أفضل موقع اختصار الروابط bit.ly ومميزات الحصول على رابط مختصر

أفضل موقع اختصار الروابط bit.ly التي يمكن من خلالها إنشاء رابط مختصر خاص بموقع المستخدم على الإنترنت والاستفادة منه في العديد من الأشياء والتي من أهمها الحصول على أرباح من بعض المواقع.

من خلال صناع المال سوف نتعرف على أفضل موقع اختصار الروابط bit.ly، بالإضافة إلى المميزات التي سوف يحصل عليها المستخدم من خلال الرابط المختصر.

أفضل موقع اختصار الروابط bit.ly

تعتبر الروابط المختصرة من الأشياء التي تنتشر في نطاق واسعًا على الإنترنت، ولذلك سوف نتعرف على أفضل موقع اختصار الروابط bit.ly من خلال الفقرات التالية.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 13 موقع للربح من اختصار الروابط

موقع bit.ly

أفضل موقع اختصار الروابط bit.ly

في حالة بحث المستخدم على مواقع متخصصة في إنشاء الروابط المختصرة، فلا يوجد أفضل من هذا الموقع حيث يعد من أكبر وأشهر المواقع المتخصصة في مجال إنشاء الروابط المختصرة وذلك بسبب احتوائه على العديد من الأدوات والمميزات التي يستطيع المستخدم الاستفادة منها.

حيث يمكن للمستخدم التعرف على عدد الزوار الذين يقوموا بزيارة الرابط المختصر الخاص به وذلك من  خلال تقديم الموقع لإحصائيات يستطيع المستخدم التعرف على العدد من خلالها.

كل ما على المستخدم هو الدخول على الموقع، والذي يمكن التوجه إليه مباشرة من هنا، ثم بعد ذلك يتم نسخ الرابط الخاص بموقع المستخدم في المكان المخصص له ثم الضغط على أيقونة “Shorten”، ثم يتم الانتظار القليل من الوقت حتى يظهر الرابط المختصر الخاص بموقع المستخدم.

موقع adf.ly

أفضل موقع اختصار الروابط bit.ly

يعتبر هذا الموقع من أقدم المواقع التي تخصصت في مجال إنشاء الروابط المختصرة كما يعد من أفضلهم، وذلك بسبب تقديمه إلى العديد من المميزات للمستخدمين الذين يستعملوا الموقع، ومنها توفير إمكانية الربح من خلاله، وذلك عن طريق الرابط المختصر.

حيث يقوم الموقع بدفع مبلغ يتراوح بين 5 دولار أمريكي ويصل إلى 10 دولار أمريكي على كل زيارة للرابط المختصر الخاص بالمستخدم، ويستطيع المستخدم سحب الأموال بداية من مبلغ 5 دولار عن طريق الباي بال.

يمكن للمستخدم الذي يرغب في إنشاء رابط مختصر خاص به والربح من خلاله الدخول على الموقع والبدء في جني الأرباح، ويمكن التوجه إلى الموقع مباشرة من هنا.

موقع Firebase

أفضل موقع اختصار الروابط bit.ly

يعد هذا الموقع من أفضل المواقع المتخصصة في مجال إنشاء الرابط المتخصرة وذلك بسبب القدرة على إنشاء الروابط المختصرة التي يمكن الربح من خلالها.

بالإضافة إلى إمكانية إنشاء الروابط الديناميكية التي يمكن من خلالها توجيه الزوار إلى تطبيقات وبرامج معينة موجودة على أجهزة الهاتف التي تدعم نظام الأندرويد أو أجهزة الهاتف التي تدعم نظام ال IOS، أو توجيهم إلى موقع معين تابع للمستخدم.

