البنوك التي تتعامل مع موني جرام في مصر

البنوك التي تتعامل مع موني جرام في مصر ليست كثيرة، وذلك على الرغم من كون تلك الشركة من الشركات التي اشتهرت بمجال تحويل الأموال، ويوجد لها فروع في أكثر من 200 دولة عالميًا، ومن خلال موقع صناع المال سنعرض لكم تلك البنوك وكيفية التواصل معها للاستفسار عن كل ما يخص تعاملاتهم مع تلك الشركة.

البنوك التي تتعامل مع موني جرام في مصر

الموني جرام هي شركة تعاملات مالية استطاعت كسب ثقة الكثير من العملاء في وقت قصير، وذلك يعود إلى ما تشتهر به من مميزات، والبنوك التي تتعامل مع موني جرام في مصر هي:

1- بنك القاهرة

البنوك التي تتعامل مع موني جرام في مصر

أعلن هذا البنك في الفترة الأخيرة دعمه الخاص لتلك الشركة، وذلك من قِبل كافة فروعه، والتي تصل إلى حوالي 230 فرع، وهو ما جعل دعمه يُسلط الضوء بشدة على هذه الشركة، ويمكن معرفة كافة التفاصيل عن ذلك الأمر عبر الموقع الرسمي الخاص به من هُنـــــــــــا.

كما أتاح فرصة التواصل معه من خلال الأرقام المباشرة الخاصة به، وكذلك عن طريق الذهاب إلى المقر الرسمي له، وهو ما سنعرضه لكم عبر ما يلي:

  • رقم الهاتف: (20222646401+ أو 20222648401+).
  • رقم خدمة العملاء: (16990).
  • : Postal Code (11371).
  • المقر الرسمي: 6 Mostafa Abu Zahra St, – Nasr City, Cairo, Egypt

اقرأ أيضًا: البنوك التي تتعامل مع ويسترن يونيون في مصر

2- المصرف المتحد المصري

البنوك التي تتعامل مع موني جرام في مصر

يُعد أحد أبرز وأشهر البنوك الموجودة في القاهرة والتي تدعم موني جرام، ويتم دعمها من قِبل 5 فروع تابعين لها، وقد تم تأسيس هذا المصرف في عام 2006م.

لمعرفة المزيد عنه لكي يتم التعرف على المعلومات الخاصة بالربط بينه وبين شركة موني جرام ادخل على الموقع الرسمي من هُنـــــــــا، وللتواصل اتبعوا إحدى الطرق الآتية:

  • الاتصال على رقم (19200).
  • أو الاتصال على (33326000 202+)
  • زيارة المقر الرسمي له في 106 شارع قصر العيني ـ القاهرة ـ ص ـ ب 85 مجلس الشعب.

3- البنك الزراعي المصري

البنوك التي تتعامل مع موني جرام في مصر

يُطلق على هذا البنك رمز ABE، والجدير بالذكر أنه أعلن عن دعمه لشركة موني جرام من قِبل كافة الفروع التابعة له، والتي توجد في مُدن أخرى بخلاف الجيزة التي تحتضن فرعه الرئيسي.

كما أنه يُمكن زيارة الفرع الموقع الرسمي للبنك من هُنـــــــــــا، ولمعرفة المزيد من المعلومات عن دعمه لتلك الخدمة يُمكن الاتصال على رقم خدمة عملاء البنك وهو (19080).

4- بنوك الإسكندرية

يوجد عدد كبير من البنوك الموجودة في الإسكندرية التي تدعم تلك الشركة، ومن خلال الجدول التالي سنوضح تلك البنوك:

اسم البنك المقر الرسمي الموقع الرسمي
القاهرة جليم 78 عبد السلام عارف من هُنـــــــا
القاهرة 5 صلاح سالم
المصرف المتحد 12 ش شامبليون ـ الأزاريطة من هُنـــــــا

 طرق تحويل الأموال من جميع البنوك لموني جرام

حدوث ذلك الانتشار للشركة، واعتماد الكثير من البنوك عليها في التحويلات، جعل البعض يتساءل عن البنوك التي تتعامل مع موني جرام في مصر، وكذلك يتساءلون عن كيفية التعامل والتحويل من البنك، وفيما يلي سنوضح ذلك:

  • يُمكن أن يقوم العميل بتحويل أمواله بشكل شخصي.
  • كما أنه يستطيع القيام بعملية التحويل عن طريق الإنترنت، وهي أحدث أشكال التطور التي اتبعتها الشركة، والتي كانت بمثابة طريقة مال إليها الكثير من الأشخاص حول العالم.
  • الاستعانة بوكالات موني جرام في التحويل.
  • إرسال رسالة إلى الشركة عبر الفيس بوك من هُنـــــــــا.

