بنك مصر يحصد جائزتي أفضل بنك في ائتمان الشركات وأفضل بنك إسلامي محلي لعام 2024!

يعتبر بنك مصر من البنوك المحلية التي تتمتع بموثوقية كبيرة من العُملاء؛ لما يقدمه من خدماتٍ متكاملة ومميزة، وقد توج البنك بجائزتين مرموقتين في مجال الخدمات المصرفية لعام 2024، حيث فاز بجائزة (أفضل بنك لخدمات ائتمان الشركات في مصر) و(أفضل بنك إسلامي محلي في السوق المصري).

تم الإعلان عن هذه الجوائز خلال حفل (Euromoney Awards For Excellence 2024) الذي أقيم في دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 22 مايو 2024، والذي حضره قيادات بنوك مصرية بارزة.

تم اختيار الفائزين بناءً على معايير متخصصة ترتبط بأداء واستراتيجية المؤسسات المشاركة، وتعد هذه الجوائز علامة على الثقة في أداء ونموذج عمل الفائزين، حيث تستند عملية التقييم على تقييم نخبة من الخبراء في مجلة Euromoney العالمية.

تجرى حاليًا دراسة لعدد من العمليات التمويلية في عدة قطاعات مختلفة، بما في ذلك الاستثمار العقاري، والسياحة، والطاقة المتجددة، والكيماويات، والبتروكيماويات، والتعليم، والسيارات، والمقاولات، والمنسوجات، ومواد البناء، والاتصالات، والأغذية والمشروبات، والأنشطة الزراعية، واستصلاح الأراضي، والبنية التحتية واللوجستيات.

فوز بنك مصر بالجوائز المرموقة يعكس أداء البنك المتميز ونتائجه المالية القوية، بالإضافة إلى استمرارية الجهود المكثفة التي يبذلها البنك لجذب عملاء جدد وإجراءات تمويلية جديدة.

كما يُظهر ذلك التزام البنك بتحقيق أهدافه الاستراتيجية ودعم الاقتصاد القومي في مختلف القطاعات، ويُعتبر هذا الإنجاز شهادة على الثقة التي يتمتع بها البنك من قبل عملائه.

يسعى بنك مصر جاهدًا لتقديم خدمات ومنتجات جديدة تلبي احتياجات العملاء، مع التركيز على تعزيز تميز خدماته والمشاركة الفعّالة في تلبية احتياجات عملائه.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.