شراء عملات رقمية بالفيزا

شراء عملات رقمية بالفيزا يتم من خلال عدة خطوات مبسطة بعد الدخول على الموقع وتنشيط الحساب الشخصي من قبل العميل حتى يستطيع التسجيل على الموقع من خلال رقم الفيزا الخاص به، ويبدأ التعاملات المالية بهذه العملات عن طريق عمليتي البيع والشراء المتاحة في العالم كله، وهنا يوضح موقع صناع المال تفصيل هذا الأمر.

شراء عملات رقمية بالفيزا

تتم عملية شراء العملات الرقمية المشفرة بواسطة الفيزا عن طريق الدخول إلى المواقع أو المنصات المخصصة لذلك، فهي تختلف تبعًا لموقع الشراء وبعد تفعيل حساب جديد بها أو تنشيطه؛ من خلال ملء البيانات التي يطلبها الموقع، والتي تتضمن الرقم الخاص بفيزا العميل، ينبغي التأكد من تحقيق كافة شروط الشراء المتمثلة في الآتي:

  • يجب أن يقوم المستخدم بفتح حساب في أي منصة تداول موثوق بها لشراء العملات الرقمية.
  • يجب أن يكون للمستخدم فيزا وجواز سفر لتنشيط الحساب عن طريق أرقامهما.
  • يمكن للمستخدم شراء العملات من أحد الوسطاء المحليين لتسهيل عملية الشراء، والاستغناء عن وضع البيانات الشخصية.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 مواقع لشراء البيتكوين في السعودية بالفيزا 2021

مواقع شراء العملات الرقمية بالفيزا

هناك العديد من المواقع الموثوق بها لشراء العملات الرقمية من الويب، مما يساعد على سهولة توفير العملات وتداولها عند البيع والشراء، وتتمثل مواقع شراء العملات الرقمية بالفيزا في الآتي:

1- موقع Coinmama.com    

شراء عملات رقمية بالفيزا

يتم عن طريق موقع كوين ماما شراء الكثير من العملات الرقمية من خلال الفيزا كارد بعد تفعيل الحساب الخاص بك وتكون أهميته في إمكانية شراء العملات الرقمية من خلاله باستخدام الفيزا لإجراء العمليات، ويكون تنشيط المستوى الأول به سريع ويتيح شراء عملة بقيمة 5000، مع سهولة الولوج لموقعه مما يسهل شراء عملات رقمية بالفيزا.

2- موقع CEX.io

شراء عملات رقمية بالفيزا

يتميز هذا الموقع بسهولة استخدامه من قبل المبتدئين وسهولة الشراء والبيع من خلاله، وإمكانية الحصول على الأرباح عن طريق الفيزا كارد لك، وتتعدد مميزاته فهو يتيح للمستخدم بيع عملته الرقمية وسحب ربحها عن طريق الفيزا كارد، بالإضافة إلى الآتي:

  • يتيح هذا الموقع المستخدم إجراء عمليتي الإيداع والسحب من خلاله بمبالغ كبيرة، وسهولة تفعيل حسابه عن طريق إضافة الأوراق المطلوبة (بطاقة الهوية – كشف حساب بنكي – جواز السفر – إثبات السكن).
  • يوفر هذا الموقع عنصر الأمان؛ فالتحقق الشخصي فيه يكون بصورة من الفيزا مع وجه صاحبها لتأكيد الهوية، كما يوفر عمولة أقل من المواقع الأخرى في عمليتى السحب أو الإيداع بالفيزا، وسعر الشراء من خلاله أقل من السوق بفرق واضح.
  • للشراء من خلاله يتم الدخول إلى الموقع من هنا، ثم ضغط زر registerثم ملء البيانات الشخصية بدقة ثم الضغط على لينك التفعيل، سينقلك هذا الربط إلى زر Buy/Sell لتحديد الكمية التي تم شراؤها، ثم الوصول للدفع بوضع أرقام الفيزا ثم ضغط زر proceed لتأكيد شرائك للعملة الرقمية من خلاله.