يستطيع المستخدم الاستفادة من المميزات والخدمات التي يقدمها الموقع من خلال زيارته على الرابط الخاص به، والذي يمكن التوجه إليه مباشرة من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: هل الربح من الانترنت حقيقي وأشهر مواقع الربح من الإنترنت؟

 

موقع Ow.ly

أفضل موقع اختصار الروابط bit.ly

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع المتخصصة في مجال إنشاء الروابط المختصرة على الإنترنت وذلك بسبب إمكانية الحصول على الرابط المختصر بدون حدوث أدنى مشكلة وبطريقة سهلة، كما يمكن من خلال الموقع مراقبة ومتابعة التفاعل على الرابط المختصر الخاص بالمستخدم.

هذا الموقع تابع لموقع “Hoot Suite” الذي يقوم بإدارة كافة الحسابات الخاصة بالمستخدم على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت واحد بكل سهولة.

يستطيع المستخدم الاستفادة من كافة الخدمات والمميزات التي يقدمها الموقع من خلال التوجه إليه، ثم البدء في استخدامه، ويمكن الذهاب إلى الموقع مباشرة من هنا.

موقع Tiny.CC

أفضل موقع اختصار الروابط bit.ly

إذا كان يرغب المستخدم في الحصول على رابط مختصر لموقعه الخاص فلا يوجد أفضل من هذا الموقع الذي يمكن من خلاله إنشاء رابط مختصر خاص بموقع المستخدم بكل سهولة.

ذلك من خلال التوجه إلى الموقع، والذي يمكن الذهاب إليه مباشرة من هنا، ثم بعد فتح الصفحة الرئيسية يتم نسخ الرابط الخاص بموقع المستخدم في المكان المخصص له ثم الضغط على أيقونة “Shorten”، ثم بعد ذلك يتم الانتظار القليل من الوقت حتى يتم الحصول على الرابط المختصر الخاص بموقع المستخدم.

في حالة رغبة المستخدم في الحصول أكثر من رابط يجب عليه التسجيل على الموقع والحصول على عضوية مدفوعة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بأسهل الطرق

موقع Rebrand.ly

أفضل موقع اختصار الروابط bit.ly

يعد هذا الموقع من أفضل المواقع التي يمكن للمستخدم استعمالها في الحصول على روابط مختصرة للمواقع الخاص به، حيث يقدم الموقع العديد من الخدمات والمميزات ومنها يقدم الموقع العديد من التقارير والاحصائيات التي يمكن للمستخدم من خلالها متابعة الزوار على موقعه الخاص.

يستطيع المستخدم الاستفادة من الخدمات والمميزات التي يقدمها الموقع إلى جانب الحصول على رابط مختصر من خلال زيارته على الرابط الخاص به، والذي يمكن التوجه إليه مباشرة من هنا.

مميزات الحصول على روابط مختصرة

يحظى المستخدم الحاصل على روابط مختصرة من أحد المواقع المتخصصة في هذا المجال على العديد من المميزات التي يمكن الاستفادة منها في الكثير من الأشياء، وسوف نتعرف على المميزات الخاصة بالروابط المختصرة من خلال النقاط التالية:

  • يستطيع المستخدم من خلال إنشاء الرابط المختصر الخاص بموقعه على الإنترنت الحصول على أرباح، وذلك من خلال قيام بعض المواقع بدفع مبالغ مالية على عدد الزوار الذين يقوموا بزيارة الرابط المختصر.
  • في حالة عدم استعمال المستخدم للبرامج المتخصصة في التحليلات والتقارير الإحصائية لزوار الموقع، فالرابط المختصر يقوم بهذا بكل سهولة دون قيام المستخدم بشيء.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية الأفضل

بذلك نكون قد تعرفنا على أفضل موقع اختصار الروابط bit.ly من خلال الفقرات السابقة حيث يمكن للمستخدم الدخول على أي موقع من تلك المواقع عبر الروابط المباشرة الخاصة بكل موقع والتي تم وضعها في الفقرة التي تخص الموقع، وكذلك كيفية إنشاء الرابط المختصر الخاص بموقع المستخدم على الإنترنت والاستفادة من المميزات التي يقدمها، ونتمنى أن نكون قد قدمنا الاستفادة المطلوبة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.