حصول بنك القاهرة على جائزة أفضل بنك في مجال الخزانة والمراسلين 2024

يبرز بنك القاهرة كواحد من البنوك المتقدمة في مجال الخزانة والمراسلين، ففي ظل منافسة شديدة وتحديات متعددة، حصل على جائزة أفضل بنك في ذلك المجال عام 2024، والتي تشير إلى الجهود المبذولة من قِبل البنك القاهرة في تقديم خدمات الخزانة والمراسلين بمعايير عالية الجودة.

الإعلان عن جائزة أفضل بنك في مجال الخزانة والمراسلين.. لبنك القاهرة

أعلنت مجلة (Global Economics) البريطانية فوز بنك القاهرة بجائزة (أفضل بنك في مجال الخزانة والمراسلين في مصر) لعام 2024.

علّق (رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة) (طارق فايد) على هذا الفوز مبينًا أن هذه الجائزة تعتبر شهادة عالمية تؤكد دور البنك البارز في القطاع المصرفي المصري وخبرته الطويلة في مجال الخزانة، وأشار إلى أن تقييم المجلة للبنك اعتمد على مجموعة متنوعة من المعايير، من بينها:

الارتفاع في الحِصة التي يحصل عليها البنك من الموارد الأجنبية، زيادة قاعدة العُملاء؛ وتقديم لهم كافة ما يحتاجون من العملات الأجنبية التي تدعم عملياتهم التجارية الخارجية.

أسباب حصول البنك على الجائزة.. وتأثيراتها المحتملة

على الجانب الآخر قال (نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لبنك القاهرة) (بهاء الشافعي) أن هذه الجائزة تعزز سجل الإنجازات المتنامي للبنك، مما يظهر قدرته على تقديم حلول مبتكرة وخدمات عالية الجودة تلبي احتياجات العملاء، وتعكس رؤية البنك في الابتكار والتطوير المستمر لتلبية احتياجات السوق وتحقيق النجاح في بيئة الأعمال التنافسية.

أشار (رئيس مجموعة الخزانة وأسواق المال) (محمد علي) إلى الخبرة الواسعة التي يتمتع بها بنك القاهرة في إدارة المخاطر المالية وتقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات عملائه المتنوعة في مختلف القطاعات، كذلك الشبكة الواسعة من العلاقات التي يتمتع بها مع البنوك الدولية؛ مما سهل عليه تقديم خدمات مصرفية متميزة لعملائه الدوليين.

تعتبر جوائز مجلة (Global Economics) مؤشر على الابتكار والإنجاز في القطاع المصرفي العالمي، وتعكس التميز في هذا القطاع؛ حيث تُمنح للمؤسسات المالية بناءً على معايير محددة تبين مدى إنجازاتها وجهودها التي حققتها فيما تقدمه من خدمات مصرفية مميزة لكافة العملاء: (أفراد/ شركات/ مؤسسات مالية).

تعكس جائزة أفضل بنك في مجال الخزانة والمراسلين تميز البنك في إدارة الأموال وتقديم الخدمات المالية، والالتزام بتقديم حلول مصممة؛ لتلبية احتياجات عملائه في مجال الخزانة والمراسلين.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.