أسعار أرامكس للشحن الداخلي

أسعار أرامكس للشحن الداخلي تختلف على حسب الدولة، فشركة أرامكس من الشركات الأردنية المتخصصة في توصيل الطرود، والتي اشتهرت وانتشرت بسرعة في جميع بلدان العالم، وتختلف شروط وأسعار الطرود من دولة لأخرى، وأيضًا على حسب الشحن داخلي أو خارجي، لذلك عبر موقع صناع المال سنعرض لكم أسعار الشحن الداخلي من شركة أرامكس.

أسعار أرامكس للشحن الداخلي

شركة أرامكس بدأت في دولة الأردن منذ عام 1982، وكانت تعمل في نقل البضائع في المحافظات الأردنية فقط، ثم بعد عدة سنوات اتجهت لعمل فرع داخل المملكة العربية السعودية، ومن ثَم إلى فروع كثيرة في الشرق الأوسط، لدرجة أنها كانت أول شركة تعمل على تصدير أسهم في بورصة الولايات المتحدة الأمريكية.

مع الوقت بدأت الشركة في أخذ سمعة طيبة، إلى أن وصلت أرباحها بحلول عام 2010 لأكثر من 2 مليار درهم إماراتي، وهذا استنادًا إلى بعض الصحف الإماراتية، لذلك فليس من الغريب أن يتم السؤال عن أسعار أرامكس للشحن الداخلي، فكل سنة تقدم أسعارًا مغايرة عن السنة التي سبقتها.

بالإضافة إلى أن كل عام يتم وضع بعض الشروط على حسب الدول، وسنقدم لكم في هذا الموضوع أسعار الشحن الداخلي في مصر والمملكة العربية السعودية، وهذا من خلال الفقرات التالية:

1- سعر الشحن الداخلي لأرامكس في مصر

أسعار أرامكس للشحن الداخلي في جمهورية مصر العربية تمت معاملتها غير أي دولة أخرى، فالطرق في مصر متعرجة وغير مستوية، غير ذلك فإن المدة التي قد تستغرقها الشركة في إيصال البضاعة كبير، فاستغلت الشركة هذا وقامت بتحديد الأسعار من حيث عدة النقاط.

من هذه النقاط أن محافظتي القاهرة والجيزة يتم معاملتها بطريقة مختلفة عن المحافظات الأخرى، ويكون السعر على حسب السرعة في الإيصال، وسنعرض لكم جدولًا مفصلًا عن أسعار أرامكس للشحن الداخلي في مصر، من خلال الآتي:

مدة التوصيل المحافظة السعر بالجنيه المصري
أربعة وعشرين ساعة القاهرة والجيزة خمسة وسبعين
ثلاثة أيام القاهرة والجيزة أربعين جنيه
24 ساعة باقي المحافظات مائتي جنيه
3 أيام باقي المحافظات مائة جنيه

اقرأ أيضًا: أفضل وأرخص شركات شركات شحن داخل مصر

2- أسعار أرامكس في السعودية للشحن الداخلي

ثانٍ فرع لأرامكس الأردنية كان داخل السعودية، والتي كانت عبارة عن منفذ استطاعت من خلاله العبور إلى كل البلدان، حتى وصلت إلى الأمريكتين، وداخل المملكة العربية السعودية انساقت الشركة إلى الشروط الداخلية للبلد، فقامت بوضع أسعار الشحن الداخلي على حسب وزن السلعة.

حيث يبدأ الوزن من نصف كيلو جرام إلى أي وزن، على أن يكون السعر في كل زيادة متغير، وسنعرض لكم بعض أسعار شركة أرامكس للشحن الداخلي في السعودية، وهذا عبر الجدول التالي:

وزن الطرد السعر بالريال
نصف كيلو 35.75
كيلو جرام 53.75
10 كيلو جرام 377.75
100 كيلو جرام 3 آلاف و617.75.

اقرأ أيضًا: أسعار البريد السعودي الشحن الداخلي

مميزات شركة أرامكس

بعد أن تعرفنا على الأسعار الخاصة بشركة أرامكس الأردنية بخصوص الشحن الداخلي، سنعرض لكم الآن باقي المميزات التي تتميز بها هذه الشركة، والتي جعلتها من أهم شركات نقل البضائع في الوطن العربي بل في العالم، وسنعرض لكم المميزات من خلال النقاط التالية:

  • بعض الشركات تعمل على الاحتيال فيما يخص نظام الصرف، وهذا ليس موجودًا في أرامكس لأنها تعتمد على نظام صرف تم اعتماده دوليًا.
  • أرامكس شركة آمنة تمامًا، ويمكنك أن تطلب منهم نقل بضاعتك دون قلق عليها، فسيارات الشركة مجهزة لأعلى درجة من الأمان حتى تحافظ على بضاعتك، بالإضافة إلى وجود نظام حراري يحفظ البضاعة أيًا كانت.
  • تفصل الشركة المواد القابلة للكسر بعيدًا عن البضائع الأخرى، علاوة على ذلك تقوم بنقل المواد الخطيرة القابلة للاشتعال في حاويات وسيارات مخصصة.
  • نظام نقل البضائع ديناميكي، بحيث يكون النقل سهلًا ولا يتأثر بأي عائق من عوائق بشر.
  • توفر الشركة خيارات دفع عديدة للعملاء.
  • يمكنك تتبع شحنتك من أكثر من طريقة، وأيضًا معرفة كل الإجراءات التي تتعرض لها بضاعتك.
  • سرعة الإجابة على استفسارات العملاء عن طريق فريق مدرب من خدمة العملاء.

اقرأ أيضًا: كم يستغرق الشحن في ارامكس وكيف يتم حساب التكلفة؟

يجب أولًا أن تحدد الدولة التي تعيش بها، حتى يتسنى لك معرفة سعر نقل الشحنة بالتفصيل، فلكل دولة نظام، وهذا النظام قامت الشركة باحترامه والعمل عليه.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.