أفضل مواقع التعدين السحابي للعملات الرقمية 2022

ما هي أفضل مواقع التعدين السحابي للعملات الرقمية؟ وما هي أفضل طريقة للإستثمار؟ ظهر في الآونة الأخيرة الكثير من طرق الاستثمار التي يستطيع من خلالها الفرد استغلال رأس ماله بطريقة مفيدة وربحية وبأقل مجهود، ومع التطور السريع تم إنشاء بعض المواقع التي بإمكانها توفير الكثير من البيانات التي يحتاجها المبتدئ خاصةً، لذا من خلال موقع صناع المال سوف نذكر شريحة من أفضل مواقع التعدين السحابي للعملات الرقمية.

أفضل مواقع التعدين السحابي للعملات الرقمية

استطاع التعدين السحابي أو ما يعرف Cloud Mining بتصدر الترند الأشهر على المواقع المرتبطة بالعملات الرقمية والبلوكتشين، وجذب عدد كبير من المستثمرين من خلال الترويج للعمل به، كما تميز هذا النوع بالقدرة على التغلب على أساليب التعدين التقليدي والقيام بعدة مميزات أعطته الفرصة في توفير الخدمات لمستخدميه.

من الأسباب الرئيسية التي ساعدته على التصدر أنه وفر للمستثمرين الجدد فرصة قوية للربح كما أنها تتمتع بكفاءة عالية من الخبرة والثقة ليتم التعامل بها، ومن أهم الخدمات التي قام بتوفيرها منصات ومواقع مجانية لنظام التعدين السحابي، وتمتاز بثقة عالية

لذا حتى لا يتم خداعك من قِبل بعض المواقع الضالة والتي تعرضك لخسارة مالك، سوف نوضح من خلال السطور الآتية باقة من أفضل مواقع التعدين السحابي للعملات الرقمية:

1- موقع Hashing24 للتعدين السحابي

يعتبر من أهم وأفضل مواقع التعدين السحابي للعملات الرقمية، والتي تمتاز بقدر كبير من الثقة والكفاءة كما توفر فرصة تعدين عدة عملات افتراضية مثل لايتكوين، البيتكوين، دجكوين، والكثير أيضًا من العملات الرقمية المعروفة، وشارك فرق العمل لموقع Hashing24 في تعدين البيتكوين منذ عام 2012، ويُمكن الدخول على الموقع من خلال النقر المباشر هُنا.

اقرأ أيضًا: موقع تعدين مجاني للعملات الرقمية 

2- منصة Shamining للتعدين السحابي

أفضل مواقع التعدين السحابي للعملات الرقمية

تم تأسيس هذه الشركة في عام 2018 في لندن، ويُعتبر من أشهر وأفضل مواقع التعدين السحابي للعملات الرقمية، كما يتميز بتصدره لأعلى قمم المنصات وذلك بسبب تقديم الكثير من الخدمات عالية الجودة، ويتميز بأسعاره المناسبة والتي تتناقض مع القدرة الفعالة التي ينتجها، يُمكن الوصول إلى الموقع من خلال الضغط هُنا.

الجدير بالذكر هو أن المستثمر بدايةً لا يحتاج إلى الخبرة العملية أو معدات جاهزة، فقط يتطلب الاشتراك بقيمة سعرية قدرها 250دولار، كما يعتبر من الأمور المفيدة التي تقدمها هذه المنصة هو احتوائها على نوعان من التعدين هما العقود الخفيفة، أو عقود المبتدئين، والعقود المتخصصة، أو عقود المحترفين.

3- موقع BeMine للتعدين السحابي

أفضل مواقع التعدين السحابي للعملات الرقمية

تم إنشائه في موسكو عام 1018 وتعتبر من ضمن أفضل الشركات التي تقدم خدمة التعدين السحابي الموثوقة، والأكثر استقرارًا بين فئاتها، ويُعتبر هذا من أفضل مواقع التعدين السحابي للعملات الرقمية، ومن المميزات التي تتمتع بها هي أنه سهل وسريع أثناء عملية سحب الأموال.

كما أنه لا يقوم بإضافة أي عمولات تُذكر عند القيام بسحب أو إيداع في الحساب المرتبط بها، والجدير بالذكر هو أن المستخدم يحتاج فقط إلى الإيداع في محفظة العملات الرقمية من خلال التتبع لنظام الدفع المالي الرقمي أو من خلال استخدام الفيزا أو الماستر كارد.

