أفضل تطبيق للعروض والتخفيضات

أفضل تطبيق للعروض والتخفيضات يتيح للعملاء الحصول على العروض والكوبونات التي يمكن استخدامها في رحلتهم التسويقية؛ للحصول على المنتجات بأسعار منخفضة عن سعرها المباعة به، لهذا سنوضح لكم اليوم عبر موقع صناع المال باقة من أكثر التطبيقات التي يمكن تحملها على الهاتف بسهولة للتمتع بما توفره من تخفيضات لعدد كبير من المنتجات.

أفضل تطبيق للعروض والتخفيضات

ساعد التطور الكبير في الهواتف والأجهزة الذكية على زيادة اعتماد المستهلكين عليها حتى في إجراء عمليات التسوق الإلكتروني، وهو ما دفع بعض المصممين للبرامج والتطبيقات إلى إصدار مجموعة من التطبيقات المساعدة في توفير خصومات كبيرة على المنتجات وعروض متنوعة لا تنتهي لتلبية احتياجات المستخدمين اليومية.

خاصةً بعدما انتشر مصطلح التجارة الإلكترونية الذي يمكن من خلاله القيام بمعاملات تجارية عبر الإنترنت، وفيما يلي نعرض لكم قائمة أفضل تطبيق للعروض والتخفيضات:

1- تطبيق SlickDeals

لا يمكن أن تُكمل رحلتك التسويقية عبر الإنترنت دون أن تقوم بتحميل تطبيق SlickDeals، وهو أفضل تطبيق للعروض والتخفيضات يتيح لك أداة الاطلاع العامة على أبرز التخفيضات بكافة المنتجات والسلع التي تخطر على بالك، من أجهزة إلكترونية إلى ملابس، اكسسوارات، أدوات منزلية ومنتجات غذائية من خلال عشرات مواقع البيع الموثوق بها على الإنترنت.

حتى يمكن تحميل تطبيق Slick Deals والتمتع بكافة العروض التي يقدمها يمكن للهواتف الأندرويد الدخول على المتجر من هنــــا أو للهواتف الآيفون من هنــــا.

اقرأ أيضًا: مواقع التسوق عبر الإنترنت الأشهر وأهم ما يميزها مع الروابط

2- تطبيق Rakuten

يحتوي تطبيق Rakuten على مجموعة كبيرة من العروض التي تتيح لك استرداد النقود، حيث تتراوح نسبة العروض بين 1% إلى 12% كاش باك على أغلب المنتجات، كما أنه يمتلك عدد من مواقع التسويق عبر الإنترنت، وكذلك يمكن الحصول على 30$ في حالة إجراء أو عملية شراء من خلاله.

لكي تقوم بتحميل التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد يمكن التحميل من هنـــــا أو على هواتف الآيفون من هنـــــا.

3- تطبيق Top Cashback

بمجرد أن أتممت أي عملية شراء من خلال تطبيق Top Cashback يمكنك الحصول على استرداد نقدي في نهاية فترة معينة، كما يعمل هذا التطبيق على تنبيه العميل بوجود خصومات على تلك المنتجات التي تمت إضافتها للمفضلة، بالإضافة إلى مجموعة من الخصومات على العديد من السلع والمكافأة النقدية كترحيب عند التسجيل.

هذا التطبيق متاح في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، الهند والصين، ويمكن تحميله من هنـــا على هواتف الأندرويد، أو من هنـــا للهواتف الآيفون.

4- تطبيق RetailMeNot

للحصول على أفضل الصفقات بأقل الأسعار يمكن تحميل تطبيق RetailMeNot، وهو عبارة عن تطبيق شامل يحتوي على مجموعة من الخصومات والصفقات والقسائم من العديد من متاجر البيع للتجزئة على الإنترنت.

من الممكن البدء في تحميله على هاتف الآيفون من هنـــا أو بهواتف نظام الأندرويد من هنـــا.