3- موقع Local Bitcoins.com

شراء عملات رقمية بالفيزا

تكون عملية الشراء عن طريق موقع لوكال بيتكوين متميزة كون المستخدم يقوم بالشراء عن طريق الفيزا كارد، وله العديد من المميزات منها:

  • عندما يقوم المستخدم بوضع بيانات الحساب، يتم التحقق منه بإرسال رسالة نصية مرتبطة بالفيزا ويطلب صورة لجواز السفر أو صورة الفيزا أو صورة شخصية للمستخدم، مما يوضح شراء عملات رقمية بالفيزا.
  • عند وضع عنوان محفظة ما تم شراء العملات الخاصة بالمستخدم بها، يمكن للمستخدم بعدها أن يقوم بشراء العملة من الموقع دون تسجيل أو تحقق من البيانات؛ لكن في حالة حدوث أخطاء في العنوان الشخصي عند كتابته لا يمكن إعادة الأرباح للمستخدم مرة ثانية، مما يسهل شراء عملات رقمية بالفيزا.
  • يعتبر من أكثر المواقع الموصى بها؛ حيث يوفر اختيار الدولة ومشاهدة أسعار الوسطاء المختلفة، مع ارتفاع سعر العمولة والسعر لديه إلا أنه يقدم خدمات آمنة مما ييسر شراء عملات رقمية بالفيزا.

4- موقع Vir wox .com

شراء عملات رقمية بالفيزا

يسمح هذا الموقع للعميل بالشراء من خلال موقع Pay Pal التجاري وتعتمد على شراء نوع معين من العملات الرقمية الخاص بالموقع نفسه SLL والتي يمكن استبدالها فيما بعد بأي من العملات الرقمية الموجودة، مما يسهل شراء عملات رقمية بالفيزا.

يوفر هذا الموقع البيع للعملات الرقمية عن طريقه، ويكون سحب الرصيد الناتج عن البيع من Pay Pal، ويمكن الإرسال للمشتريات عن طريق الفيزا بالدولار أو اليورو، ويحدد هذا الموقع على حسب قيمة الحساب الموجود في الفيزا قيم السحب اليومي من خلاله.

اقرأ أيضًا: أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية 2021

5- موقع Changlly.com

يتميز هذا الموقع بسهولة استخدامه، وهو من أبرز مواقع شراء البيتكوين، كما أنه من أشهر المواقع المعتمد عليها في شراء العملات الرقمية، مما يسهل شراء عملات رقمية بالفيزا كارد.

6- موقع Pay Bis.com

شراء عملات رقمية بالفيزا

تتعدد مزايا هذا الموقع مما يجذب الأنظار إليه من قبل المستخدمين، وتتعدد طرف الدفع من خلاله، وله العديد من المزايا، منها الآتي:

  • هو من أسهل المواقع التي يتم من خلالها شراء العملات الرقمية عن طريق استخدام الفيزا كارد وتحويل هذه العملات لأخرى أو لأي حساب بنكي.
  • يوفر هذا الموقع للمستخدمين الشراء للعملات الرقمية باستخدام الفيزا أو البنوك الالكترونية، ويوجد فريق مساعد للمستخدم يكون متاحًا في كل الأوقات، كما توضح تكلفة الخدمة أثناء طلبها من على هذا الموقع، ويوفر الأمان في كونه يطلب التحقق من الهوية الشخصية للمستخدم؛ للتأكد من صحة بيانات الحساب.

7- موقع Spectro coine.com

شراء عملات رقمية بالفيزا

يعد هذا الموقع من أحسن المواقع الشرائية للعملات الرقمية عن طريق الفيزا كارد، فهو يوفر أسعار قريبة من أسعار السوق؛ حيث إن سعر البيع موحد الشراء، فهو يزيد 100 فارق مما يسهل الحصول على عملات رقمية بالفيزا.

