أفضل موقع لبيع الذهب

أفضل موقع لبيع الذهب يمكن من خلاله اقتناء القطع الذهبية ذات عيار 18 أو 21 بأمان وثقة، وذلك لأنها توفره بأسعار مناسبة لا تزيد عن أسعار الأسواق المحلية، كما يمكن من خلاله إيجاد الأشكال المميزة التي تلبي مختلف الأذواق، فعبر موقع صناع المال سنشير إلى المواقع الإلكترونية لتداول الذهب بالتفصيل.

أفضل موقع لبيع الذهب

لقد أصبح الاستثمار في الذهب محط اهتمام العديد من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، وذلك لكونه من المعادن الثمينة والتي لها قيمة اقتصادية عالية لا تقل مهما مر الزمان، بل إنها تضمن دائمًا تحقيق الأرباح.

ناهيك عن قدرته على سد الاحتياجات عند التعرض لأي أزمة مالية محتملة بسبب اضطراب سوق الأسعار المحلية والدولية، فمن هذا المنطلق اتجهت بعض المواقع الإلكترونية إلى تداول المصوغات الذهبية المتنوعة عليها.

فمن المعروف أن الشراء أون لاين هو السائد في وقتنا الحالي، فتجنبًا للتعرض لعمليات الاحتيال سنذكر لكم فيما يلي أفضل موقع لبيع الذهب:

1- موقع لوليا LOLYA

يعد موقع لوليا من المواقع الإلكترونية الرائدة في التسويق الإلكتروني للذهب في منطقة شمال أفريقيا وكذلك الشرق الأوسط، حيث إنه يقوم بعرض مجموعة متنوعة من المجوهرات وبتصميمات مميزة لتلبية مختلف الأذواق وذلك بأسعار مناسبة.

فلقد تم إدراجه في قائمة أفضل موقع لبيع الذهب، إذ تبين أن المنتجات التي يعرضها صُنعت باحتراف وبلمسات عصرية قائمة على الإتقان والمهارة، ومن الجدير بالذكر أنه سهل الاستخدام للغاية، فهو يستخدم عبر اتباع الآتي:

  1. الولوج إلى موقع لوليا من هنـــا.
  2. النقر على خيار المنتجات.
  3. تحديد المنتج المراد عرضه من التصنيفات فالموقع يعرض الخواتم والأساور والبروش والقلائد والأقراط والأطقم وكذلك الخلخال وحليات متدلية.
    أفضل موقع لبيع الذهب
  4. اختيار ترتيب المنتجات حسب الأكثر مبيعًا أم الخصومات أو الأسعار، مع تحديد العدد المراد عرضه.
  5. عقب اختيار القطعة الذهبية المناسبة يجب النقر على الإضافة إلى الحقيبة.
  6. تأكيد عملية الشراء في حالة الانتهاء أو استكمال التسوق.
  7. إدخال كود الخصم إن كان يوجد، ثم النقر على التقدم لتأكيد الشراء.

يُجدر بالإشارة إلى أن هذا الموقع يوفر شحن سريع وآمن وكذلك طرق متعددة للدفع، كما أن منتجاته ذات جودة فائقة، ويدعم سياسة الإرجاع والاستبدال.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 مواقع لبيع الساعات عبر الإنترنت

2- موقع آي صاغة ISAGHA

موقع آي صاغة من المواقع الرائدة في تصنيع المجوهرات في جمهورية مصر العربية، فلقد سعى جاهدًا لنقل سوق الذهب إلى حيث القرن 21 من خلال فتح الباب أمام محلات الذهب والألماس لعرض منتجاتهم عليه وللوصول لأكبر عدد ممكن من العملاء.

فيضمن ما يعادل شهريًا 200 ألف مشتري، ومن الجدير بالذكر أنه يمتلك خبرة عالية في سوق الصاغة والتسويق الإلكتروني والمبيعات حيث تمتد لأكثر من عشرين عام.

لن يقتصر هذا الموقع على عرض المنتجات الذهبية بأسعار مميزة عليه فقط، ويمكنك الانتقال إليه من خلال النقر هنـــــا، بل إنه يقوم بتوفير الخدمات الآتية:

  • أسعار الذهب والفضة: ففي هذه الخدمة يمكن للعميل أن يدخل عيار المنتج، تصنيفه، ماركته، ثم يكتب وزنه بالتفصيل وستظهر له معلومات تفيد بسعره اليوم.

