مستقبل عملة AXS

ما هو مستقبل عملة AXS؟ وما أسباب ارتفاع عملة AXS؟ حيث تعد تلك العملة إحدى العملات المشفرة النشطة في مجال العملات الرقمية، وتحتل هذه العملة المرتبة رقم 33 في Coin Gecko، وهي مرتبطة بلعبة Axie Infinty ويتم إصدارها في ديسمبر عام 2020م، والآن سنتعرف إلى مستقبل عملة AXS من خلال موقع صناع المال.

مستقبل عملة AXS

توضح بعض التوقعات في سوق العملات أن العملة المشفرة AXS قد بدأ مسارها في الانخفاض والتنازل والانحدار، ولكن لا يوجد ما يؤكد ذلك وقد تقع أهداف السعر قصيرة المدى للعبة Axie Infinty عند 32 دولار أمريكي وبعدها 28 دولار.

توجد بعض التوقعات على المدى البعيد لهذه العملة أنها سوف تستمر في الصعود، وما يشير إلى ذلك هو الأداء الحالي للعملة المشفرة أنها قادرة على النمو والازدياد بشكل جيد، وتتوقع Wallet Investor أن عملة AXS ستصل إلى مستوى 60 دولار خلال عام من الآن.

كذلك يوجد احتمالية زيادة هذه الإيرادات في المستقبل، وذلك من خلال زيادة إقبال الأشخاص عليها، حيث إنه من المتوقع أن تصل قيمة عملة AXS المشفرة إلى 287 دولار في عام 2028م، وتم تصنيف هذه اللعبة من ضمن أفضل الألعاب التي تجلب الإيرادات تبعًا لويتكنس.

ظهرت عملة AXS في شهر ديسمبر من عام 2020م، حيث إن Axie Infinty هي لعبة NFT وتتشابه معها لعبة Pokémon GO، وتعد هذه العملة أفضل العملات مشفرة الأداء.

كانت عملة AXS المشفرة عند مستوى سعر 39.85 دولار وحدث انخفاض في سعرها بنسبة حوالي 5% خلال الفترة الماضية، وقد تصل المكاسب الأسبوعية إلى 142% وقد حدث انخفاض في حجم التداول اليومي بنسبة تصل إلى 55%.

تستخدم عملة AXS في لعبة Axie Infinty من أجل شراء الشخصيات الخاصة باللعبة وتطوير الشخصيات أيضًا، وتحقق لعبة Axie Infinty   إيرادات عالية جدًا تصل سنويًا إلى 1.5 مليار دولار.

اقرأ أيضًا: العملات الرقمية الجديدة الموجودة في العالم

أسباب ارتفاع عملة AXS

بعد التحدث عن مستقبل عملة AXS، يمكننا التحدث عن أسباب ارتفاعها حيث قال محلل الأبحاث الخاص ب Axie Infinty ميساري ريان ويتكنس إن القيمة السوقية للعبة وصلت إلى أكثر من 30 مليار دولار، وأن القيمة السوقية لعملة AXS/USD تعد في المرتبة الخامسة من بين أفضل 5 شركات لألعاب الفيديو حول أنحاء العالم.

كذلك ارتفع عدد مستخدمي هذه اللعبة إلى أن وصل 110324 مستخدم على الإنترنت للعبة Axie Infinty التي تشبه إلى حد كبير لعبة Pokémon المعتمدة على الرموز NFTs.

يستطيع الأشخاص الذين يمتلكون عملة AXS تجميع الرموز الخاصة بهم، ويتم تنشيط المكافآت خلال 24 ساعة وذلك من أجل ضمان إمكانية مشاركة جميع المناطق الزمنية، وذلك تم الإعلان عنه من قبل الشركة يوم الخميس الموافق 30 سبتمبر.

أوضح فريق لعبة Axie Infinty في جزء من ذلك الإعلان أن” Staking هو من أحد الوسائل بالنسبة لنا لمكافأة أعضاء مجتمعنا على امتلاكهم لعقلية طويلة الأمد وإغلاق رموز AXS الخاص بهم”، كما أنه يتم إضافته من خلال Staking ويستطيع اللاعبون ربح العديد من المكافآت بعملة AXS.

اقرأ أيضًا: طريقة شراء العملات الرقمية في السعودية

ما هو Axie؟

تم الإعلان عن Axie Infinty في عام 2018م وهي من ضمن الألعاب التجارية الحربية، ويتمكن اللاعبون فيها بجمع وترتيب المعركة، من خلال عدة رموز قابلة للفطريات NTFs ذات سمات ونقاط قوة متنوعة.

تم إنشاء لعبة Axie Infinty من خلال Sky Mavis وهو مطور الألعاب الذي يركز على التكنولوجيا، وذلك بمساعدة فريق مقره في فيتنام، بالإضافة إلى أنه شارك في تأسيسها ترونج نجوين وهو الرئيس التنفيذي الحالي للمنصة وألكسندر لارسن.

تعد من أفضل البورصات للتداول في Axie Infinty هي Binance وFTX وHuobi Global وMandala Exchange وOKEx، وتمثل رموز AXS مدرجة في هذه البورصات بعملات مشفرة، وهي شريحة صغيرة من عالم اللعبة.

إن مستقبل عملة AXS مرتبط باستخدام اللعبة بصورة كبيرة، وهو من ضمن رموز الألعاب الإلكترونية الخاصة بلعبة Axie Infinty، وذلك من أجل تطوير الشخصيات المستخدمة في هذه اللعبة الحربية.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.