اقرأ أيضًا: مميزات تطبيق نون للتسوق

أفضل تطبيقات للتسوق الإلكتروني بخصومات

في إطار الإشارة إلى أفضل تطبيق للعروض والتخفيضات يرجى العلم أن هناك مجموعة من التطبيقات التي تعتبر منصات خاصة للتسوق الإلكتروني وتقدم بدورها مجموعة من العروض والتخفيضات بصورة دورية، كما تتيح فرصة مناسبة للحصول على المنتج الذي تبحث عنه بأسعار منخفضة عن سعره الأصلي ومنها:

1- تطبيق Krazy Coupon Lady

يوفر لك تطبيق Krazy Coupon Lady أحدث العروض والخصومات من أفضل العلامات التجارية، بالإضافة إلى الكثير من النصائح والحيل الموفرة للمال، كما يُطلق حوالي 80 عرضًا جديدًا كل يوم ويتيح لك إنشاء قوائم التسوق وحفظ العروض وكوبونات الخصم؛ الوصول إليها لاحقًا ومزامنتها عبر جميع أجهزتك.

من الممكن تحميل التطبيق على هواتف الأندرويد من هنـــا أو على هواتف الآيفون من هنــــا.

2- تطبيق BuyVia

BuyVia أحد أهم تطبيقات مقارنة الأسعار ، حيث يوفر لك أفضل العروض من المتاجر العالمية كل يوم ، ويمكنك مقارنة العروض على الملابس والأجهزة المنزلية والأحذية واللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة التلفزيون والهواتف الذكية والمزيد من الأسعار.

كما يسمح لك بتعيين تذكارات التسوق لتلقي الإشعارات أو رسائل البريد الإلكتروني عندما تكون العناصر التي تريدها معروضة للبيع، ويدعم أيضًا مزامنة قوائم التسوق والتفضيلات والتنبيهات عبر جميع الأجهزة.

من الممكن تحميل التطبيق على هواتف الأندرويد من هنـــا أو على هواتف الآيفون من هنــــا.

3- تطبيق Geek – Smarter Shopping

يقدم لك هذا التطبيق أحدث العروض بخصومات تتراوح من 50٪ إلى 80٪ لأنه يتعامل مباشرة مع الشركات المصنعة؛ فتحصل على أفضل العروض على المنتجات التي تريدها، ويحتوي على واجهة مستخدم بسيطة، كما يسمح بإنشاء قوائم تسوق وحفظ العروض لاستخدامها لاحقًا، ويمكن تحميله على أجهزة الأندرويد من هنـــا، أو على هواتف الآيفون من هنــــا.

اقرأ أيضًا: اشهر موقع تسوق على الانترنت

4- تطبيق ParcelTrack

يساعدك ParcelTrack على تتبع جميع الطرود الخاصة بك بسهولة لأنه لا يطلب إدخال رقم تتبع الشحن الخاص بك، بل يطلب منك إدخال حساب البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم يبحث في جميع مشترياتك ويضيف الحزمة إلى حسابك، كذلك يُدعم بالعديد من شركات الشحن حول العالم، ولا تحتاج إلى فتح التطبيق لتتبع تفاصيل شحنتك، لأنه سيرسل إليك إشعارات عند حدوث أي تغييرات في مسار شحنتك.

يتيح لك التطبيق القدرة على مزامنة بيانات الشحن الخاصة بك عبر جميع أجهزتك، وتتبع موقع شاحنات التوصيل عبر نظام تحديد المواقع العالمي ( (GPS، ويدعم القدرة على مسح الرموز الشريطية للشحن، ويمكن تحميله من هنــــا على هواتف الأندرويد، أو من هنا على هواتف الآيفون.

استخدام أفضل تطبيق للعروض والتخفيضات يعد وسيلة للعثور على المنتجات التي تحتاجها بأسعار مميزة، لما تتسم به من خصومات وتخفيضات بشكل دوري.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.