  • حساب قيمة الذهب: فلقد أتاح الموقع لمن يملكون الذهب بالفعل أن يقوم بتسجيل قيمته لمعرفة سعره في السوق وبالتالي سهولة بيعه، مشيرًا إلى أن سعر الجرام لعيار 21 تقريبًا 988 جنيه، وعلى المستخدم إدخال وزن ذهبه وسيظهر السعر.

أفضل موقع لبيع الذهب

3- موقع أناس الإلكتروني

إذا كنت ترغب في معرفة أفضل موقع لبيع الذهب، فإليك بموقع أناس والذي يقوم بتوفير المجوهرات العصرية والساعات الذهبية والقلائد وغيرها، كما أنه لا يقتصر على تداول الذهب فهو يعرض الإكسسورات والمنتجات التي تفضلها أغلب النساء.

يمكن الدخول إلى موقع أناس من هنـــا لشراء الذهب، أو يمكن التواصل مع خدمة العملاء التابعة له على تطبيق واتس اب على رقم +97159291013.

اقرأ أيضًا: أفضل طريقة لاستثمار مبلغ صغير

4- موقع Miss L

يقدم هذا الموقع سنويًا ما يعادل 3000 موديل من عيار 21 و18 من الذهب بتصميمها كلاسيكية تساهم في منح المستخدمين الأناقة والتفرد، كما أنه يقوم الجودة الرائعة والعالية.

فلقد تمكن من تحقيق النجاحات العديدة والحصول على الجوائز العالمية مثل جائزة الموهوبين وجائزة الجود العالمية في مال الذهب والمجوهرات.

من أبرز البضائع التي تداولها هذا الموقع هي السلاسل والحلق والخواتم والأسوار، وهو يستخدم كالآتي:

  1. الدخول إلى الصفة الرسمية لموقع miss l من هنــا.
    أفضل موقع لبيع الذهب
  2. اختيار القطعة الذهبية المراد شرائها ثم النقر عليها لعرض تفاصيلها.
  3. تحديد طريقة الدفع وفقًا للطرق المتاحة.
  4. النقر على أضف لسلة التسوق في حالة الرغبة في التسوق مرة أخرى أو النقر على اشتري الآن.

من الجدير بالذكر أن هذا الموقع يقوم بشحن وتوصيل المنتج خلال 10 أيام فقط، كما أنه في حالة وجود مشكلة أن يتم استرجاعه أو استبداله.

ذلك خلال 30 يوم من الشراء مع توفير الفاتورة الأصلية، حيث يتم التبديل عقب خصم 15% من المبلغ الأساسي، بينما يتم الإرجاع عقب خصم 20%.

اقرأ أيضًا: كيفية حساب مصنعية الذهب في السعودية

إرشادات عند شراء الذهب أون لاين

دراسة التغيرات التي تطرأ على سوق الذهب من الأمور التي يجب وضعها في عين الاعتبار لا سيما عند اضطراب سعر الدولار، حيث إنه في حالة إن زاد سعر الدولار سيكون سعر الذهب قليل.

فهنا ينصح بشرائه وادخاره، وهذه أول نصيحة نوجهها لكم، أما عن النصائح الأخرى الهامة للراغبين في استخدام أفضل موقع لبيع الذهب، فهي تكون كالآتي:

  • معرفة سعر الجرام للذهب وسعر تداوله عالميًا.
  • التطلع إلى تكلفة المصنعية، فهي تختلف من شركة لأخرى كما تختلف باختلاف شكل القطعة الذهبية ولكنها تدخل في القيمة الكلية من سعر الذهب.
  • يجب جمع جميع المعلومات عن القطعة الذهبية المستهدفة لا سيما رسوم الدمغة والضريبة وحسابهم على الآلة الحاسبة.
  • يفضل الحذر من شراء الأحجار الكريمة أو القطع المليئة بالفصوص لأنها تدخل في ثمن القطعة الذهبية وتقلل من قيمتها الاستثمارية.
  • الحذر من شراء كسر الذهب، ويقصد به القطع التي يتم استهلاكها ثم تصنيعها وبيعها للمواطنين وكأنها قطعة أصلية وجديدة.
  • يفضل اختيار القطع ذات الوزن الثقيل فهي تُباع فيما بعد بأسعار مرتفعة للغاية.

قبل أن تقوم بشراء الذهب من الإنترنت لا بد من قراءة آراء العملاء في الموقع الذي تود استخدامه، فعمليات النصب منتشرة، واستثمار الأموال في هذا المعدن يتطلب التمتع بالذكاء الاستثماري لتحقيق الغرض المطلوب.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. فاطمة يقول

    أريد شراء ذهب