كل هذه الوسائل حتى يستطيع البدء في عملية التعدين على هذا الموقع، ويُمكن الدخول والبدء في مشوار التداول الإلكتروني وجني الكثير من الربح من خلال الضغط هنا.

4- موقع CryptoUniverse للتعدين السحابي

أفضل مواقع التعدين السحابي للعملات الرقمية

يُعتبر من أكبر المواقع التي تُقدم خدمة التعدين السحابي والتي تتميز أنها تقدم خدماتها بخيارات الإيجار وتتنوع فتراتها ما بين 180، 360، 540 يومًا، لذا فإنك لكي تستطيع البدء من خلالها يجب عليك الاستثمار بحد أدنى 48.5 ولارًا، ويُمكن زيارة الموقع حيث يُعد من أفضل مواقع التعدين السحابي للعملات الرقمية، وذلك من خلال النقر المباشر هُنا.

توفر الشركة للعملاء الجدد فرصة التنوع في العقود لكي يتمكن من اختيار الأنسب له وذلك من خلال بعض العروض المُقدمة من خلال الشركة، نذكر تفصيليًا من خلال النقاط الآتية:

  • عرض البرومو: تبدأ هذه الخطة بحوالي 35 دولارًا مقابل 0.5 تيرا هاش في الثانية وتستمر لمدة 360 يوم من وقت الابتداء، كما تشكل ربح يصل لحوالي 0,17 دولارًا بتكاليف للكهرباء تُقدر بمبلغ 0.05 دولار يوميًا، وتكاليف إدارة وصيانة تبلغ 4.9%
  • عرض المبتدئ: يقوم هذا العرض من خلال 1323 دولارًا مقابل أخذ 30 تيرا هاش في الثانية لمدة 180 يوم من الموقع وكما يصل نسبة أرباحها حوالي 10.03 دولارًا بتكاليف للكهرباء تُقدر بمبلغ 1.8 دولار يوميًا، وتكاليف إدارة وصيانة تبلغ 4.9%
  • عرض المحترف: تبدأ هذه الخطة بسعر 3871 دولارًا مقابل 50 تيرا هاش في الثانية لمدة 360 يوم من وقت الابتداء وقد تصل عائد الربح منها لحولي 16.71 دولارًا بتكاليف للكهرباء تُقدر بمبلغ 9 دولار يوميًا، وتكاليف إدارة وصيانة تبلغ 4.9%
  • العرض الحصري: تبدأ هذه الخطة بسعر 9702 دولارًا مقابل 100 تيرا هاش في الثانية الواحدة ولمدة 540 يومًا، ونصل عوائدها 33.42 دولارًا، وتصل تكاليف للكهرباء تُقدر بمبلغ 9 دولار يوميًا، وتكاليف إدارة وصيانة تبلغ 4.9%.

الجدير بالذكر أنه من الممكن حدوث اختلافات في بعض أسعار الباقات والخطط المُقدمة فقد تتغير أو تتبدل بالزيادة او النقصان وذلك ينطبق على جميع العروض التي يذكرها الموقع.

اقرأ أيضًا: ما هو التعدين بكروت الشاشة ببساطة

5- منصة Ecos للتعدين السحابي

أفضل مواقع التعدين السحابي للعملات الرقمية

تعتبر منصة Ecos من أكبر المنصات التي تقوم بتقديم خدمة التعدين السحابي القانونية والتي تبلغ عدد متداوليها حوالي 85.500 مستثمر في العملات التعدينية حول مستوى العالم، من أهم المميزات التي تتمتع بها هذه المنصة أنها سريعة وبسيطة الاستخدام لكل من المبتدئين والمحترفين سويًا، حيث يُعتبر واحد من أفضل مواقع التعدين السحابي للعملات الرقمية.

فيستطيع الشخص من خلالها التصرف بكل سهولة وتعلم المهارات في وقت قصير للغاية، كما أنها تمتاز بالسحب والإيداع اليومي السريع، وتقدم عقودها بشكل فوري وواضح، تتراوح مدة هذه العقود ما بين 12-50 شهرًا، ولكي تبدأ الاستثمار بها تتطلب حد أدني 149 دولارًا، يُمكن الوصول إلى الموقع من خلال الضغط هُنا.