تنشيط الحساب فيه يحتاج إلى رفع صورة جواز السفر الخاص بالمستخدم مع صورة شخصية له للتحقق من البيانات خلال يومين من رفعهما، عند إجراء عملية الإيداع اليومي يتم خصم نسبة 470 يورو عمولة على هذه العملية.

8- موقع Bit Oasis.com

شراء عملات رقمية بالفيزا

هذا الموقع إماراتي لذا يُقبل عليه العديد من المستخدمين العرب لما يوفره من وسائل أمان عند شراء العملات الرقمية، فهو يقبل في عملياته التعامل بالفيزا كارد، وسعر الشراء به أعلى من السوق (60 – 70 دولارًا أمريكيًا).

يفرض على المستخدمين رسومًا تظهر عند إجراء عملية الإيداع بأعلى من السوق 225 دولارًا أمريكيًا، وعملية الشراء من خلاله تكون بالدرهم الإماراتي وخلال ست ساعات يتم تبليغ العميل بإتمام العملية بنجاح، كما يتم التحقق عن هوية المستخدم من خلاله عن طريق إرسال صورة شخصية له لوصول نسبة الإيداع 400 درهم إماراتيًا في الأسبوع الواحد.

9- موقع Xapo

شراء عملات رقمية بالفيزا

هذا الموقع سعودي مشهور له الكثير من المحبين للاستثمار عن طريقه، فهو يسمح بشراء العملات الرقمية من خلاله عن طريق الفيزا كارد، ويفرض رسومًا مرتفعة على تحويل العملات لخارجه، فلا يمكن استخدامه مع المبتدئين أو ذوي الاستثمارات الصغيرة.

يطلب الموقع من المستخدمين ضرورة تحميل تطبيقه لكون ذلك خطوة هامة للموافقة على طلبات السحب والإيداع، ويتم التحقيق فيه بعد رفع كل الأوراق المطلوبة من قبل المستخدم مما يوضح طرق الوصول رقمية بالفيزا.

10- موقع Bit Coine

 

موقع Bit Coineتخدم هذا الموقع في عمليات شراء العملات الرقمية بالفيزا كارد على نطاق واسع لكثرة مميزاته، فهو يتم التحقق من الحساب بداخله عن طريق رسالة نصية ترسل للمستخدم على رقم الهاتف المرتبط بالفيزا كارد، ثم رفع صورة شخصية للعميل مع الفيزا كارد أو مع جواز السفر الخاص بالعميل.

يمكن من خلال هذا الموقع نظرًا لارتباطه بالبيانات الشخصية عدم التسجيل على الموقع لإجراء عملية شراء العملات الرقمية من خلاله، لكن يجب وضع عنوان المحفظة بدون أخطاء لإرسال العملات عليها مما يسهل اقتناء عملات رقمية بالفيزا.

اقرأ أيضًا: كيفية شراء بيتكوين بالفيزا بأفضل الطرق 2021

11- موقع Paxyul

شراء عملات رقمية بالفيزا

يعد هذا الموقع من المواقع المميزة فهو يعتمد على الكثير من المستخدمين لشراء العملات الرقمية من خلاله ويوفر أكثر من ثلاثمائة طريقة للدفع؛ كالفيزا كارد والباي بال وغيرهما من طرق الدفع المختلفة، وللتحقق من الهوية يشترط إرسال صورة شخصية مع الفيزا كارد أو جواز السفر.

تكثر المواقع التي يستطيع المستخدم من خلالها استخدام الفيزا كارد لشراء العملات الرقمية التي يريدها، عن طريق الدخول لهذه المواقع واتباع الخطوات الخاصة بهم للوصول لمرحلة الشراء بأمان، لذا يجب اختيار المواقع الموثوق بها.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.