رقم هاتف البنك العربي خدمة العملاء وجميع طرق التواصل مع البنك

رقم هاتف البنك العربي خدمة العملاء وطرق التواصل الأخرى مع البنك نقدمه لكم في هذا الموضوع من خلال صناع المال، هناك طرقاً عديدة للتواصل مع البنك العربي، وكلما كانت طرق التواصل مع البنك أكثر، كلما استطاع العملاء أن يستفيدوا من خدمات البنك بشكل أكبر.

اقرأ أيضًا: كشف حساب البنك العربي عن طريق النت

رقم هاتف البنك العربي خدمة العملاء

حرصاً من إدارة البنك العربي على تسهيل تواصل العملاء مع البنك، وإنجاز جميع أعمالهم البنكية، في أسرع وقت وأقل مجهود، فقد قامت إدارة البنك بتوفير العديد من طرق التواصل السهلة والسريعة مع البنك، لمتابعة كافة الأنشطة البنكية للعملاء الكرام.

لعل أهم طريقة للتواصل مع البنك العربي، هي التواصل معه من خلال الهاتف، حيث قد خصصت الإدارة رقماً خاصاً للتواصل مع البنك العربي بغض النظر عن الفرع الذي يريد العميل أن يتعامل معه.

حيث يعتبر هذا الرقم رقماً مركزياً يمكن للعميل أن يصل من خلاله إلى أي فرع، ويمكنه أيضاً أن يباشر جميع أعماله وأنشطته البنكية بسرعة وبسهولة، وكل ما يجب على العميل القيام به للتواصل مع البنك العربي من خلال الخط الساخن، هو الاتصال المباشر برقم 19100.

على الفور سوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء العاملين في البنك العربي بالرد على العميل، والترحيب به، والبدء بالسؤال عن اسمه وبياناته الأساسية، ثم الاستماع بإنصات إلى استفساراته، أو يمكن الاتصال على 96265600000+، أو إرسال رسالة بريدية لهم على [email protected]

سوف يقوم الموظف بالإجابة عن أسئلة عميل البنك باهتمام شديد، ومحاولة مساعدته بقدر الإمكان، أو توجيهه إلى العمل الذي يجب عليه أن يقوم به لكي يتمكن من إنجاز الأعمال التي يتصل للإستفسار عنها.

من مميزات التواصل مع البنك العربي من خلال الهاتف، أن رقم التواصل متاحاً طوال أيام الأسبوع خلال الأربعة وعشرون ساعة كل يوم، بمعنى أنك سوف تجد أن فريق خدمة العملاء الخاص بالبنك مستعداً للرد عليك ومساعدتك في جميع الأوقات.

هذا بالإضافة إلى ممثلي خدمة العملاء في البنك العربي قد تم تأهيلهم للتعامل مع عملاء البنك، وتدريبهم على أعلى مستوى حتى يقدموا صورة مشرفة للبنك، ويكونون جديرين باكتساب ثقة عملاء البنك الكرام، كما أن هذه الطريقة في التواصل مع البنك توفر لك الكثير من الوقت والمجهود الذي قد يتطلبه ذهابك بنفسك إلى أحد فروع البنك لإنجاز أعمالك، أو للاستفسار عن أمرٍ ما، ولكن هناك طرقاً أخرى أيضاً يمكنك أن تتواصل مع البنك من خلالها.

اقرأ أيضًا: شهادات استثمار البنك العربي وأنواعها ومميزاتها وفوائدها

التواصل مع البنك العربي من خلال الموقع الإلكتروني

يمكنك أيضاً ان تقوم بالتواصل مع البنك العربي من خلال زيارتك للموقع الإلكتروني الرسمي للبنك والذي يمكنك الوصول إليه من خلال الضغط هنا.

حيث يحتوي هذا الموقع على العديد من المعلومات التي قد تجيب على بعض استفساراتك وتوفر عليك المجهود الذي قد تبذله في زيارة فروع البنك أو الاتصال برقم التواصل مع خدمة العملاء.

اقرأ أيضًا: طرق فتح حساب في البنك العربي + الشروط والرسوم

التواصل مع البنك العربي من خلال البريد الإلكتروني

هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها أن تتواصل مع البنك العربي، وهي أن تقوم بإرسال رسالة للبنك تحتوي على أسئلتك واستفساراتك التي تختص بأنشطة البنك وخدماته، أو المعاملات البنكية.

