إنجازات بنك القاهرة: حصوله على شهادة الأيزو في إدارة الحوكمة المؤسسية

تُعد الحوكمة المؤسسة من أهم الركائز التي تعتمد عليها المؤسسات المالية للنجاح؛ إذ تعكس الفعالية والاستراتيجيات المأخوذ بها في الأنظمة الدولية، فكان حصول بنك القاهرة على شهادة الأيزو في إدارة الحوكمة المؤسسية مؤكدًا على جهوده البارزة في هذا المجال.

حقق (بنك القاهرة) الكثير من الإنجازات على مدار عمله، ومؤخرًا حصل على (شهادة الأيزو في إدارة الحوكمة المؤسسية ISO 37000)؛ مما عكس التزامه المستمر بمطابقة المعايير الدولية في هذا المجال.

أكد (رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة) طارق فايد أن حصول البنك على هذه الشهادة يعد إشادة دولية بالاستراتيجية التي يتبناها البنك في مجال الحوكمة المؤسسية، والتي تعتمد على أفضل الممارسات الدولية، مما يعزز من مكانته وسمعته على الصعيدين المحلي والعالمي.

كما أضاف أن الشهادة الجديدة تعكس الجهود المستمرة والتحديثات المتواصلة لأنظمة وإجراءات العمل في البنك؛ مما يساهم في تحقيق أعلى معدلات الأداء.

على هذا السياق أوضح (رئيس مجموعة الالتزام المصرفي والحوكمة المؤسسية) حافظ أبو العزم أن هذا الإنجاز هو ثمرة جهود دؤوبة من فريق العمل في البنك، مما مكّنه من الوفاء بجميع المتطلبات والمعايير الدولية المطلوبة للحصول على هذه الشهادة.

أتى هذا التكريم كتأكيد على التزام بنك القاهرة بالتميز في مجال الحوكمة المؤسسية، ويعزز من قدرته على تقديم خدمات مصرفية متوافقة مع المعايير العالمية، مما يدعم استمرارية نجاحه ونموه في السوق المحلية والدولية.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.