أسماء محلات جميلة بالإنجليزي 2021

أسماء محلات جميلة بالإنجليزي 2021 متنوعة وتتناسب مع أكثر من نشاط حيث يمكن استخدامها للعديد من المحلات التي تعرض منتجات مختلفة، وتعد خطوة اختيار الاسم هي أصعب مرحلة من مراحل افتتاح المحلات.

نجد أصحاب المحال يستغرقون الكثير من الوقت حتى يقوموا بتحديد اسم المحل الذي يتناسب مع النشاط التجاري الخاص بهم، لذا سنقوم من خلال موقع صناع المال بتقديم أفضل أسماء محلات جميلة بالإنجليزي 2021، وسنحرص على أن تكون عصرية ومعبرة عن مجالات مختلفة حتى تتمكنوا من الاستعانة بها.

أسماء محلات جميلة بالإنجليزي 2021

أسماء محلات جميلة بالإنجليزي 2021

تعد عملية اختيار اسم للمحل من أصعب الأمور التي تواجه أصحاب المحلات عند بداية التأسيس، حيث إن اسم المحل هو عامل الجذب الأول للزبائن، لذا توجب علينا أن نقوم بعرض بعض الأسماء التي ربما تساعدكم في الاختيار، وإليكم أجمل هذه الأسماء فيما يلي:

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: اقتراحات اسماء محلات تجارية جديدة ومميزة جدا

The queen

يمكنك أن تقوم باستخدام هذا الاسم للمحل الخاص بك إذا كان له علاقة بالسيدات، سواء كان محل للإكسسوارات أو محل للملابس النسائية أو للمكياج، سيكون هذا الاسم مناسب تمامًا في هذه الحالات وستحبه السيدات كثيرًا.

Family

إذا كان محلك من المحلات التي تضم أشياء متعددة تخص العائلة بأكملها، فيمكنك أن تطلق هذا الاسم عليه، حيث يمكنك استخدام هذا الاسم في حالة كان محلك للملابس الخاصة بالأطفال والرجال والسيدات معًا، أو إذا كان كافيه يمكن الجلوس فيه للعائلات، كما يعتبر اختيار جيد لمحلات بيع الأثاث والأدوات المنزلية.

New life

يمكن استخدام هذا الاسم في أكثر من نشاط تجاري، فهو يعبر عن الحياة التي كل شيء يمكن بيعه سيكون جزء منها، فيمكنك استخدامه إذا كنت مقبل على افتتاح محل بيع ملابس، أو أدوات منزلية أو مستحضرات تجميل.

هذا الاسم يعتبر من أفضل أسماء محلات جميلة بالإنجليزي 2021  ، ويمكن أن يكون الأنسب لك إذا كنت تمتلك محل من محلات الأثاث، حيث يمكنك من خلاله الإشارة إلى أن هذا الأثاث سيغير حياة الناس ليجعلها جديدة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: اسماء شركات تجارية مقترحة تجذب العملاء

The princess

سيكون من الأفضل أن تجعل اسم المحل الخاص بك The princess إذا كنت ستفتتح صالون تجميل للسيدات، حيث تحب السيدات هذا النوع من الأسماء التي تجعلها تشعر بأنها أميرة، كما يمكن اطلاقه على محل خاص بالملابس النسائية.

2M

يفضل الكثير من الناس أن يطلقوا هذا الاسم على المحلات الخاصة بهم إذا كان لديهم تؤام حيث يعتبر هذا الرمز من الرموز التي تستخدم للدلالة على التوائم، فإذا كنت تمتلك سلسلة من الفروع يمكنك استخدام هذا الاسم، او يمكنك ان ترمز من خلالها إلى أول حرف من أسماء أبناءك أذا كان لديك طفلين تبدأ أسماءهم بحرف الـ (M).

Baby

يمكنك بسهولة أن تخمن ما هو المجال الخاص بالمحل من خلال هذا الاسم، فهذا أحد أفضل الاقتراحات لاسم محلك إذا كنت تعمل في مجال المتعلقات والملابس التي تخص الأطفال حديثي الولادة.

Delicious

إذا كنت ستقوم بافتتاح محل من محلات الطعام فيمكنك أن تطلق عليه هذا الاسم الذي يعنى لذيذ، حيث يعتبر هذا الاسم بمثابة نوع من أنواع الترويج الذاتي للمحل، فهو يدل على الأطعمة اللذيذة التي سيقدمها هذا المطعم.

Tom & jerry

يعتبر كارتون Tom & jerry من أفضل برامج الرسوم المتحركة التي يفضل الكبار والصغار متابعتها، لذا يعد هذا الاسم من أنجح الأسماء التي يمكنك أن تطلقها على المحل الخاص بك في حالة كنت تعمل في مجال ألعاب الأطفال.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أسماء محلات إكسسوارات 2021

The best shoes

إن كان المحل الذي ستقوم بافتتاحه يعمل في مجال الأحذية فيمكنك أن تسميه بهذا الاسم، حيث سيفضل العديد من الناس أن يشتروا أحذيتهم من محل أفضل الأحذية مما سيضمن لك أرباح كبيرة.

