أسعار الدراجات الهوائية في السعودية 2021

أسعار الدراجات الهوائية في السعودية قد شهدت تغيرًا ملحوظًا بسبب زيادة خامات الصنع، والدراجات الهوائية تعتبر من وسائل الانتقال، وتستخدم في بعض الأحيان في سباقات الدراجات كنوع من أنواع الرياضة، الأمر الذي يجعل سوقها عامر ولن ينضب، ونتعرف في هذا الموضوع على أسعار الدراجات الهوائية في السعودية 2021 وذلك من خلال موقع صناع المال.

ما هي أسعار الدراجات الهوائية في السعودية 2021؟

أسعار الدراجات الهوائية في السعودية 2021

من خلال أسواق السعودية، فإن أسعار الدراجات تكون على أساس الاستعمال، إن كانت رياضية أم لا، وعلى أساس ماركة الدراجة، ونتعرف أكثر على هذه الأسس أو الأنواع التي تختلف فيما بينها على أساس السعر، وذلك من خلال الآتي:

  • دراجات هوائية رياضية.
  • دراجات هوائية ماركة آشبي.
  • دراجات هوائية ماركة توتيم.
  • دراجات هوائية ماركة سيف واي.

كل نوع منها يؤثر على سعر الدراجة بسبب وجود مميزات يضيفها للمشتري، أو مميزات تنقصها، ولهذا فيما يلي سنتناول كل نوع من هذه الأنواع، ونوضح الأسعار التي تتراوح خلالها الدرجات:

اقرأ أيضًا: أسعار شركات التأمين للسيارات في السعودية

أسعار الدراجات الهوائية الرياضية

تستعمل هذه السيارات في السباقات، أو حتى في رحلات السفاري، ونتعرف على أسعار الدراجات الهوائية في السعودية تبعًا لهذا النوع، وذلك فيما يلي:

  • دراجة بينانج مقاس 26 إنش سعرها 820.00 ريال سعودي.
  • دراجة بينانج مساعدين مراوح مقاس 26 إنش سعرها 880.00 ريال سعودي.
  • دراجة هامر مقاس 26 إنش سعرها 820 ريال سعودي.
  • دراجة توتيم الجبلية مقاس 26 إنش سعرها 1500.00 ريال سعودي.
  • دراجة هجينة الألمونيوم ب 21 سرعة سعرها 849.99 ريال سعودي.

دراجات هوائية ماركة آشبي

تعد شركة آشبي من الشركات العالمية في إنتاج الدراجات الهوائية، وتميزت بالأسعار التنافسية والجودة العالية، ونتعرف على حدود أسعار دراجاتها من خلال الآتي:

  • دراجة هجينة ذات لون أسود مقاس 17 إنش سعرها 1.400.00 ريال سعودي.
  • دراجة هجينة ذات لون فضي مقاس 15 إنش سعرها 1.300.00 ريال سعودي.
  • دراجة هجينة ذات لون فضي مقاس 19 إنش سعرها 1.400.00 ريال سعودي.
  • دراجة هجينة ذات لون أسود مقاس 21 إنش سعرها 1.400.00 ريال سعودي.
  • دراجة هجينة ذات لون أسود مقاس 15 إنش سعرها 776.00.00 ريال سعودي.

دراجات هوائية ماركة توتيم

من كبرى الشركات التي تصنع الدراجات الهوائية والكهربية، وأبرز إنتاجاتها هي الدراجات الجبلية، ونذكر لكم حدود أسعار هذه الدرجات فيما يلي:

  • دراجة جبلية بسرعة 21، مقاس 19 إنش سعرها 2.800.00 ريال سعودي.
  • دراجة هجينة سرعتها 21، مقاس 19 إنش سعرها 2.100.00 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: اسعار تأمين السيارات ضد الغير

دراجات هوائية ماركة سيف واي

شركة سيف واي من الشركات المشهور في تصنيع الدراجات الهوائية والدراجات الهجينة، ونعرض لكم أبرز أسعار دراجاتها من خلال الآتي:

  • دراجة هوائية قابلة للطي، مقاس 26 إنش سعرها 2.000.00 ريال سعودي.
  • دراجة هجينة مقاس 20 إنش سعرها 1.900.00 ريال سعودي.

أفضل دراجات هوائية في السعودية وأسعارها

في هذا الموضوع نتعرف على أفضل الدراجات الهوائية الموجودة في السعودية، ونلقي نظرة مميزاتها وأبرز أسعارها من خلال الآتي:

دراجة فيتنس مينيتس

هي دراجة تتميز بواجهتها الأنيقة، وتتميز بأنها قابلة للطي، وسريعة الفك وسهلة الاستخدام، وتتميز بعدة مميزات أخرى نتعرف عليها من خلال الآتي:

  • الإطار ممتص للصدمات، مما يوفر التجول السهل والمريح.
  • الفرامل مثالية، ولا تتأثر بالرمال والوحل.
  • تتعامل مع التضاريس والطرق الوعرة بسلاسة.
  • المقابض مصنوعة من الفوم، ما يريح السائق.
  • أسعارها تتراوح من 819.00 ريال إلى 990.15 ريال سعودي.

دراجة مينتس إف إم

هي تُصنف من ضمن الدراجات الهوائية الرياضية، وتتميز بهيكلها المصنوع من الألمونيوم، ومقاعدها المريحة، وتتميز بنظام شوكة أمامي من الألمونيوم، وبدالات متينة وسلسلة، وللدراجة مقاومة عالية للصدأ، خفيفة الوزن وسهلة الحمل، أما عن سعرها فهو في حدود 1.075.75 ريال سعودي.