يتم إرسال هذه الرسالة من داخل الموقع الرسمي للبنك عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك، فيمكنك إتباع الخطوات التالية حتى تتمكن من التواصل مع البنك العربي من خلال بريدك الإليكتروني…

  1. قم بالدخول إلى صفحة الموقع الرسمي للبنك العربي على شبكة الإنترنت من خلال هذا الرابط.
  2. سوف تجد قائمة في يمين الشاشة تحتوي على عبارة إتصل بها، قم بالضغط على هذه العبارة.
  3. سوف يقوم الموقع بتحويلك على صفحة أخرى يمكنك من خلالها أن تقوم بإرسال رسالة إلى البنك عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك.
  4. سوف يكون مطلوباً منك في هذه الصفحة أن تقوم بتسجيل بعض البيانات الأساسية الخاصة بك حتى تستطيع أن تقوم بإرسال الرسالة.
  5. قم أولاً باختيار اللقب الخاص بك، وسوف تجد أمامك ثلاثة خيارات يجب أن تقوم بإختيار أحدها، وهذه الخيارات هي (السيد، السيدة، الآنسة).
  6. بعد إختيار اللقب الخاص بك، قم بكتابة إسمك الأول، ثم إتبعه بكتابة إسم العائلة.
  7. بعد ذلك قم بتسجيل رقم التليفون الأرضي الخاص بك.
  8. وبعدها قم بتسجيل رقم هاتفك المحمول أيضاً.
  9. وآخر البيانات المطلوبة هو البريد الإلكتروني الخاص بك والذي سوف تقوم بإرسال الرسالة إلى البنك من خلاله.
  10. أنت الآن جاهزاً لكتابة نص الرسالة التي تريد إرسالها إلى البنك، ولكن إحرص أن لا تتعدى حروف رسالتك الألف حرف، حيث أن هذا هو الحد الأقصى لحروف الرسالة المسموح بإرسالها.
  11. وبعد الإنتهاء من كتابة رسالتك قم بالضغط على كلمة تثبيت، وسوف يتم إرسال الرسالة في الحال، وسوف يتم الرد عليها فور قراءتها من قبل ممثلي خدمة العملاء بالبنك العربي.

في نهاية رحلتنا مع رقم هاتف البنك العربي خدمة العملاء وطرق التواصل الأخرى ، نرجو عزيزي القارئ أن نكون قد استطعنا مساعدتك في معرفة جميع طرق التواصل التي تستطيع من خلالها أن تتواصل مع البنك العربي لإنجاز أعمالك البنكية المختلفة بشكل أسرع.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليق
  1. مريم علي محمد ابوغزلة يقول

    ليس هناك تعاون في الرد على استفسارات العملاء حاولت لعدة مرات الاتصال بفرعكم في جرش لكن لا يوجد اي هاتف فعال من الهواتف الموجودة على صفحتكم.
    تم خصم القسط الشهري من راتبي علما ان جميع البنوك قامت بتاجيل اقساط القروض تلقائيا باستثناء البنك العربي.
    والمواطن في ظل الحظر لا يستطيع مراجعة اي فرع لتقديم طلب تاجيل لماذا لا يقدم البنك العربي خدمة تأجيل الاقساط تلقائيا مثله مثل اي بنك اردني اخر والكل يعلم الظرف الذي يمر به الناس والوطن.

  2. شوشو يقول

    كيف أنشط الصرافة حقي وحنا في هذي الظروف وخوفنا من انتشار المرض هل تنشطونها من عنكم بدون اجي للبنك لان ممنوع الان الخروج من البيت وانا ابغى أنشط الصرافه حقي لاني محتاجه الفلوس الي فيها ارجو منكم الرد

  3. [email protected] يقول

    مساء الخير ادارة البنك العربي .يرجى زيادة عدد الموظفين بفرع الجبل الشمالي .الرصيفة حيث ان العملاء لا يتمكنو من انجاز معاملاتهم والنأخير نظرا لوجود موظف واحد فقط والبنك العربي من البنوك الرائدة بالمنطقة .وشكرا

  4. منيف يقول

    البنك العربي المحترم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…..امابعد
    انا احدالعملاء المقترضين من البنك مبلغ وقدره66700ريال وكنت أعمل للقوات البريه وقدر الله فصلت من العمل قبل 12سنه وسآت ضروفي والله اعلم بحالي ولاكن الحمدلله المشكله أوقفت خدماتي بنآن علا طلبكم فلاملكن قام ولاماضن دام واليوم لاحل لي ولاحيله عايش بلاسم وميتن في الحقيقه لااستطيع من امري شي بسباب ايقاف الخدمات اعلم اني المتسبب في اقتراض هذا المبلغ وبطلبي ولاكن ولاكن ايرضيكم هذا المصير لايقبلني تأمينات ولاوظيفه .ولاكن الله لايحرمني وياكم الجنه
    اتمنا ان تنظرولي بعين الرحمه وتتواصلو معي لكي نتفق علا مايرضي الجميع ويخلصني من هذا العذاب
    جوالي بسم واحدن غيري لنها تقطعت بي السبل ولايسمح لي باي خدمه
    الجوال 0509224059
    الاسم منيف راشد عايض الشلوي
    رقم السجل المدني 1054839780
    والله أعلم والحمدلله