تم وصول سيط هذه الشركة للعالم أجمع، وأصبحت من الشركات العالمية في تصنيع الملابس الجاهزة، إذا كان لديك الرغبة في التواصل مع هذه الشركة عليك الضغط هنا.

4- MALIKOC

من خلال حديثنا حول شراء ملابس بالجملة من تركيا أون لاين، فهي من أكبر الشركات التي تتخصص في صناعة ملابس الأطفال في تركيا، ومن الجدير بالذكر أنها تُعد من أكبر وأقدم الشركات كذلك حيث تم تأسيسها منذ عام 1991م، حيث أصبحت في الفترات الأخيرة تُصدر الملابس في الكثير من الدول حيث يبلغ عدد الدول حوالي 40 دولة في 5 قارات.

يجدر بنا الذكر أن أغلب هذه الدول هي دول عربية، فقد ذاع سيطها في الوطن العربي كثيرًا، في حالة الرغبة في التواصل مع هذه الشركة يُمكنك التواصل معها من خلال الأرقام الخاصة بها وهي: tel:+905315099714، للسوق الأوروبية،
و الرقم tel:+905425102584، للسوق العربية،
والرقم tel:+905442596469، لروسيا، كما يُمكن التواصل معها من خلال الموقع الرسمي الخاص بها، والذي يُمكنك الانتقال إليه مباشرةً من خلال النقر هنا.

5- Modamerve

في حالة إذا كانت لديك الرغبة في شراء الملابس التركية، وكنتِ من المحجبات، فتُعد هذه الشركة هي الأفضل لكِ، وذلك لأنها من الشركات الرائدة في صناعة ملابس المحجبات بأنواعها، ومن الجدير بالذكر أن لديها الكثير من التصميمات المتنوعة التي تتناسب مع جميع الأذواق.

من أهم ما يُميز هذه الشركة عن غيرها من الشركات التي تختص بصناعة ملابس المحجبات، أنها لديها مقاسات خاصة تتناسب مع جميع الأوزان والأحجام.

بالإضافة إلى أن يتواجد لديها جميع أنواع الملابس سواء ملابس الخروج، أو ملابس المنزل، الملابس الداخلية، الملابس الداخلية، وملابس السباحة كذلك، في حالة الرغبة في شراء الملابس من هذه الشركة عليك الضغط هنا للانتقال مباشرةً إلى الموقع الرسمي الخاص بها.

6- PAYAS TOPTAN

هي من أفضل الشركات التي تختص في تصنيع ملابس الأطفال، حيث يوجد بها تصميمات فريدة من نوعها، مع وجود الكثير من التصميمات التي تتيح فرصة لاختيار التصميم المناسب، بالإضافة إلى أنها تعمل على جودة عالية للغاية، ولديها فريق تسويق رائع.

فهي من الشركات التي تعمل منذ وقت طويل، حيث تعمل في هذا المجال منذ 48 عام، حيث تعاملت مع أكثر من 250 علامة تجارية، وقامت بعمل آلاف المنتجات والتصاميم منذ نشأتها حيث يبلغ عدد التصاميم 18000 نوع، ففي حالة الرغبة في التواصل مع هذه الشركة يُمكنك التواصل معها من خلال الموقع الرسمي الخاص بها، ويُمكنك الانتقال إليه مباشرةً عند الضغط هنا.

7- Trendyol

هو من أشهر الشركات التي تعمل في مجال تصنيع الملابس بمختلف أنواعها، حيث يتوافر بها ملابس نسائية ورجالية بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى أنها تتميز بوجود الأحذية والحقائب للجنسين، من أهم ما يُميزها أنها تضم مجموعة فريدة من الأجهزة الكهربائية ومستلزمات المنزل، ومستحضرات التجميل المختلفة، مع وجود الأثاث المنزلي.

بحيث يُمكننا القول إنها علامة تجارية شاملة لكل ما يحتاجه الشخص مهما كان نوعه وحالته الاجتماعية، حيث يُمكنك العثور على جميع الأشياء التي ترغب فيها في هذه الشركة، بالإضافة إلى أنها أتاحت فرصة التسوق الإلكتروني، وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بها، ويُمكنك الانتقال مباشرة إلى هذا الموقع من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: شغل أون لاين بالدولار : أشهر مجالات العمل من المنزل عبر الإنترنت

8- MNK kids

من خلال حديثنا حول شراء ملابس بالجملة من تركيا أون لاين، فيُعد هذا الموقع من أكثر المواقع شهرة وتختص بملابس الأطفال وجميع المستلزمات الخاصة بهم، حيث لا يتوافر فيه الملابس فقط، بل يتواجد بها جميع المستلزمات الخاصة بالأطفال.

بالإضافة إلى أنه يتميز بالأسعار الخاصة بالمنتجات، حيث تتميز الأسعار بأنها أسعار جملة، ففي حالة الرغبة في التواصل مع هذه الشركة، يُمكنك التواصل معها من خلال الضغط هنا.

9- Aydinlarbebe

عند الحديث عن شراء ملابس بالجملة من تركيا أون لاين، فهو أيضًا من أهم الأماكن التي تتخصص في ببيع وتصنيع الملابس الخاصة بالأطفال، ولكنه يتميز بأنه يُقدم تشكيلة رائعة من ملابس الرضع وحديثي الولادة، فنرى أنه يقوم بتجهيز الأطقم الخاصة باليوم الأول للطفل، وبهذا يوفر الكثير على الأشخاص الذين يرغبون في اقتناء هدية لطفل مولود.

من أهم ما يُميز هذه الشركة أيضًا أنها حائزة على تصنيف كأفضل شركة لتصنيع الملابس في العالم من حيث الجودة والتصميمات، لذلك فهي تُعد الأعلى ربحًا في تركيا كشركة لملابس الأطفال، فعند الرغبة في التواصل مع هذه الشركة العالمية، يُمكنك التواصل معها من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: شراء ملابس محجبات تركية أون لاين

10- Sahibinden

يُعد هذه العلامة التجارية ليست مجرد متجر أو شركة بيع أو تصنيع الملابس التركية، بل هي عبارة عن سوق متكامل للشراء بالجملة، حيث يتواجد لديه آلاف المنتجات التي تختلف تصميماتها وأشكالها حتى تتناسب مع جميع الأذواق، ومن أهم ما يُميز هذا السوق كونه سوق إلكتروني دون وجود وسيط للبيع، بالإضافة إلى أن الأسعار فيه مُناسبة ومتوسطة لتتناسب مع جميع الفئات.

لكن يجب العلم أنه عند الرغبة في التواصل مع هذا السوق سيكون عليك في البداية إنشاء حساب خاص بك على الموقع الإلكتروني الخاص بهذا السوق، وعند إنشاء هذا الحساب سيكون متاح أمامك التواصل مع البائع وشراء المنتجات التي ترغب فيها بأسهل الطرق، ففي حالة الرغبة في التواصل مع هذا السوق من خلال الضغط هنا.

شراء ملابس بالجملة من تركيا أون لاين يُعد من الأمور التي أصبحت سهلة ويسرة في وقتنا الحالي، حيث أصبحت المتاجر وشركات الملابس تتيح فرصة التسوق من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.