رقم خدمة العملاء بنك بوبيان الكويتي

رقم خدمة العملاء بنك بوبيان الكويتي يتيح لك إمكانية التواصل مع ممثلي خدمة العملاء، وذلك بغرض تقديم الشكاوى والاستفسارات المختلفة، ومن خلال صناع المال سوف نتعرف على هذا الرقم، إلى جانب الاطلاع على وسائل التواصل المتاحة لهذا البنك المصرفي.

رقم خدمة العملاء بنك بوبيان الكويتي

رقم خدمة العملاء بنك بوبيان الكويتي

في حال كنت أحد العملاء التابعين إلى بنك بوبيان الكويتي، ممن يودون التواصل مع ممثلي خدمة العملاء بغرض تقديم الشكاوى والاستفسارات، فإن الطريقة الأمثل لذلك يمكنها أن تتم من خلال الاطلاع على رقم خدمة العملاء بنك بوبيان الكويتي.

حيث إن هذا الرقم هو أحد الوسائل المتاحة أمامك للحصول على العديد من الخدمات، وفيما يتعلق بالرقم الموحد فهو 1820082، وفي حال كان العميل يتواجد خارج نطاق دولة الكويت، فيمكنه التواصل مع البنك عبر الاتصال على رقم 96522282000+.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الرقم الموضح في الأعلى لا يقتصر على التواصل عبر الاتصال فقط، بل ويمكن التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء على هذا الرقم من خلال استخدام تطبيق واتس اب، حيث يوفر خدمة الرد الآلي.

تلك الخدمة توفر لك إمكانية الاطلاع على العدد من التفاصيل، والتي تتنوع بين معرفة رصيد الحساب البنكي الخاص بك، إلى جانب ذلك فإنها توفر لك إمكانية الحصول على رقم الآيبان.

أخيرًا يمكنك الاطلاع على تفاصيل آخر 5 عمليات، تم القيام بها من خلال استخدام البطاقة الائتمانية الخاصة بك، والتعرف على تفاصيل آخر 5 عمليات تم إجراؤها باستخدام بطاقة الصراف الآلي.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء بنك الكويت الوطني

طرق التواصل مع بنك بوبيان الكويتي

عقب الاطلاع على رقم خدمة العملاء ببنك بوبيان الكويتي، توجب الإشارة إلى الطرق المتاحة للتواصل مع هذا البنك المصرفي، والتي عادةً ما تعتمد على التواصل مع البنك عبر الحسابات الرسمية له على مواقع التواصل الاجتماعي، وإليك تلك الطرق في التالي:

  • يمكنك التواصل مع ممثلي خدمة العملاء التابعين إلى البنك، من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص به، والذي يمكنك الوصول إليه من هنا.
  • يمكن التواصل مع هذا البنك من خلال الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وإليك رابط الوصول المباشر إلى الصفحة من هنا.
  • بإمكانك التواصل مع الصفحة الرسمية الخاصة بالبنك عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، ويمكنك الوصول إلى صفحته من هنا.
  • من خلال الصفحة الرسمية للبنك على موقع انستجرام، يمكنك التواصل مع الموظفين التابعين إليه، وإليك رابط الوصول إلى الصفحة من هنا.

اقرأ أيضصا: مواعيد البنك الأهلي الكويتي

أشهر فروع بنك بوبيان الكويتي

ضمن إطار التعرف على رقم خدمة العملاء الخاص ببنك بوبيان الكويتي وطرق التواصل المتاحة إليه، توجب الإشارة إلى عناوين الفروع الأساسية والمعروفة التابعة إليه، ومن تلك الفروع ما سنعرضه لكم فيما يلي:

فرع حولي

يوجد هذا الفرع التابع إلى بنك بوبيان الكويتي في حولي شارع تونس، ويمكنك التواصل معه من خلال الاتصال على رقم 1820082.

فرع الخالدية

من خلال الوصول إلى هذا الفرع سيتسنى لك إمكانية الحصول على العديد من الخدمات المقدمة من البنك، وتجدر الإشارة إلى أنه يوجد في جمعية الخالدية التعاونية.

فرع المباركية

أحد أهم الفروع التابعة إلى بنك بوبيان الكويتي، والذي يمكنك التواصل معه من خلال الاتصال على نفس الرقم الموحد السابق الإشارة إليه، والجدير بالذكر أن هذا الفرع يوجد في شارع علي السالم، تحديدًا في قطعة 5 ببرج مبارك.

تجدر الإشارة إلى أن فترة عمل هذا الفرع تقتصر على الفترة الصباحية فقط.

فرع الفروانية

من الفروع التي تقدم خدمات مصرفية، كما أن هذا الفرع التابع إلى بنك بوبيان يوجد في شارع حبيب مناور، والذي يوجد في مجمع غشام البصمان، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الفرع يقدم خدماته في الفترة الصباحية والفترة المسائية.

فرع الأندلس

أحد الفروع المصرفية التابعة إلى بنك بوبيان الكويتي، والذي يقدم خدمته في الفترة الصباحية فقط، والجدير بالذكر أن هذا الفرع يوجد في قطعة 11 بالأندلس.

اقرأ أيضًا: فروع بنك الكويت الوطني في مصر

إلى هنا نكون تعرفنا على رقم خدمة العملاء بنك بوبيان الكويتي، كما أشرنا إلى وسائل التواصل مع هذا البنك المصرفي، وتعرفنا على بعض التفاصيل الخاصة بهذا الشأن، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.