ما هو البيتكوين فولت والفرق بينه وبين البيتكوين العادي

ما هو البيتكوين فولت والفرق بينه وبين البيتكوين العادي سؤال يهم الأشخاص الراغبين في التعامل مع العملات الرقمية عبر الإنترنت حيث يرغبون في معرفة الفرق بين البيتكوين فولت والبيتكوين العادي، وهو ما سنعرفه من خلال مقالنا اليوم بشيء من التفصيل عبر موقع صناع المال

ما هو البيتكوين فولت والفرق بينه وبين البيتكوين العادي

البيتكوين فولت مثل البيتكوين العادي في أن كلاهما عملة رقمية مشفرة غير مركزية، ولها نفس مميزات غيرها من العملات الرقمية من التشفير، ولكنها تتميز عنها في أمور أخرى وهي الآتي:

  • أن لها نظام أمان يتكون من عدد من الأدوات التي تسمح للمستخدم بإلغاء المعاملة بعد قيامه بإرسالها في حالة رغبته في ذلك، لسبب ما.
  • انخفاضها في التكاليف عن البيتكوين العادي أثناء عملية الإرسال أو الاستقبال.
  • سرعتها في نقل المعاملات.

نوصي أيضًا لمزيد من الإفادة بقراءة: ما هي عملة البيتكوين وكيفية ربحها وكيف تتمكن من جمعها

كيف يمكن التعامل مع البيتكوين فولت؟

يمكن التعامل مع البيتكوين فولت بالبيع أو الشراء بطريقتين، وهما الآتي:

1- التعامل مباشرةً مع شخص موثوق

في هذه الطريقة يتم بيع أو شراء عملة البيتكوين إلى أو من شخص آخر عبر المحفظة التي يمكن التحويل منها ولها، وفي هذه الطريقة يجب الاعتماد على شخص ذو ثقة، لتفادي الوقوع ضحية لأعمال النصب والاحتيال.

2- التعامل مع منصات التداول

يوجد العديد من منصات التداول التي تتعامل في بيع وشراء البيتكوين، وتتميز تلك الطريقة بأن هذه المنصات تكون مضمونة وحازت على إعجاب عدد كبير من المستخدمين للبيتكوين منذ سنوات عديدة.

نوصي أيضًا لمزيد من الإفادة بقراءة: كيف تشتري بيتكوين Bitcoin وتخزنه على منصة آمنة

سعر عملة البيتكوين فولت مقابل الدولار

في أوائل عام 2020 ارتفع سعر عملة البيتكوين فولت مقابل الدولار بعد عد أسابيع من اطلاقها رسميًا، ووصل أعلي سعر لها في نهاية شهر مارس من عام 2020 وذلك عند مستوى 24 دولار للقطعة الواحدة من البيتكوين، وفي شهر يونيو 2020 ارتفع سعرها إلى مستوى 288 دولار.

واستمرت أسعار عملة البيتكوين فولت في ارتفاعها إلى أن وصلت إلى مستوى 480 دولار في أول شهر أغسطس 2020، ولكنها تراجعت مرة أخرى حتى وصلت إلى 250 دولار في آخر الشهر نفسه، واستمرت في الهبوط حتى وصلت إلى مستوى 66 دولار في أول شهر ديسمبر 2020.

وفي نهاية العام بدأت العملة تستعيد قوتها مرة أخرى لتصل إلى مستوى 140 دولار، ثم هبطت مرة ثانية في الوقت الراهن إلى مستوى 58 دولار؛ ويدل ذلك على أن سعر عملة البيتكوين لا تستقر عند سعر معين، ولكنها ترتفع وتنخفض من وقت إلى آخر.

نوصي أيضًا لمزيد من الإفادة بقراءة: سعر عملة البيتكوين فولت اليوم 2021 آخر تحديث

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال وذلك بعد أن تم توضيح كافة المعلومات عن ما هو البيتكوين فولت والفرق بينه وبين البيتكوين العادي ومعرفة كيفية التعامل مع البيتكوين فولت وسعر عملة البيتكوين فولت مقابل الدولار، ونرجو أن ينال المقال على إعجابكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.