6- موقع CCG Mining للتعدين السحابي

أفضل مواقع التعدين السحابي للعملات الرقمية

في صدد عرضنا لأفضل مواقع التعدين السحابي للعملات الرقمية، فيُعتبر هذا من أهم وأبرز المواقع في مجال التداول الرقمين، خاصةً لنظام التعدين السحابي، وأنشأ مقر الشركة في لندن عام 2016، كما أنه يتفرع في كثير من مدن العالم المتقدمة ومنها روسيا وبولندا وغيرها، يُمكن النقر هُنا للوصول إلى الموقع.

من أهم المميزات التي تتمتع بها هي سياسة التسعير المناسبة للعملات مثل (العرض المبتدئ والعرض المصغر والعرض المحترف)، كما أن الموقع يعمل على توفير فرصة التسجيل ببرنامج الأفليت والذي يقدم الكثير من الفرص للمستثمر مثل السحوبات الإضافية التي تقوم بشكل دوري، وفرصة الدفع الفوري.

تعريف التعدين السحابي

يطلق عليه باللغة الإنجليزية Cloud Mining، يعتبر من أفضل الخدمات التي تقدم إلكترونيًا عبر شبكات الإنترنت، كما أنها تتميز ببعض النقاط التي تجعلها فريدة بنوعها فيمكنك التسجيل من خلالها واستغلال بعض المساحات لتسجيل وتخزين ما نريد على شبكات الإنترنت دون الحاجة لدفع أي رسوم أو تكاليف تذكر.

من المميزات أيضًا أنك لا تحتاج شراء جهاز على أرض الواقع مثل الأقراص الثابتة لكي يتم التخزين عليه بل يمكنك التخزين من خلال أفضل مواقع التعدين السحابي للعملات الرقمية، وتشتري ما يُسمى بقوة الحوسبة لكي تستعين بها في التعدين من ثم العمل على جمع الربح بأقصى سبل ممكنة.

يعتمد هذا الربح على قوة الحوسبة التي يمتلكها المستخدم، وتتم هذه العملية من خلال أحد الشركات السحابية للتعدين، يكون دورها كوسيط معتمد ومن هنا تقوم هذه الشركات بإنشاء أجهزة تعدين وحوسبة كبيرة إلى حدٍ ما لكي تتمكن من تعدين أكبر عدد من العملات المشفرة والتي بإمكانك أن تشارك بها كجزء من المال.

أنواع التعدين السحابي

بعد أن تعرفنا على أفضل مواقع التعدين السحابي للعملات الرقمية، نوضح من خلال هذه الفقرة أنواع التعدين التي تقوم المواقع المذكورة بتوفير فرصة التنوع بين أشكالها من أجل الاستثمار بالطريقة التي تناسب العميل ورأس المال، لذا هناك ثلاثة أنواع من التعدين قد فرضتها وهي:

1- تأجير قوة التعدين Leased Hashing Power

يعتبر هذا النوع هو الأفضل من بين الأنواع الأخرى حيث يكون النوع الأكثر شيوعًا وإقبالًا من قِبل المستثمرين بسبب سهولة التعامل من خلاله وتوفيره لبعض سبل الراحة التي يستمتع باستغلالها المستثمرين.

حيث يتميز هذا النوع أن العميل غير مسؤول عن أي شيء حيث تتحكم الشركة في تجهيز الأسئلة وتداول الأدوات اللازمة للتعدين وما عليك فقط غير دفع قيمة العقد والعمل على حساب الأرباح، فيما معناه أنك لا تكون بحاجة إلى امتلاك أي من الخبرات أو خلفيات تقنية عن كيفية العمل في التعدين السحابي.

2- التعدين المستضاف Leased Hashing Power

في هذا النوع يقوم المستخدم باستئجار جهازًا أو مجموعة من أجهزة التعدين التابعة للشركة، ومن خلال ذلك نستنتج أن هذا النوع هو الأكثر تكلفة ولا يكون حجم الإقبال عليه أقل من نوع تأجير قوة التعدين لكن الميزة التي يتمتع بها هو أن نسبة الربح الموجودة فيها تكون أكبر من المعتاد.