اقرأ أيضًا: البنوك المصرية التي تتعامل مع بايونير

خطوات تحويل الأموال عبر الموني جرام

يجب على العميل الالتزام ببعض الخطوات الهامة التي توفر له إمكانية التحويل عن طريق الموني جرام بكل سهولة ويُسر، وذلك في حين سيذهب بشكل شخصي إلى البنك أو الشركة سواءً كان في حالة إرسال أو استلام، وهي:

  1. التوجه إلى أقرب فرع من فروع البنك الداعم للشركة، وتلك الفروع تنتشر حول العالم، لذا من السهل الوصول إليها وإيجاد ما هو قريب منها.
  2. يجب على العميل جلب كافة الأوراق الرسمية التي تتطلبها تلك الخدمة، وهي: “بطاقة الهوية، جواز السفر” ووضعوا شرط بشأن تلك الأوراق أن تكون سارية الصلاحية.
  3. ملء الاستمارة التي يُقدم العميل طلب من خلالها بالتحويل، ويتم استلامها من موظف الاستقبال، وبها يجب كتابة كافة المعلومات التي تهم البنك والشركة، ومن أهمها الاسم بالكامل، ويجب الحرص بكتابة المعلومات صحيحة، لأن من يتلاعب بها سيُعرض نفسه للمساءلة القانونية.
  4. ملء النموذج الخاصة بعملية التحويل، والذي ستجد به من بين البيانات المطلوب كتابتها المبلغ المراد تحويله، والمكان الذي سيتم الاستلام به.
  5. سيتم تسليمك إيصال مرجعي، ويجب عليك المحافظة على هذا الرقم لأن الطرف الآخر لن يستطيع الاستلام بدون معرفته.

مميزات الموني جرام

المميزات التي تتبع تلك الشركة هي ما جعلت الكثير من البنوك يدعمونها، فقد كانت سببًا في نجاحها وتطورها المستمر، فإذا كنت من عملائها أو لا، بكل تأكيد ستنال الفائدة العظيمة منها حال أصبحت من عملائها، ويُمكن أن تكون عميلًا لها إما من خلال الاتصال المباشر معها أو عن طريق أحد الوكلاء الداعمين لها، وتتميز بالآتي:

  • اتصفت بالأمان الذي لا حدود له، والذي تمتعت به بين الكثير من الشركات التي تُشبهها في المجال ذاته.
  • تتصف خدمة التحويل بها بالسرعة والدقة، حيث تصل إلى الطرف الآخر الراغب في الحصول على التحويل في دقائق.
  • مُتاح بها التحويل بالدولار عندما يكون بالولايات المتحدة.
  • لا يحتاج العميل إلى امتلاك حساب مصرفي حال كان يرغب في الاستفادة من خدمة موني جرام، وذلك في حال كان يرغب في إرسال الأموال أو يرغب في استلامها.
  • من مميزاتها تحويل مبالغ الأموال الكبيرة، حيث إن الحد الأقصى لتحويل الأموال بها قد يتخطى 10.000 دولار أمريكي.
  • عند الاستلام يتم الحصول على الأموال بالعملة المحلية، أو يُمكن الاستلام بالدولار، وهذا حسب ما يرغب به المُستلم، والشركة غير مسؤولة عن تحديد نوع العملة التي يتم الاستلام بها.
  • قامت الشركة بتوسيع دائرة وكلائها وجعلتهم يصلون إلى كافة أنحاء العالم، من أجل تسهيل عملية التعامل مع عملائها، والحصول على الخدمات الخاصة بها بكل سهولة ويُسر، وهو ما جعل عددهم يصل إلى ما يفوق الـ 300.000 وكيل.

اقرأ أيضًا: رسوم تحويل موني جرام

مشكلات موني جرام

يوجد بعض المشكلات التي تواجه تلك الشركة في عملها، وهي ما جعلت البعض من الأشخاص لا يلجؤون إليها على الرغم من كافة المميزات التي تشتهر بها، والتي جعلت المصارف المذكورة في البنوك التي تتعامل مع موني جرام في مصر تتعامل معها، وهي:

  • المزيد من الترجمة يتطلب دفع المزيد من الرسوم.
  • الرسوم الخاصة بالدول الأوروبية عالية حيث تصل إلى 70 دولار، وذلك في حال كان التحويل يبلغ 1000 دولار.
  • في بعض الأحيان تصل الرسوم المدفوعة في التحويل إلى نسبة من المبلغ المحول تتراوح ما بين 3 ـ 5%
  • في حال قد فقد العميل الرقم الذي تم تثبيته على الموقع سيتكلف دفع 10 دولارات لكي يقوم بملء نموذج مرة أخرى.
  • عملية التحويل مسموح أن تتم بين الأفراد والأفراد ولا مجال لحدوثها فيما يخص الأنشطة التجارية أو الاقتصادية.

تهدف الموني جرام إلى إرسال واستلام الأموال من كافة الأماكن في العالم، وتُعد حتى الآن الطريقة الأفضل التي يُمكن من خلالها التحويل وهي ما فاقت الطرق الأخرى المُنتشرة في إطار منافستها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.