دراجة ترينكس

تتميز بفرامل الأسطوانات، ومقاسها 26 إنش، وهي دراجة جبلية، تتوفر بلونين الأحمر والأسود، تزن 15.6 كيلوغرام، أما سعرها فيتراوح من 1.350.00 إلى 1.450.00 ريال سعودي.

دراجة لاند روفر

تتميز بفرامل القرص، وإطاراتها من مادة الستانلس ستيل، لديها سرعات متعددة، تتوفر بعدة ألوان مختلفة، مقاسها 26 إنش.

أسعارها تتراوح بين 819.00 ريال إلى 999.00 ريال سعودي.

دراجة هايبرد

هي دراجة من صنع شركة آشبي، وتتميز بإطارها المطاط، وسرعتها 21، وتتميز هذه الدراجة بمكابح قرصية؛ لزيادة أمان السائق في المناطق الوعرة.

أسعارها تتراوح بين 920.00 ريال إلى 2.400.00 ريال سعودي.

الآن بعد أن ذكرنا أسعار الدراجات الهوائية في السعودية 2021 المتداولة حاليًا، فلا بد أن ننوه إلى أن الأسعار ليست ثابتة، فتغيرات السوق والخامات وأسعار التصنيع قد تتغير في لحظة واحدة مما ضاعف من الأسعار أو يخف بها الأرض، لذا يجب التيقن من مستجدات السعر على الدوام.

اقرأ أيضًا: أرخص تأمين للسيارات في السعودية

أفضل مواقع بيع للدراجات الهوائية

نتعرف في هذه الفقرة عن أهم وأفضل المواقع التي يمكنك من عليها شراء دراجة هوائية بكل سهولة، ونتعرف على هذه المواقع من خلال الفقرات التالية:

موقع Opensooq

هو موقع يقدم معظم الدراجات الهوائية بمختلف أنواعها وأشكالها وأسعارها، ويسهل على الزائر لهذا الموقع التعرف على الأسعار لأنها تكون مكتوبة بجانب أو أسفل كل صورة للمنتج، ويتميز هذا الموقع بأنه في بعض الأحيان تكون أسعاره أقل من سعر السوق، ويمكنك الدخول إلى هذا الموقع من خلال الموقع الرسمي من هنا.

موقع OLX

في هذا الموقع يمكن أن تبيع أو تشتري الدراجات الهوائية وبأسعار مناسبة، وموقع أولكس منظم جدًا ويتم تقسيمه حسب الفئات العمرية والأنواع والأسعار، فيساعد هذا الزائر على البحث المنظم عن المنتج الذي يريده بسرعة، ويمكنك زيارة هذا الموقع من خلال الموقع الرسمي من هنا.

موقع دراجتي

يعتبر هذا الموقع هو الأول في المملكة العربية السعودية، لأنه موقع متخصص في كل أنواع الدراجات، وأنه يتعامل مع أكبر شركات صناعة الدراجات في العالم، حيث عن طريق وكلاء هذا الموقع يتم وضع أسعار مناسبة جدًا على الدراجات الهوائية، ومن الممكن أن تذهب لزيارة هذا الموقع من هنا.

موقع أمازون

هو من المواقع الأكثر شهرة في العالم، ويساعد المقبل على شراء دراجة هوائية على معرفة أفضل نوع، وأنسب سعر بالنسبة له، والدراجة المناسبة له، ويتم عرض مميزات وإمكانيات وسعر كل دراجة بأسفل الصور التي تتعلق بالدراجة.

كما يحتوي الموقع على العديد من أنواع الدراجات، مثل: دراجات النساء والأطفال، والدراجات الرياضية، والدراجات الجبلية، والعديد من المنتجات، ويمكنك زيارة هذا الموقع من خلال الموقع الرسمي من هنا.

موقع عجلات

هذا الموقع متخصص في كل ما يتعلق بالدراجات، ويعمل على تصنيفها لسهولة البحث، ويتيح هذا الموقع خدمة تسمى “صمم دراجة أحلامك”، وهي خدمة يمكن من خلالها أن تصمم أنت دراجة على ذوقك، وبالإمكانيات التي تحلم بها، يمكن زيارة هذا الموقع من خلال الدخول للموقع الرسمي من هنا.

أبرز النصائح عند شراء دراجة هوائية

لا بد من أن يكون الشخص الذي يود شراء دراجة هوائية على علم ببعض النقاط الهامة، حتى لا يشتري دراجة فلا يستطيع أن يستعملها، وهذه النقاط نتعرف عليها فيما يلي:

  • أن يكون الشخص على معرفة بمقاس وحجم الدراجة التي يريد شراءها، وأن يفرق بين أنواعها، ما بين الجبلية والرياضية والعادية، وما بين دراجات الأطفال والسيدات.
  • أن يكون الشخص على علم بأسعار الدراجات الهوائية في السعودية التي تناسب إمكانياته، وأن يبحث في أكثر من مكان عن الأسعار، لأن أسعار هذه الدرجات في اختلاف من مكان لآخر.
  • يجب أن يكون الشخص على علم بجودة الدراجة، وأن يكون مُلم بالماركات، حتى لا يغشه أحد في قطع الغيار، أو في الدراجة نفسها.

اقرأ أيضًا: اسعار تأمين السيارات ضد الغير

إذًا تعرفنا على أسعار الدراجات الهوائية في السعودية 2021، والتي تعتبر واحدة من أهم وسائل التنقل ليست فقط في السعودية بل في العالم، وأبرز الماركات المتواجدة في السعودية، وأفضل الأنواع وأسعارهم، وأشهر المواقع التي تقوم ببيعها، وبعض النصائح حول الشراء، كان هذا موضوعنا نرجو أن تكونوا استفدتم مما عرضناه عليكم من معلومات.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.