اقرأ أيضًا: العملات الالكترونية ما هي وكيفية شرائها وتداولها

3- التعدين المستضاف الافتراضي Virtual Hosted Mining

يقوم هذا النوع على قيام المستخدم باستئجار خوادم افتراضية عديدة أو ما يطلق عليها Virtual Servers، كما يقوم بتنصيب البرامج وأدوات التعدين اللازمة ثم يقوم باستخدامها بالطريقة الأنسب له ولا يوجد دخل للشركة في هذا الأمر.

لكن هناك بعض العوائق في هذه الطريقة وهي الحاجة القصوى إلى تعرف المستثمر على طريقة التعامل مع الخوادم الافتراضية أو كسب الخبرات، ويجب التعرف على أدوات التعدين نظرًا لتعامل المستثمر بمفرده دون إسناد الشركة، علاوةً على هذا فإنها الطريقة الأقل ربحًا من الطرق السابقة.

الأدوات اللازم توافرها قبل التعدين السحابي

هناك بعض الأدوات التي تلزم المستخدم المبتدئ حيث تساعده على إنجاز المهام بشكل أسرع ومن ثم بدء العمل في المجال بطريقة بسيطة، ومن ضمن هذه الأدوات ما يلي:

  • وجود بطاقة ائتمانية.
  • امتلاك محفظة العملة المُراد تعدينها.
  • امتلاك عملة رقمية باختياره.
  • القيام بحساب الأرباح في وقت قصير.

مميزات التعدين السحابي

يوجد العديد من المميزات التي يتمتع بها هذا النوع من التعدين والتي وفرت له الفرصة في تصدر أعلى قائمة الاستثمار الإلكتروني عبر الإنترنت، كما أهلته لامتلاك أكبر المنصات المعروفة للتعامل من خلالها، وتتمثل المميزات في:

  • تعتبر من أفضل الطرق التي يمكن أن تستخدم من أجل تحقيق الربح والصعود بالعملات الرقمية.
  • لا تحتاج لبناء هارد وير قوي أي لا تحتاج لشراء معدات.
  • يمكنك العمل في المجال من خلال أكثر من شركة مع توافر العقود المختلفة.
  • يمكنك تحديد نسبة الربح التي تحتاجها من خلال عملية التعدين، ومن خلال ذلك فإنك لا تحتاج للتفكير في العمليات الحسابية لتحديد ربح وخصم التكلفة.
  • توفر الشركة فرصة اختيارك للعملات التي ترغب بتعدينها مثل عملة البيتكوين أو غيرها من العملات الإلكترونية.
  • يمكنك اختيار فرصة مجمع التعدين أي Mining Pool إذا كنت تعتقد أنه سوف يسهل عليك فرصة الربح التي تطلبها.
  • العميل غير ملزم بدفع رسوم استهلاكه للمعدات التي يحتاجها.
  • لا يجدر بك إعداد برنامج كامل أو تجهيز أدوات التعدين بنفسك فهناك من هم مسؤولين هم هذا الأمر.

اقرأ أيضًا: منصة NSFX لتداول العملات الرقمية

سلبيات التعدين السحابي

ناهيك عن كم المميزات التي يتمتع بها هذا النظام الاستثماري، حيث إنه لديه بعض العيوب التي قد تعيق المستثمرين، ومن ضمن هذه السلبيات:

  • لا يمكنك امتلاك أجهزة التعدين التي تعمل عليها فأنت فقط مستأجر في الشركة.
  • يجب أن يتوافر لديك رأس مال جيد إلى حد ما حتى تستطيع المغامرة ومن ثم الحصول على أفضل ربح ممكن من عملية التعدين.
  • لا يمكنك التحكم في عملية التعدين التي تتداول بها حيث إنك لا تمتلك جهاز التعدين الخاص بها ومن ثم فأنت مجرد ألية يتم من خلالها العمل على تحقيق الأرباح.
  • تعتبر من أهم النقاط الأكثر خطورة وهي أنك تقوم بالمخاطرة برأس مالك بدافع عمليات الحظ المدروس.

استطاع التعدين السحابي توفير الكثير من السبل والوقت في تخزين المعلومات والخبرات وبأقل تكلفة ممكنة، كما عمل على توفير الكثير من الاختيارات المقدمة للمستثمر ليستطيع العمل بالطريقة المناسبة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.