M&M

يمكن أن تقوم بإطلاق هذا الاسم على محلك الخاص في حالة كان لديك شريك في هذا المحل، حيث يعبر هذا الاسم عن الحروف الأولى من أسمائكم، كما يمكن أن تقوم باستبدال هذه الحروف بأي حروف أخرى حسب الأسماء.

Gorgeous beauty

الاكسسوارات هي الجزء المفضل من الملابس لدى العديد من السيدات، حيث تزيد من جمال الملابس، ويمكنك أن تطلق اسم جمالك رائع على محلك الشخصي إذا كنت تعمل في مجال الاكسسوارات النسائية.

Your makeup

يمكنك أن تقوم بتسمية محلك هكذا إذا كنت تبيع المكياج ومستحضرات التجميل النسائية، كما يمكنك أن تستبدل هذا الاسم بأحد الأنواع الشهيرة أو الماركات العالمية للمكياج، فالسيدات تعجبن بهذا الأمر كثيرًا.

Little chef

إذا كنت ستفتتح أحد المشاريع الصغيرة المتعلقة بالطعام، ولا تعرف ما الاسم الذي عليك أن تطلقه على هذا المشروع فيمكنك ببساطة أن تجعل اسمه الشيف الصغير، حيث يدل على أن هذا المكان يقدم الوصفات البسيطة السهلة.

The fashion

يحب الجميع أن يرتدوا أحدث الصيحات المتعلقة بالموضة خاصة في الملابس، لذا يمكنك أن تسمي المحل الخاص بك بهذا الاسم لتزيد من نسبة المبيعات له، حيث ينجذب العديد من الأشخاص لهذه الأسماء بصورة كبيرة.

Sports

هناك فئة كبيرة من الناس تفضل ارتداء الملابس الرياضية في معظم الأوقات، لذا يمكنك أن تفتح محل خاص ببيع هذا النوع من الملابس وتطلق عليه  Sports، ومن المؤكد أنك ستحظى بنسب بيع عالية.

 Time of play

يمكنك أن تجذب انتباه الأطفال إلى محل الألعاب الخاص بك إذا قمت بتسميته بهذا الاسم، حيث إن وقت اللعب من أفضل الأوقات عند الأطفال فهم ينتظرونها طوال الوقت.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: اسم محل يجذب الزبائن 2021

The world of chocolate

معظم الأشخاص تفضل تناول الشوكولاتة دونًا عن باقي الحلويات، لذا يمكنك أن تقوم بافتتاح متجر للشوكولاتة وتطلق عليه عالم الشوكولاتة، وستجد أن العديد من الناس ستود أن تزور هذا العالم الذي قمت بإنشائه.

Classic

سيحب الرجال هذا الاسم كثيرًا إذا كان يعبر عن واحد من أحد المحلات التي تبيع البدل الرجالي الخاصة بهم، حيث إنه من المعروف أن البدل ترتبط بالمظهر الأنيق للرجل.

 Fresh and delicious

يعشق الناس تناول المخبوزات الساخنة من كل مكان حول العالم، وإذا كانت هذه المخبوزات تتمتع بطعم مميز ولذيذ فسيكون الأمر غاية في الروعة، لذا يمكنك أن تطلق هذا الاسم على محلك الخاص في حالة كنت تعمل في مجال صنع المخبوزات.

Angels

يعتبر أحد أفضل أسماء محلات جميلة بالإنجليزي 2021، وإذا كنت ستقوم بفتح محل لتقديم الأشياء التي تخص الأطفال بصفة عامة سواء ملابس أو ألعاب أو متعلقات أخرى، فيمكنك أن تسمي هذا المحل بالملائكة، حيث إن العديد من الناس يطلقون هذا اللقب على الأطفال.

Laila

يمكنك أن تقوم بتسمية المحل الخاص بك باسم ليلى إذا كانت أبنتك أو زوجتك تدعى ليلى، حيث سيكون من الرائع أن تطلق أسم أحد الأشخاص الذين تحبهم على محلك الشخصي، كما يمكن أن تقوم باستبدال هذا الاسم بأي اسم آخر يكون مميز لديك.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أشهر مواقع اقتراح أسماء شركات

قمنا في هذا الموضوع بعرض أشهر وأفضل أسماء محلات جميلة بالإنجليزي 2021، حيث ذكرنا العديد من الأسماء التي يمكنك أن تطلقها على المحلات الخاصة بك دون عناء، كما تضمنت هذه الأسماء العديد من المجالات، فيمكنك الاستعانة بها في حالة كنت تفتتح محل ملابس أو ألعاب أو مخبوزات أو أي مجال من المجالات المختلفة، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.